حوادث

تفاصيل جديدة من حياة الهارب عبد الله الشريف

الهارب عبد الله الشريف

0
(0)

كتبت / بسمة أبو بكر

الهارب عبد الله الشريف يكسب تعاطف الشعب

يحاول الهارب عبد الله الشريف كسب تعاطف الشعب والجمهور ولكنه تعاطف وهمي، بالأكاذيب المستمرة على سلطات الدولة، والمواد الكاذبة التى ينشرها على صفحته والمنصات الإرهابية، وتعددت فضائحه خلال الفترة الماضية، والتي كشفت أنه متورط فى تحرش جنسي، وغيره من التهم التى تكشف حقيقته كإرهابي ومتحرش

اقرأ أيضاً:

شهادة جيرانه في السكن

وبمتابعة راديو نجومنا  كشف جيران سكن الهارب عبد الله الشريف حكايته منذ البداية، حيث قالوا أنه  فى البداية لم يكن ملتزما، وتفاجئوا جميعا بعدما أطلق لحيته والتزم بحاله وبدء يتغير، وتغيرت حالته المادية بشكل كبير ومفاجئ، وأوضحوا أنه بالفعل كانت عليه قضية مخدرات وتعرض للسجن فيها.

واتفق جيران الإخواني الهارب عبد الله الشريف بالهجوم الحاد عليه خاصة بعد اعتناقه الفكر الإرهابي والتحريض المتواصل والمستمر ضد الدولة المصرية، ونشر الأكاذيب واستهداف سلطات الدولة المصرية فى مقابل الأموال.

الهارب عبد الله الشريف

الهارب عبد الله الشريف يغضب من تصريحات جيرانه

وثار غضب الهارب عبد الله الشريف بمجرد علمه أن أهل منطقته فى الإسكندرية يكشفون فضائحه وأسرار حياته وتحوله المفاجئ وتغيراته الاجتماعية والمادية المفاجأة، فخرج على قنوات الجزيرة وأخواتها من القنوات الممولة من قطر وتركيا، ليهاجم الدولة المصرية مرة أخرى.

الهارب عبد الله الشريف

الهارب عبد الله الشريف يتصدر التريند

تصدر هاشتاج  عبد الله الشريف موقع التواصل الاجتماعي “توتير” ولقبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”عنتيل الدوحة” واصبح الأكثر تداولا، بعد إذاعة الإعلامي عمرو أديب، تسريبات جنسية للإخواني الهارب عبد الله الشريف، وهو يتحدث مع فتاة.

وقال الإعلامي عمرو أديب، إن “قطر الليلة دى مش هتنام وهيعملوا اللالى علشان تسجيلات عبدالله الشريف”، وأوضح  عمرو أن ما يقوم به عبدالله الشريف وأمثاله من الإخوان الهاربين من سرقة أموال القطريين يليق بدولة قطر المستبيحة بحق مصر أى شئ، قائلًا: “اكبش على قد ما تقدر من قطر هما يستاهلوك وأنت تستاهلها”.

 وعرض الإعلامي عمرو أديب رسائل صوتية من فتاة كانت على علاقة بالإخواني الهارب عبدالله الشريف.

وقالت الفتاة فى التسريب الصوتي: “أنا ساكنة في أوتيل في منطقة السد وهو يسكن في نفس المنطقة.. ولدية جواز سفر تركى.. وفى شهر أكتوبر بيقول ابنى في الحضانة وتعبان.. ويروح يقولى تعالى نتكلم ونأسس العلاقة.. ابن الحرام.. وبينه وبين مراته عمار.. تعالى ونأسس العلاقة.. هو يستغل بالجزية ومنتج البرامج الصحية وعندة شغل حاخ للسوشيال ميديا..

اسمع تفاصيل أول رسالة صوتية من عبدالله الشريف لفتاة كانت على علاقة به

وأضافت:”قاعد في الجزيرة ليس حبة فيها.. وأول ليلة في قطر.. ورانى مبنى الجزيرة كبير.. وقعدنا نتكلم عن ظلم الجزيرة مش بتدافع لله.. والجزيرة لها اجندة وبتاع مصلحته بس ولما كنت معاه بيعمل مشروع شركة للميديا.. ويقول نفسى افتح مكتب في نيويورك.. ولو حصل ثورة مش هعبيش فيها.. واللى مكنش راجل اللى كان يعرى نفسه قدامى.. ومن أول ليلية .

تفاصيل جديدة من حياة الهارب عبد الله الشريف 1

ورد عليها الهارب عبد الله الشريف: “صباح الفل ومساء الخير صباحوا مسا على الناس الكويسة بصى ياستى من ضمن احاجات.. ان انتى تتعرفى على يومى.. انا لازم افتح واديكى وقت كامل لاسمع كلامك وتفاصيله عشان ارد عليكى ياريم.. والمشكلة عندى ان انا عندى زوجتى عندها مشاكل صحية كبيرة وحاليا بالمستشفى وبكلمك وانا داخل الباركنج.. وعندى بنتين وولد والثالث في الحضانة ولد بعد 6 شهور ؛
ومش عارفين انه هيكمل ويكتبله حياته على حسبة الشغل بشتغل وبنتج برامج طبية وملزم وترتيب أطباء.. ومنتج برامج بكل شيئ وبعيد عن الفيديوهات اللى بقدمها.. ووبعد التصوير فيه مونتاج وفوتوشوب هبقى اعرفك عليها في وقتها واليوم نفسة 24 ساعة مش كفاية..
وومش بقول كده عشان انا مهم ولا مشهور.. لا خالص ولا عندى غرور.. والقصة كلها تكمن في كل التفاصيل مجتمع انا شيفها وانا محطوط غصبن عنى وعشان كده كل الضغوط دى بوسعها وادور عليكى واشوف المكان .
وقعد أتكلم معاكى وبقعد اسمع الفويسات عاوز امد ايدى جوا الفيديو واطلعك بره اه والله.. وانا مقدر انتى منتظرة قليل من الالفة تحصل عشان خاطر يبقى عندك دافع ركوب الطيارة تقابلى شخص ما ومع انى متعجل جدا اظن فويسى يكون شرح حاجات كتير ومش عاوزك تشفينى على حالى ولكن احب اوضحلك الصورة وانتى تقدرى اخلى الفويس وارد عليه بشكل لائق بدل ما اكتب كلمتين وخلاص من غير ما أقرا ولا اسمع.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت