حوادث

شاهد .. عنتيل الجيزة يمارس الرذيلة في 18 فيديو جنسي

18 فيديو جنسي لـ عنتيل الجيزة

2.8
(32)

كتبت / رشا أنور 

 

عنتيل الجيزة يمارس الرذيلة في 18 فيديو جنسي

انتشر خلال الساعات الماضية هاشتاج بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ عنتيل الجيزة بعد  أن انتشر عدد من الفيديوهات في محافظة الجيزة، يظهر فيها شاب في أوضاع مخلة للآداب مع عدد من السيدات،

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من تحديد هوية المتهم انه أربعيني العمر، ويعمل جزارا، وكان يصور السيدات، أثناء ممارسة الرذيلة معهن، في شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

بالإضافة لتحديد هوية 4 سيدات، من اللاتي في مقاطع الفيديو بصحبة «عنتيل الجيزة».

 

أول تسجيل صوتي لـ عنتيل الجيزة

 

 

شاهد .. لحظة القبض على عنتيل الجيزة

تحديد هوية 4 سيدات فى فيديوهات عنتيل الجيزة

و بمتابعة راديو نجومنا وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أكدتها التحريات، بانتشار عدد من مقاطع الفيديو التي تحتوي على مقاطع جنسية، لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة مع عدد كبير من السيدات، وجرى تحديد هوية المتهم، وبعد القبض عليه اعترف بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة دون علمهن.

عنتيل الجيزة

أعترافات السيدات على عنتيل الجيزة

بعد أن ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض عليهن، اعترفت 4 سيدات، مساء الأربعاء، بوجود علاقة غير شرعية مع من أطلق عليه إعلاميا «عنتيل الجيزة»، بعد ظهورهن في فيديوهات جنسية انتشرت في نطاق محافظة الجيزة، مؤكدات أن المتهم خدعهن وقام بتصويرهن دون علمهن.

أقرا أيضا 

 

شاهد .. فضائح عنتيل الجيزة

وقالت إحدى المتهمات أمام الأجهزة الأمنية، إنها تعرفت على «العنتيل» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد أن أعلن لها عن رغبته في الزواج، وأشارت إلى أنها خرجت معه أكثر من مرة، من بينها 5 مرات ذهبت معه إلى شقته ومارست معه الرذيلة، وبعد ذلك بدأ يتهرب منها ويرفض الرد على هاتفه، مؤكدة أنها فوجئت أنه على علاقات متعددة مع عدد كبير من السيدات ويقوم بتصويرهن دون علمهن.

القبض على عنتيل الجيزة 

ونجحت شرطة مباحث الجيزة، فى القبض على عامل لُقب بـ«عنتيل الجيزة»، بسبب ممارسة الرذيلة مع عدد كبير من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب العامة، وأرشد المتهم عن 18 مقطع فيديو جرى تصويرها مع السيدات اللاتي كن يترددن على مسكنه لممارسة الجنس بمقابل مادي.

وقررت النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد هاني، بحجز جزار “عنتيل الجيزة”، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه باستدراج ضحاياه، وتصويرهن في أوضاع مخلة؛

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم يقوم باستدراج السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة كما تبين أنه كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل، واكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم.

وأضافت التحقيقات أنه بعد ذلك انتشرت صورا وفيديوهات، لـ “عنتيل الجيزة”، رفقة ضحاياه، بين الأهالي بالمنطقة، وأن أحدهم من نشرها على “فيسبوك”.

وتبين من التحريات أنه تم تحديد هوية 4 سيدات من ضمن ضحايا “عنتيل الجيزة”، حيث يوجد صورا وفيديوهات لـ 16 سيدة من ضحاياه وأن السيدات المحدد هويتهن، لم يتهم زوج أحدهن بالزنا، مبينًا أن المتهم متزوج ولديه أولاد، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحايا داخل شقة مستأجرة دون علم أهليته.

عقوبة عنتيل الجيزة 

يذكر أن الفرق بين زنا الزوج، وزنا للزوجة، طبقاً لما نص عليه القانون المصري، كما يقول المحامي خالد محمد، إن هذه المسألة أثارت جدلا كبيرا، وخاصة من جانب الفقه، وتتحدد كالتالي:- 

1- لكي يعاقب الزوج عن جريمة الزنا فلابد أن  يكون الزنا قد وقع في مسكن الزوجية، أى لو أن الزوج قابل عشيقته بأحد  الفنادق، فلا تتحقق جريمة الزنا، حتى لو ضُبط متلبسا، بينما جريمة زنا الزوجة تتوافر أياً ما  كان المكان الذي تم فيه فعل الزنا، حتى لو كان خارج مسكن الزوجية.  

2- الزوج يملك التنازل عن دعوى الزنا ضد زوجته “، حتى لو صدر ضدها حكم نهائي، فهو يملك بالتنازل أن  يوقف تنفيذ العقوبة، أما الزوجة فلا تملك التنازل عن دعوى الزنا، فإذا صدر  حكم نهائي فلا تملك التنازل عنه وإيفاق تنفيذه

3-الزوج لو فاجأ زوجته هي ومن يزني بها، وقتلهما في الحال ففعله يعتبر جنحة ويعاقب بالحبس، أما الزوجة لو قتلت زوجها ومن يزني معها ففعلها يعتبر جناية قتل عمد

4- عقوبة زنا الزوج أخف من من عقوبة زنا الزوجة، فعقوبة الزوج الحبس مدة لا تزيد عن ستة أشهر، أما عقوبة الزوجة الحبس مدة لا تزيد عن سنتين.

وحددت المادة رقم 276 من قانون العقوبات المصري، عقوبة جريمة الزنا بالحبس 6 شهور للزوج وسنتين للزوجة، وحال تنازل الزوج، يتم وقف تنفيذ العقوبة حتى لو كان الحكم نهائيًا.

ويتطلب لتحريك الدعوى القضائية ضد جريمة الخيانة الزوجية بالزنا سواء للزوج أو الزوجة، لا بد من شكوى من أحداهما ضد الآخر، فإذا ارتكبها رجل تقدمها زوجته، وإذا ارتكبتها امرأه يقدمها زوجها، كما يشترط أن يكون الزوج فى منزل الزوجية، أو  فى منزل اتخذه لنفسه.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 2.8 / 5. عدد الأصوات: 32

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى