حوادث

شاهد .. شاب يشهر بفتاة “سماح كانت ماشية معايا 4 سنين”

سماح كانت ماشية معايا 4 سنين

4.3
(4)

كتبت / رشا أنور 

 

شاب يشهر بفتاة

شاب يشهر بفتاة “سماح كانت ماشية معايا 4 سنين”

تداول منذ قليل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب قرر أن يفضح فتاة ليلة خطبتها بأحد المناطق الشعبية في محافظة كفر الشيخ؛

وخلال الفيديو توقف الشاب بسيارته أمام منزل الفتاة فى إحدى المناطق وتدعى “سماح”، ثم أمسك ميكروفوناً وبدأ يهاجمها بألفاظ غير لائقة، كما ادعى أنه كانت تربطها به علاقة منذ أربع سنوات “بقالها 4 سنين ماشية معايا” وأنها خدعته، “قائلا: “مش هسيبك”.

 

 

نجومنا | شاب يشهر بفتاة "سماح كانت ماشية معايا 4 سنين"

تفاصيل واقعة شاب يشهر بفتاة بأحدي مناطق كفر الشيخ

ونشر الشاب “مصطفى بوخا” مقطع الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للانتقام من حبيبته القديمة –بحسب زعمه- في يوم كتب كتابها، ودوّن عليه “مش هأسيبك يا سماح”.

وتابع: “طلبت عربية موديل السنة وجبتها وبدفع أقساطها”، ثم بدأ يهاجم أهلها لفظيا بعدما فشلت محاولات البعض من أهل المنطقة لإسكاته، كما توعد بإفساد الزيجة، وأضاف: “أى حد هييجى لسماح هبوظلكو الجوازة”.

 

أقرا أيضا 

 

 

وبمتابعة راديو نجومنا استكمل مصطفي بالتشهير قائلا :”جبت هدايا ودباديب وحاجات بتطير، إيه يا أم سماح ويا أبو سماح، أنا هبوظلك الجوازة”. 

وعلى الرغم من محاولات البعض إسكات الشاب وأصدقائه، إلا أنه لم يهتم واستمر فيما يفعله، وسرعان ما انتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالقبض على الشاب لتشهيره بالفتاة. 

 

شاب يشهر بفتاة
شاب يشهر بفتاة

 

واستمر في وصلة التشهير والردح، موجهًا الشتائم إلى والد الفتاة، وسب خطيب الفتاة، قائلًا: “أنت إريال، أنا جيبت لها العربية وبعدها سابتني”.

 وغادر المنطقة دون أن يتعرض له أحد، مرددًا “أنا فشكلتلك الجوازة وأي حد هييجي يتجوزك هفضحك تاني”.

الغريب في مقطع الفيديو والذي استنكره رواد السوشيال، عدم تدخل أهل المنطقة لإثناء الشاب عن فعلته، واكتفوا بالمشاهدة فقط.

 

شاهد .. شاب يشهر بفتاة "سماح كانت ماشية معايا 4 سنين" 1

السوشيال ميديا تطالب بمحاكمة ” شاب يشهر بفتاة “

ودشّن مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أكثر من هاشتاج للمطالبة بمحاكمة الشاب بتهمة التشهير وقصف المحصنات، وأبدى الكثيرون غضبهم  من الواقعة عبر هاشتاجات “#بلاغ_للنائب_العام” و”#قضية_قذف_محصنات” و”#قضية_سب_علني”، وهاشتاج “#قضية_تشهير” و”#قضية_تهديد_بالفضيحة”، و”#مخالفة_الاداب_العامة”.

 

نجومنا | شاب يشهر بفتاة "سماح كانت ماشية معايا 4 سنين"

 

مصطفي يصرح بعد هجوم السوشيال ميديا بعد انتشار هاشتاج “شاب يشهر بفتاة “

وبعد انتشار الفيديو وهجوم السوشيال ميديا على السب والتشهير الموجه للفتاة ليلة زواجها نشر مصطفي من جديد فيديو مؤكدا انه كان بيهزر وبيمثل لأنه طول عمره نفسه يمثل وان كل ما ظهر معه فى الفيديو أصحابه وحتى الان جاري فحص الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

عقوبة جريمة السب والتشهير

وفقًا للمادة 306، فإن جريمة السب وهي “كل سب لا يشتمل على إسناد واقعة معينة بل يتضمن خدشا للشرف أو الاعتبار”، و يعاقب عليه فى الأحوال المبينة بالمادة 171 بغرامة لا تقل عن ألفي جنيه ولا تزيد عن عشرة آلاف جنيه”.

 

شاهد .. شاب يشهر بفتاة "سماح كانت ماشية معايا 4 سنين" 2

 

وكانت قد أوضحت المادة 308 من ذات القانون الحالات التى يحكم فيها بعقوبة مشددة على المتهم فى جريمتي السب أو القذف بالنص على، جاء أبرزها “إذا تضمن العيب أو الإهانة أو القذف أو السب الذى ارتكب بإحدى الطرق المبينة فى المادة “171” طعنا فى عرض الأفراد أو خدشا لسمعة العائلات”، فتكون العقوبة الحبس والغرامة معًا.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4.3 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت