حوادث

شاهد .. نجل وزير سابق يدهس شابا بسبب الحشيش

نجل وزير سابق يدهس شابا

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

نجل وزير سابق يدهس شابا بسبب الحشيش

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سير ووجود متوفي بطريق الواحات البحرية؛ ودفع مدير الإدارة بالخدمات الأمنية، وبالفحص والمعاينة تبين أن شاب صدم بسيارته شخص أربعيني العمر حال عبوره الطريق.

وبينت التحريات أن المتهم نجل وزير سابق وأن الضحية يدعى “شريف سعد” موظف بمحكمة الجيزة، وتحفظت الشرطة على الشاب المتسبب في الحادث، وخضع لتحليل مخدرات أثبتت نتيجته تعاطيه للمخدرات في أثناء القيادة.

شاهد .. نجل وزير سابق يدهس شابا بسبب الحشيش 1

النيابة تقرر حبس نجل وزير سابق 4 ايام 

أمرت النيابة بحبس نجل وزير سابق 4  أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بدهس شاب بطريق الواحات عقب اصطدامه به وتبين من نتائج التحاليل تعاطى نجل الوزير السابق المواد المخدرة وهو ما تطابق مع تحريات الأجهزة الأمنية بأن المتهم من متعاطي مخدر الحشيش .

 

أقرا أيضا 

 

وبمتابعة راديو نجومنا كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات النيابة العامة أن المتهم  دهس شابا بسيارته على طريق الواحات  وأفادت التحريات أن غرفة النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق الواحات اسفر عن مصرع شاب، فور  أخطار اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وامر بانتقال قوات الأمن الي مسرح الواقعة وتبين من الفحص مصرع شاب يدعى شريف. ا عامل اثر اصطدام سيارة به.

شاهد .. نجل وزير سابق يدهس شابا بسبب الحشيش 2

نجل وزير سابق خبط الشاب 4 مرات حتي توفي

وأضافت التحقيقات أن المتهم خبط العربية بسيارته 4 مرات، ما أسفر إلى إرتطام جسد الضحية بالأرض ووفاته في الحال، ثم فر الجاني هاربًا بسيارته، لكن شاء القدر أن يحدث عطل بسيارته “بالموتور”، وتوقفها على بعد أمتار من مكان الحادث، ما دفعه إلى الهروب تاركًا سيارته.

شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الحادث و اشارت التحريات الى ان الحادث وقع على طريق الواحات بنطاق دائرة قسم ثالث اكتوبر وان مرتكب الحادث نجل  وزير سابق .

 

نجل وزير سابق  يتعاطي الحشيش مما أدي لدهس شاب

وأضافت التحريات أن المتهم كان يقود سيارته بي ام دبليو واثناء سيره على طريق الواحات تصادف عبور الشاب المجني عليه فأطاح به لسيره بسرعة كبيرة ما ادي لاصابة الشاب باصابة خطيرة فارق الحياة على اثرها، راجعت قوات الامن كاميرات المراقبة وتمكنت من تحديد المتهم والسيارة مرتكبة الحادث وألقت قوة امنية القبض عليه وتمت احالته للنيابة العامة.

 

شاهد .. نجل وزير سابق يدهس شابا بسبب الحشيش 3

 

 

أمرت النيابة العامة بعرض المتهم على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء وأجراء تحليل مخدرات له والتي اثبتت تعاطيه المواد المخدرة وهو ما تطابق مع تحريات الأجهزة الأمنية بأن المتهم من متعاطي مخدر الحشيش، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

وفاة والدة الشاب المتوفي اثر دهسه من نجل وزير سابق 

وأشارت التحقيقات أن دورية أمنية متمركزة عند مدخل هرم سيتي، بُلغت بالحادث، وانتقلت على الفور وتم نقل المتوفي إلى المستشفى، بعد الاتصال بزوجته ” محامية”، مبينة، أن أحد شهود العيان على الحادث أدلى بأوصاف السيارة المتسببة في الحادث، وبتتبع خط سيرها تمكنت القوات من ضبط السيارة ومن ثم ملاحقة الشاب المتسبب في الحادث والقبض عليه.
وتوفيت صباح اليوم الأربعاء والدة الضحية حزنًا على فراق نجلها، وشيعت جنازتها، وسط حضور أقاربهم وأصدقاء نجلها لتدفن جواره، وبينت التحقيقات أن الضحية كان يعمل سكرتير بمحكمة الجيزة، متزوج ولديه 4 أطفال ( 3 بنات وولد) أكبرهم في المرحلة الابتدائية، وبعد وقوع الحادث تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على المتسبب في الحادث.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت