حوادث

شاهد .. 2500 فيديو لـ عنتيل الجيزة تم استرجاعهم بعد حذفهم

فيديو جنسي لـ عنتيل الجيزة تم استرجاعهم بعد حذفهم

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

تفاصيل جديدة فى قضية عنتيل الجيزة

تستمر حتى الآن قضية عنتيل الجيزة التى تهز السوشيال ميديا وباستمرار التحقيقات بعد القبض عليه اعترف الجزار المتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات وتصويرهن  فى الجيزة، بالاتهامات المسندة إليه، مؤكدًا تصويره الفيديوهات الجنسية بالاتفاق مع بعض الضحايا، فيما صور آخرين دون علمهم؛ لابتزازهن في حالة محاولة فضحه أو عدم الاستسلام لرغباته.

 

شاهد .. لحظة القبض على عنتيل الجيزة

وتابع المتهم في اعترافاته، بأن بعض العلاقات الجنسية التي أقامها مع سيدات كانت مدفوعة الأجر، وأخرى كانت بالتراضي، وإن بعض السيدات حاولت إنهاء علاقته به؛ إلا أنه كان يبتزها بالصور والفيديوهات.

وتنتظر النيابة العامة نتائج تفريغ المكالمات الجنسية والفيديوهات المسجلة على هاتف المتهم بينه وبين عدد من السيدات؛ لإرفاق نتائج التفريغ بملف التحقيقات في القضية.

أول تسجيل صوتي لـ عنتيل الجيزة

2500 فيديو جنسي لـ عنتيل الجيزة تم استرجاعهم

وبمتابعة راديو نجومنا بناء عن تحقيقات نيابة أوسيم في الجيزة التي تمت حتى الآن بخصوص قضية التحقيق مع عنتيل الجيزة فقد كشفت إدارة المساعدات الفنية في وزارة الداخلية بانها أعادت 2500 فيديو جنسي تم حذفهم من هاتف الجزار.

 

شاهد .. فضائح عنتيل الجيزة

 

ويكون ذلك الجزار المعروف بالقضية بـ عنتيل الجيزة وهو متهم بممارسة الرذيلة وتهديد قيم المجتمع المصري وقد تضمنت تلك التحقيقات من النيابة برئاسة المستشار محمد هاني إن 250 سيدة ظهروا في علاقات غير شرعية مع المتهم.

أقرا ايضا 

وكان أغلب تلك السيدات لم يعرفوا أنه قام بتصويرهم عاريات أثناء وبعد ممارسة العلاقة كما أضافت نيابة أوسيم بأن المتهم الذي ظهر في 50 صورة إباحية لم يظهر في الفيديوهات.

وصرحت مصادر لــ راديو نجومنا ان نشبت مشاجرات بين عائلات قرية البراجيل بعد انتشار فيديوهات المعروف إعلاميا بـ«عنتيل الجيزة»، وقالت مصادر إن ضحايا العنتيل تركن المنزل بعد أن تداول شباب القرية مقاطع صور يظهرن فيها عاريات مع «العنتيل» الذي عمل جزارًا في منطقة البراجيل.

وكشفت مصادر ارتفاع حالات الطلاق داخل القرية إلى 8 حالات خلال الأسبوع الحالي من ضحايا العنتيل، بالإضافة إلى أن هناك بعض العائلات تركت القرية وبدأت تبحث عن مكان آخر هربا من الفضيحة.

وأضافت المصادر أن الجهات المختصة لم تتلق حتى الآن أي بلاغات من أزواج هؤلاء السيدات يتهمنهن بالزنى، وبالتالي فإنه سيتم الاستماع إلى أقوال تلك السيدات، وطبقا للقانون لن يتم توجيه لهن ارتكاب جريمة الزنى إلا من خلال دعوى مرفوعة من الزوج.

تفاصيل التحقيق مع عنتيل الجيزة

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم أقام علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وصورهن دون علمهن بدافع الابتزاز، وإجبارهن على الخضوع له، وتكرار ممارسة العلاقة معهن مرة أخرى، إلا أن تسريب مقاطع الفيديو من هاتفه المحمول، أدى إلى كشف أمره.

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

وأضافت أنه تم إخلاء سبيل 4 سيدات، سبق أن تم القبض عليهن بعد ساعات من ضبط «العنتيل»، بعد الاستماع إلى أقوالهن وجارٍ الاستماع إلى أقوال 21 سيدة أخرى تم تحديدهن بعد ظهورهن في أوضاع مخلة بالشرف في الفيديوهات الجديدة التي أرشد عليها «عنتيل الجيزة».

 

شاهد .. 2500 فيديو لـ عنتيل الجيزة تم استرجاعهم بعد حذفهم 1

 

واعترف المتهم بتصوير ضحاياه دون علمهن، بهدف استخدامه كسلاح تهديد السيدات اللاتي يرفضن تكرار العلاقة معه، خاصة أنه يتعمد إظهار أجسادهن ووجوههن كاملة في الوقت الذي يظهر هو بجسده فقط.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل جزارا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد أخر من السيدات اللاتي أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

شاهد .. 2500 فيديو لـ عنتيل الجيزة تم استرجاعهم بعد حذفهم 2

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة التى يمارس الرذيلة معها، ويصورها بهاتفه المحمول دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازاها وتهديدها بمقاطع الفيديو المخلة، ويجبرها على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى، كما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يلتقى بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، سوى مرتبة إسفنجية بأرضية الغرفة.

شاهد .. 2500 فيديو لـ عنتيل الجيزة تم استرجاعهم بعد حذفهم 3

يذكر  ان  فى وقت سابق سادت حالة من الغضب بين عدد من المواطنين بمحافظة الجيزة، بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية لجزار يقيم علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وعقب تداول الفيديوهات الجنسية،

تمكن عدد من المواطنين المتضررين، من التحفظ على الجزار، والاعتداء عليه بالضرب، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من إنقاذه قبل الفتك به، واقتياده إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم أقام علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وصورهن دون علمهن بدافع الابتزاز، وإجبارهن على الخضوع له، وتكرار ممارسة العلاقة معهن مرة أخرى، إلا أن تسريب مقاطع الفيديو من هاتفه المحمول، أدى إلى كشف أمره.

وتحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بـ عنتيل الجيزة، وتبين احتوائه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسي له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت،

واعترف المتهم صحة الاتهام المنسوب إليه، وأكد عقب القبض عليه، أنه كان يصور السيدات الأتي يقيم معهن علاقات جنسية دون علمهن، بدافع ابتزازهن للاستجابة له مرة أخرى إذا رغب فى إقامة علاقة جنسية معهن، وعقب استجواب المتهم، تم إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أول تسجيل صوتي لـ عنتيل الجيزة

عقوبة عنتيل الجيزة 

يذكر أن الفرق بين زنا الزوج، وزنا للزوجة، طبقاً لما نص عليه القانون المصري، كما يقول المحامي خالد محمد، إن هذه المسألة أثارت جدلا كبيرا، وخاصة من جانب الفقه، وتتحدد كالتالي:-

1- لكي يعاقب الزوج عن جريمة الزنا فلابد أن يكون الزنا قد وقع في مسكن الزوجية، أى لو أن الزوج قابل عشيقته بأحد الفنادق، فلا تتحقق جريمة الزنا، حتى لو ضُبط متلبسا، بينما جريمة زنا الزوجة تتوافر أياً ما كان المكان الذي تم فيه فعل الزنا، حتى لو كان خارج مسكن الزوجية.

2- الزوج يملك التنازل عن دعوى الزنا ضد زوجته “، حتى لو صدر ضدها حكم نهائي، فهو يملك بالتنازل أن يوقف تنفيذ العقوبة، أما الزوجة فلا تملك التنازل عن دعوى الزنا، فإذا صدر حكم نهائي فلا تملك التنازل عنه وإيفاق تنفيذه.

3-الزوج لو فاجأ زوجته هي ومن يزني بها، وقتلهما في الحال ففعله يعتبر جنحة ويعاقب بالحبس، أما الزوجة لو قتلت زوجها ومن يزني معها ففعلها يعتبر جناية قتل عمد.

4- عقوبة زنا الزوج أخف من من عقوبة زنا الزوجة، فعقوبة الزوج الحبس مدة لا تزيد عن ستة أشهر، أما عقوبة الزوجة الحبس مدة لا تزيد عن سنتين.

وحددت المادة رقم 276 من قانون العقوبات المصري، عقوبة جريمة الزنا بالحبس 6 شهور للزوج وسنتين للزوجة، وحال تنازل الزوج، يتم وقف تنفيذ العقوبة حتى لو كان الحكم نهائيًا.

ويتطلب لتحريك الدعوى القضائية ضد جريمة الخيانة الزوجية بالزنا سواء للزوج أو الزوجة، لا بد من شكوى من أحداهما ضد الآخر، فإذا ارتكبها رجل تقدمها زوجته، وإذا ارتكبتها امرأه يقدمها زوجها، كما يشترط أن يكون الزوج فى منزل الزوجية، أو فى منزل اتخذه لنفسه.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت