حوادث

أتفرج .. فيديوهات عنتيل الجيزة الجنسية مصورة بالكامل

فيديوهات عنتيل الجيزة الجنسية

3.5
(36)

كتبت / رشا أنور 

 

فيديوهات عنتيل الجيزة الجنسية مصورة بالكامل

 خلال الأيام الماضية انشغل  الرأي العام بقضية عنتيل الجيزة الذى ابتز ضحاياه حتى نشرت احدهن بوست على موقع التواصل الاجتماعي عن المتهم وتدخلت مبادرة “أنتِ الأهم” وقدمت بلاغ للنائب العام الذى أمر بفتح تحقيق وضبط المتهمين،

وبمتابعة راديو نجومنا لم يمر إلا ساعات حتى انتشر هاشتاج عنتيل الجيزة والذي اشترك مع زوجة شقيقه وشقيقته وتعمل الأولى صاحبة كوافير والثانية صاحبة محل للملابس بتصوير الفتيات داخل المحل أثناء تغير الملابس وابتزاز المتهم للضحايا ماديا وجنسيا حتى تم ضبطه وتحويله لجهات التحقيق.

 

أول تسجيل صوتي لـ عنتيل الجيزة

تفاصيل جديدة فى واقعة عنتيل الجيزة 

صرحت رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،بـ تفاصيل جديدة في واقعة ضبط “عنتيل الجيزة” بأنها تحفظت على الهاتف المحمول الخاص به، المتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات وتصويرهن بهاتفه المحمول، وعثر به على عدد من المقاطع الجنسية التى سجلها لعشيقاته،

شاهد .. فضائح عنتيل الجيزة

بالإضافة إلى مكالمات صوتية مسجلة تجمعه بأخريات، من بينها مكالمة صوتية مع سيدة يحاول ابتزازها للتعرف عليها، إلا أن السيدة رفضت الاستجابة له، ما دفعه لتهديدها.

اقرأ أيضا

 

ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد 16 سيدة في عدد من الفيديوهات التي عثر عليها بهاتف المتهم، وجارٍ استدعاؤهم من قبل فريق رجال المباحث للاستماع لأقوالهم، وتبين نشوب خلافات ومشاجرات وقعت بين السيدات وأزواجهن عقب نشر تلك الفيديوهات، وبناء على ذلك تركت السيدات منازل أزواجهن.

وكشف أحد جيران “عنتيل الجيزة” تفاصيل جديدة في القضية والمتهم فيها بابتزاز السيدات بالمال بمنطقة الجيزة، بعد تصويرهن وهن عاريات، تفاصيل جديدة حول ممارساته، وقال إنه حصل على 50 ألف جنيه من إحدى ضحاياه مقابل عدم فضحها، ولكن بعدما انكشف الأمر، طلقها زوجها.

شاهد .. لحظة القبض على عنتيل الجيزة

وكشفت مصادر أمنية، أن المتهم عنتيل الجيزة يبلغ من العمر 43 سنة، ومتزوج منذ قرابة 20 سنة ولديه طفلان، وأنه بدأ ممارسة الرذيلة مع سيدات القرية والقرى المجاورة منذ 3 سنوات، ويقوم باستدراجهن وإغرائهن عن طريق المال وتصويرهن لتهديدهن حال رفض أي منهن استكمال تلك العلاقة.

وأضافت المصادر الأمنية، أنه تم العثور على أكثر من 100 فيديو لـ13 سيدة، مارس المتهم معهن الرذيلة وصورهن أثناء العلاقة، بعد أن سرب فيديوهات 3 سيدات رفضن استكمال العلاقة المحرمة معه، لفضحهن  فى القرية، بحسب التحريات.

 

أول تسجيل صوتي لـ عنتيل الجيزة

عنتيل الجيزة يتسبب فى غضب  أهل الجيزة 

وسادت حالة من الغضب بين عدد من المواطنين بمحافظة الجيزة، بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية لجزار يقيم علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وعقب تداول الفيديوهات الجنسية،

تمكن عدد من المواطنين المتضررين، من التحفظ على الجزار، والاعتداء عليه بالضرب، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من إنقاذه قبل الفتك به، واقتياده إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم أقام علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وصورهن دون علمهن بدافع الابتزاز، وإجبارهن على الخضوع له، وتكرار ممارسة العلاقة معهن مرة أخرى، إلا أن تسريب مقاطع الفيديو من هاتفه المحمول، أدى إلى كشف أمره.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل جزارا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد  اخر من السيدات الأتي أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة الأتي يمارس الرذيلة معها، ويصورها بهاتفه المحمول دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازاها وتهديدها بمقاطع الفيديو المخلة،

ويجبرها على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى، كما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يلتقى بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، سوى مرتبة إسفنجية بأرضية الغرفة.

وتحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بـ عنتيل الجيزة، وتبين احتوائه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسي له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت،

واعترف المتهم صحة الاتهام المنسوب إليه، وأكد عقب القبض عليه، أنه كان يصور السيدات الأتي يقيم معهن علاقات جنسية دون علمهن، بدافع ابتزازهن للاستجابة له مرة أخرى إذا رغب فى إقامة علاقة جنسية معهن، وعقب استجواب المتهم، تم إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

يذكر  أن ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على “عنتيل”، اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات، وتصويرهن، حيث تم القبض عليه بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به، والتي تجمعه مع سيدات فى أوضاع مخلة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياة، لأحد الأشخاص فى أوضاع مخلة مع سيدات.

شاهد .. لحظة القبض على عنتيل الجيزة

بإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، من ممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن  فى أوضاع مخلة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عقوبة عنتيل الجيزة 

يذكر أن الفرق بين زنا الزوج، وزنا للزوجة، طبقاً لما نص عليه القانون المصري، كما يقول المحامي خالد محمد، إن هذه المسألة أثارت جدلا كبيرا، وخاصة من جانب الفقه، وتتحدد كالتالي:- 

1- لكي يعاقب الزوج عن جريمة الزنا فلابد أن  يكون الزنا قد وقع في مسكن الزوجية، أى لو أن الزوج قابل عشيقته بأحد  الفنادق، فلا تتحقق جريمة الزنا، حتى لو ضُبط متلبسا، بينما جريمة زنا الزوجة تتوافر أياً ما  كان المكان الذي تم فيه فعل الزنا، حتى لو كان خارج مسكن الزوجية.  

2- الزوج يملك التنازل عن دعوى الزنا ضد زوجته “، حتى لو صدر ضدها حكم نهائي، فهو يملك بالتنازل أن  يوقف تنفيذ العقوبة، أما الزوجة فلا تملك التنازل عن دعوى الزنا، فإذا صدر  حكم نهائي فلا تملك التنازل عنه وإيفاق تنفيذه

3-الزوج لو فاجأ زوجته هي ومن يزني بها، وقتلهما في الحال ففعله يعتبر جنحة ويعاقب بالحبس، أما الزوجة لو قتلت زوجها ومن يزني معها ففعلها يعتبر جناية قتل عمد

4- عقوبة زنا الزوج أخف من من عقوبة زنا الزوجة، فعقوبة الزوج الحبس مدة لا تزيد عن ستة أشهر، أما عقوبة الزوجة الحبس مدة لا تزيد عن سنتين.

وحددت المادة رقم 276 من قانون العقوبات المصري، عقوبة جريمة الزنا بالحبس 6 شهور للزوج وسنتين للزوجة، وحال تنازل الزوج، يتم وقف تنفيذ العقوبة حتى لو كان الحكم نهائيًا.

ويتطلب لتحريك الدعوى القضائية ضد جريمة الخيانة الزوجية بالزنا سواء للزوج أو الزوجة، لا بد من شكوى من أحداهما ضد الآخر، فإذا ارتكبها رجل تقدمها زوجته، وإذا ارتكبتها امرأه يقدمها زوجها، كما يشترط أن يكون الزوج فى منزل الزوجية، أو  فى منزل اتخذه لنفسه.

 

أول تسجيل صوتي لـ عنتيل الجيزة

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.5 / 5. عدد الأصوات: 36

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى