حوادث

شاهد .. تطورات جديدة فى قضية جريمة فيرمونت 2020

قضية جريمة فيرمونت

الوضع الليلى
5
(4)

كتبت / رشا أنور 

 

تطورات جديدة فى قضية جريمة فيرمونت

قضية جريمة فيرمونت

قررت النيابة العامة حبس أحمد الجنزورى نجل رجل أعمال، ونازلي مصطفى كريم، ابنة نهى العمروسي، أربعة أيام على ذمة التحقيق  فى قضية الفيرمونت.

النيابة العامة تصدر قرارات بـ قضية فيرمونت

وكانت النيابة العامة قد أمرت  بحبس المتهم “عمر حافظ” احتياطيا على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وذلك بعد إلقاء القبض عليه نفاذًا لقرار النيابة العامة يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وقد واجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وبمتابعة راديو نجومنا كانت النيابة العامة أمرت بحبس متهم يدعى «أمير زايد» أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نَيل سيتي).

فيرمونت
جريمة فيرمونت

شاهد .. فيديو فتاة الفيرمونت يتسبب فى أمر قضائي بضبط المتهمين

كشفت مصادر مطلعة لــ نجومنا، تفاصيل خاصة حول القبض على 7 من المتهمين في قضية اغتصاب إحدى الفتيات في فندق “فيرمونت” على يد بعض الأشخاص خلال عام 2014، والذين هربوا خارج مصر، في حادثة عرفت إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”.

وقالت المصادر ، إن منظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول” الدولي نجحت في التوصل لـ 4 متهمين في القضية هاربين في لبنان، وذلك بعد مخاطبة النيابة العامة المصرية للإنتربول بهذه الأسماء، مشيرةً إلى أن الأجهزة الأمنية في لبنان ألقت القبض عليهم.

وشددت المصادر على أنه جارٍ ترحيل هؤلاء المتهمين الأربعة، ومن بينهم ابن نجم شهير ومعروف، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

واستكمالا للتصريحات أمرت النيابة العامة ، اليوم الإثنين، بحبس 3 متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نيل سيتي).

وأمرت النيابة العامة بعرض المتهمين على «الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية» بـ«مصلحة الطب الشرعي»؛ لتحليل عينات منهم بيانًا لمدى تعاطيهم مواد مخدرة، وتوقيع الكشف الطبي على اثنين منهم.

الفيرمونت

فيديو الفيرمونت +18 .. أغتصاب فتاة على يد 8 شباب

يذكر أن مع نهاية يوليو الماضي ومطلع أغسطس بدأ اسم فندق فيرمونت نايل سيتي يظهر على السطح بقوة، إثر تداول  قصة فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد تعرضها لــ اعتداء جماعي داخل هذا الفندق. 

تلك الجريمة وقعت أحداثها عام 2014 – بحسب المنشور المتداول نهاية الشهر الماضي- ؛ والذي يفيد  بأنه أثناء إقامة إحدى الحفلات الراقصة داخل الفندق، قام مجموعة من الشباب بتخدير إحدى الفتيات بعد وضع مخدر داخل أحد المشروبات، وبعدها قاموا باستدراجها إلى أحد الغرف وتناوبوا على اغتصابها.

فيرمونت

وبحسب الرواية المتداولة حينها فإنّهم لم يكتفوا بهذا بل قاموا بتصوير أنفسهم وحفروا أحرف أسمائهم الأولى على جسدها لابتزازها، وكانت كلما تفيق وتطلب مياه يعطوها بدلًا منه مخدر، تلك التفاصيل وردت بصفحة  Assault Police (شرطة الاعتداءات) على انستجرام والتي سبق وتسببت في القبض على أحمد بسام.

البعض زعم  بأنّ المشتبه بهم استغلوا نفوذ عائلاتهم وقاموا بإغلاق تلك الصفحة، كونها تعد إحدى المنصات التي تفضح المتحرشين. 

فيرمونت
جريمة فيرمونت

بعد انتشار تريند جريمة فيرمونت بالسوشيال ميديا أعلنت إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي أن الفندق على دراية ويتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014.

أضاف الفندق في بيان تم نشره عبر حسابه على “تويتر” أنه “تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث أن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا”، مؤكدة التزامها بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حال فتح تحقيق رسمي.

و أكد المجلس القومي للمرأة أنه يقف بجوار كل سيدة وفتاة تتعرض لأي شكل من أشكال التهديد من خلال تقديم سبل الدعم اللازم، ويهيب المجلس بمن تتعرض لمثل تلك التهديدات بالتواصل مع المجلس من خلال رقم مكتب الشكاوى ” 15115″.

ولجأت المجني عليها إلى المجلس القومي للمرأة الذي سجّل شكواها ثم أحالها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

تعرف الفنانة نهي العمروسي ان جدها هو الصحفي «محمد نجيب» رئيس تحرير جريدة المساء، حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للسينما قسم سيناريو عام 1990، أول أعمالها كان أمام المخرج يوسف شاهين خلال فيلم حدوتة مصرية عام 1982، تزوجت من الممثل مصطفى كريم، كتبت السيناريو لبعض الأفلام، شهدت مسيرتها الفنية انخفاض بعد قضية المخدرات التي حبست فيها في عام 2013.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت