حوادثفن

شاهد .. الفنانة عبير بيبرس تقتل زوجها فى 3 دقائق

الفنانة عبير بيبرس

3.7
(3)

كتبت / رشا أنور

 

الفنانة عبير بيبرس تقتل زوجها فى 3 دقائق

تصدرت الفنانة عبير بيبرس مواقع البحث مؤخرا بعد اتهامها بقتل زوجها طمعا فى أمواله فكان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة تلقي  أخطارا من قسم شرطة البساتين، يحمل رقم 5598 لسنة 2020 من رجل بوفاة ابنه “عمرو. س”، 42 سنة، صاحب شركة بترول، واتهم زوجة نجله عبير وشهرتها عبير بيبرس، 35 سنة، ممثلة بقتله،

 

 

شاهد .. الفنانة عبير بيبرس تقتل زوجها فى 3 دقائق 1

 

و انتقل ضابط مباحث قسم شرطة البساتين، وبسؤال المبلغ قرر أنه تلقى مكالمة تليفونية، من زوجة نجله تخبره بوفاته وفاة طبيعية، وبوصوله وفحص جثته تبين أن المتوفى فارق الحياة وبصدره جرح غائر بعمق 7 سم، و اتهموها بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه كانت بحوزة المجنى عليه.

 

 

أقرا أيضا

 

شاهد .. الفنانة عبير بيبرس تقتل زوجها فى 3 دقائق 2

تصريحات عبير بيبرس بعد قتل زوجها

وبمتابعة راديو نجومنا صرحت المتهمة إنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، وسقط الزوج على زجاج مكسور بغرفة النوم، فحاولت إنقاذه إلا أنه فارق الحياة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة التي قررت حبسها احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

ونقل جثمان المتوفى إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد إصابات أدت لحدوث تلك الوفاة من عدمه،

وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى إحداثها، وإجراء مضاهاة بين الآثار الدموية المعثور عليها بمسرح الجريمة والعينة المأخوذة من المجنى عليه، وفحص القطع الزجاجية المعثور عليها بمسرح الواقعة، وبعرض المتهمة عبير بيبرس على قاضى المعارضات تجديد حبسهما.

وأشارت المتهمة خلال التحقيقات، أنها قتلته متعمدة واعترفت للنيابة بذلك، خاصة أنها كانت تريد التخلص منه بسبب إهانته لها أمام الناس والمعاملة غير الإنسانية، وأوضحت بيبرس أنها طعنته 3 طعنات في الصدر والقلب، ثم بعدما سالت دماؤه، حاولت أن تضمد جراحه مع العاملة الإثيوبية التى تعمل فى منزلها بالبساتين إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

شاهد .. الفنانة عبير بيبرس تقتل زوجها فى 3 دقائق 3

 

خادمة عبير بيبرس تحكي كواليس القتل

وشرحت خادمة إثيوبية في تحقيقات النيابة العامة أسرار جريمة الممثلة عبير بيبرس وقتلها لزوجها في ثوانٍ معدودة داخل منزل الزوجية في البساتين، فقالت إنها تعمل في منزل الفنانة منذ 9 أشهر،

ولاحظت وجود خلافات بين الممثلة وزوجها بعد أيام من عملها وأن أغلب تلك الخلافات كانت مادية فدائمًا ما تطلب أموالًا كثيرة من الزوج، وأنها كانت تسمع نقاشهما وصوتهما المرتفع خلال أداء مهام عملها في تنظيف المنزل، وأن الزوج كان يقول لها: «إنتي بتاخدي أكتر من 100 ألف جنيه مصروف في الشهر».

وأضافت الخادمة أن أغلب الخلافات كانت تنتهي بترك الزوج للمنزل ثم يعود في نهاية الليل حتى تهدأ الأمور، وعن يوم الحادث قالت الحادث: «الموضوع كان مشاجرة عادية زي اللي حصل قبل كدة بينهم ومكنتش متوقعة إن الموضوع يصل للقتل، ساعتها كنت موجودة في المطبخ بعمل قهوة،

وأول ما طعلت لقيته على الأرض والدم في كل حتة وكانت الممثلة بتصرخ وماسكة زجاجة رقبتها مكسورة وكلها دم»، موضحة أن الجيران حضروا على صرخاتها هي والزوجة، ثم وصلت بعد ذلك سيارة الإسعاف ونقلت الزوج وبعد دقائق وصلت الشرطة إلى المنزل وألقت القبض على الزوجة وتحفظت على الزجاجة المستخدمة في الجريمة.

وتابعت الخادمة في تحقيقات النيابة العامة أنها ذهبت إلي قسم الشرطة بعد أن اصطحبتها قوة أمنية عقب وصولها إلى مكان الحادث وهناك شرحت تفاصيل الجريمة وأن الممثلة بعد الحادث جلست تبكي لمدة 10 دقائق حتى وصلت الشرطة ووالد الزوج والجيران عقب الجريمة.

تفاصيل حادث قتل زوج عبير بيبرس 

أكدت التحريات أن المتهمة تزوجت من المجني عليه، وهو مالك إحدى شركات البترول، عرفيا، ثم أصبح رسميا، وحصلت على مهر قيمته مليون جنيه، وذلك حسبما أفاد به والد المجني عليه، أمام جهات التحقيق.

وشرح أسباب الخلافات المؤدية للجريمة، التي وقعت في مطلع يوليو الماضي، حيث نشبت مشادة بين الزوجين، بسبب رغبتها فى الحصول على مصروف منه يُقدر بـ150 ألف جنيه شهريا، كما طلبت منه عدم الرجوع لزوجته الأولى.

والد المجني عليه أكد أن المتهمة قصدت قتل ابنه، بسبب الخلافات المستمرة بينهما، التي كان سببها الرئيس هو طمعها فى أمواله، وآية ذلك طلبها زيادة مصروف سنوى يُقدر بـ1.8 مليون جنيه.

التحريات كشفت كيفية تنفيذ الجريمة، حيث نشبت مشادة بين الزوجين.. لم تدم طويلا، هبّت “عبير” من مكانها، واستلت زجاجة كسرتها لتصبح مدببة، وغرستها فى صدر زوجها، ليسقط مضرجا فى دمائه، ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

فقررت نيابة البساتين إحالة الممثلة عبير بيبرس لمحكمة الجنايات ،بتهمة قتل زوجها بقطعة زجاج عقب صفعها على وجهها.

 

شاهد .. الفنانة عبير بيبرس تقتل زوجها فى 3 دقائق 4

يذكر  أن عبير بيبرس فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان: ”كما تدين تدان”.

في عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي ”إلسع وفلسع“ بطولة كل من الفنان شريف صبحى ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.7 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت