حوادث

أسمع .. عنتيل الجيزة يقضي 3 دقايق مع سيدة بـ 200 جنية

مكالمات جنسية لــ عنتيل الجيزة

4.5
(2)

كتبت / رشا أنور 

 

عنتيل الجيزة يقضي 3 دقايق مع سيدة بـ 200 جنية

انتشر خلال الساعات الأخيرة مكالمات صوتية بين عنتيل الجيزة وبعض السيدات فتم تسريب مكالمة صوتية جديدة للجزار الشهير بـ” عنتيل الجيزة”، المتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وتصويرهن  فى أوضاع مخلة بقصد ابتزازهن، جمعته مع إحدى السيدات، عن اتفاقه معها على قضاء بعض الوقت مع مجموعة من الأشخاص، مقابل الحصول على مبلغ 200 جنيه.

تفاصيل مقابلات عنتيل الجيزة

وخلال المكالمة اتفق معها على توصيلها للمكان وكان يتحدث معها بصيغة المذكر لعدم فضح أمره مع من يجلسون بجواره، وطالبها بالتكتم على الأمر، وأن الجلسة لن تتعدى 3 دقائق فقط.

وجدد قاضى المعارضات بالجيزة، حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق، وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار 4 سيدات تم الكشف عن هويتهن، ظهرن فى مقاطع الفيديو بصحبة المتهم.

شاهد .. عنتيل الجيزة يستغل الفتيات مقابل 200 جنية

النيابة تقرر حبس عنتيل الجيزة

وخلال التحقيقات لم توجه للمتهم تهمة الزنا، حيث أنه حتى الآن، لم تتلقى مديرية أمن الجيزة، أى بلاغات من أزواج السيدات الأتي ظهرن فى مقاطع الفيديو المخلة، بصحبة المتهم،

عنتيل الجيزة

ويواجه المتهم تهمة الاعتداء على المبادىء والقيم الأسرية فى المجتمع، وتصوير عشيقاته وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وإساءة استخدام وسائل الاتصال، وتم التحفظ على هاتفه المحمول، لعرضه على لجنة من خبراء الهيئة الوطنية للإعلام، لتفريغ محتوياته، وإعداد تقرير بمقاطع الفيديو والمكالمات الصوتية المسجلة.  

اقرا ايضا 

 

وكشفت تحريات رجال المباحث بالجيزة، أن المتهم صور عددا من عشيقاته فى أوضاع مخلة بعلمهن، إلا أن العدد الأكبر منهن تم التقاط مقاطع فيديو لهن دون علمهن بدافع ابتزازهن، وإجبارهن على الخضوع له، والاستجابة لمتطلباته.

وبمتابعة راديو نجومنا بناء عن تحقيقات نيابة أوسيم في الجيزة التي تمت حتى الآن بخصوص قضية التحقيق مع عنتيل الجيزة فقد كشفت إدارة المساعدات الفنية في وزارة الداخلية بانها أعادت 2500 فيديو جنسي تم حذفهم من هاتف الجزار.

شاهد .. لحظة القبض على عنتيل الجيزة

وتبين أن المتهم أجرى مكالمات صوتية بهاتفه المحمول بعدد من السيدات للتعرف عليهن، ومحاولة إقامة علاقة عاطفية معهن، وحاول ابتزاز إحدى السيدات خلال مكالمة هاتفية معها، بمكالمة سابقة أجريت مع شخص آخر، وهددها خلال المكالمة وتوعدها بالانتقام، لرفضها الاستجابة لها، وطلبها عدم اتصاله بها مرة أخرى.

القبض على سيدات عنتيل الجيزة 

وتوصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى هوية السيدات اللاتي ظهرن بمقاطع الفيديو التى سجلها المتهم بهاتفه المحمول ، كما ذكر شهود عيان، أن عدد من السيدات طلقهن أزواجهن بعد تسريب مقاطع فيديو مخلة لهن بصحبة المتهم.

أسمع .. عنتيل الجيزة يقضي 3 دقايق مع سيدة بـ 200 جنية 1

وذكر شهود عيان أن المتهم تم الكشف عن فضائحه بعدما أجرى اتصالا بربة منزل متزوجة، وحاول التعرف عليها، وإقامة علاقة عاطفية معها، إلا أن زوج السيدة علم بالأمر، فطلب منها استدراجه إلى شقته، وأعد له كمينا بصحبة أفراد أسرته، واعتدوا عليه بالضرب، وحصلوا على هاتفه المحمول، وبفحصه عثروا على مقاطع الفيديو الجنسية الخاصة به، وبعد تلقينه علقة ساخنة، تدخل عدد من أفراد أسرته،

شاهد .. فضائح عنتيل الجيزة

واتفقوا على عقد جلسة عرفية، انتهت إلى ترك المتهم القرية التي يقيم بها ومغادرتها، إلا أن المتهم رفض الاستجابة ومغادرة القرية، وخلال تلك الفترة تسربت مقاطع الفيديو الخاصة بالمتهم، وتم القبض عليه عقب ذلك من جانب رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة.

وفحص رجال المباحث الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، وتم العثور على عدد كبير من مقاطع الفيديو، والمكالمات المسجلة التي تجمعه بعشيقاته، من بينها مقاطع فيديو وصور التقطها المتهم لعدد منهن بعلمهن.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم أقام علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وصورهن دون علمهن بدافع الابتزاز، وإجبارهن على الخضوع له، وتكرار ممارسة العلاقة معهن مرة أخرى، إلا أن تسريب مقاطع الفيديو من هاتفه المحمول أدى إلى كشف أمره.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل جزارا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد اخر من السيدات اللاتى أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن المتهم كان ينتهز فرصة انشغال السيدة التى يمارس الرذيلة معها، ويصورها بهاتفه المحمول دون علمها، حتى يتمكن من ابتزازاها وتهديدها بمقاطع الفيديو المخلة،

شاهد .. عنتيل الجيزة يستغل الفتيات مقابل 200 جنية

ويجبرها على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى، كما كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يلتقى بالسيدات بإحدى الشقق، ويقيم علاقة معهن بغرفة خالية من الأثاث، سوى مرتبة أسفنجية بأرضية الغرفة.

وتحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بعنتيل الجيزة، وتبين احتوائه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسي له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت،

وتم التوصل من خلال فحص مقاطع الفيديو إلى هوية عدد من السيدات ظهرن معه، فى أوضاع مخلة، وتم إخطار النيابة تمهيدا للتحقيق معهن إذا استدعت التحقيقات ذلك، وعقب استجواب المتهم، تم إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وجدد قاضى المعارضات حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

أول تسجيل صوتي لـ عنتيل الجيزة

عقوبة عنتيل الجيزة 

يذكر أن الفرق بين زنا الزوج، وزنا للزوجة، طبقاً لما نص عليه القانون المصري، كما يقول المحامي خالد محمد، إن هذه المسألة أثارت جدلا كبيرا، وخاصة من جانب الفقه، وتتحدد كالتالي:-

1- لكي يعاقب الزوج عن جريمة الزنا فلابد أن يكون الزنا قد وقع في مسكن الزوجية، أى لو أن الزوج قابل عشيقته بأحد الفنادق، فلا تتحقق جريمة الزنا، حتى لو ضُبط متلبسا، بينما جريمة زنا الزوجة تتوافر أياً ما كان المكان الذي تم فيه فعل الزنا، حتى لو كان خارج مسكن الزوجية.

2- الزوج يملك التنازل عن دعوى الزنا ضد زوجته “، حتى لو صدر ضدها حكم نهائي، فهو يملك بالتنازل أن يوقف تنفيذ العقوبة، أما الزوجة فلا تملك التنازل عن دعوى الزنا، فإذا صدر حكم نهائي فلا تملك التنازل عنه وإيفاق تنفيذه.

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

3-الزوج لو فاجأ زوجته هي ومن يزني بها، وقتلهما في الحال ففعله يعتبر جنحة ويعاقب بالحبس، أما الزوجة لو قتلت زوجها ومن يزني معها ففعلها يعتبر جناية قتل عمد.

4- عقوبة زنا الزوج أخف من من عقوبة زنا الزوجة، فعقوبة الزوج الحبس مدة لا تزيد عن ستة أشهر، أما عقوبة الزوجة الحبس مدة لا تزيد عن سنتين.

وحددت المادة رقم 276 من قانون العقوبات المصري، عقوبة جريمة الزنا بالحبس 6 شهور للزوج وسنتين للزوجة، وحال تنازل الزوج، يتم وقف تنفيذ العقوبة حتى لو كان الحكم نهائيًا.

ويتطلب لتحريك الدعوى القضائية ضد جريمة الخيانة الزوجية بالزنا سواء للزوج أو الزوجة، لا بد من شكوى من أحداهما ضد الآخر، فإذا ارتكبها رجل تقدمها زوجته، وإذا ارتكبتها امرأه يقدمها زوجها، كما يشترط أن يكون الزوج فى منزل الزوجية، أو فى منزل اتخذه لنفسه.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4.5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت