حوادث

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر ” ادعم بسنت “

بسنت تتعرض لتحرش جنسي

4
(10)

كتبت / رشا أنور 

فتاة ميت غمر ” ادعم بسنت “

تحرش جنسي بفتاة ميت غمر

تصدر اليوم هاشتاج ادعم بسنت عبر موقع تويتر وهى واقعة جديدة تشبه واقعة فتاة المنصورة تعود من جديد، ولكن هذه المرة فى مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية،

حيث تجمع عدد من الشباب حول فتاة تسير فى شوارع المدينة وهى ترتدى ملابس فاتنة محاولين التحرش بها، وبعد تداول مقطع فيديو للواقعة قامت قوات الأمن بالقبض على 6 شباب بتهمة التحرش بالفتاة التى تبلغ من العمر 23 سنة.

 

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 1

وتصدر هاشتاج ادعم بسنت بموقع التواصل الاجتماعي توتير بعد  أن أعلنت بسنت عن تعرضها للتحرش عبر صفحتها الرسمية قائلة:

ليلة رأس السنة ٢٠٢٠ بنت  إتعرضت لتحرش جماعي في المنصورة، النهاردة من ساعتين بظبط انا أتعرضت لحادثة تحرش جماعي في المنصورة.. اتجمع حواليا مجموعة كبيره جدًا من الشباب قفلوا الطريق عليا منهم بيحاول يقطع هدومي وبيلمس كل جسمي والباقي بيصور. مافيش حق ست بيجي في مصر.. فا عايزة اموت

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 2

فتاة ميت غمر تحرر محضرا وترفض التنازل

وأكد مصدر أمنى لـ راديو نجومنا، أنه تم توجيه تهمة للشباب بالتحرش بالفتاة فى مكان عام، مؤكدا أنه تم تحرير محضر بالواقعة ورفضت الفتاة التصالح مع أسر المتهمين.

 

نجومنا | شاهد فيديوهات مثيرة لـ فتاة ميت غمر

 

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور قسم ميت غمر من ياسمين محمود العزب وشهرتها بوسة حطبة، 23 سنة، طالبة بكلية الزراعة بعين شمس ومقيمة بمدينة ميت غمر، تؤكد فيه تعرضها للتحرش الجماعي من قبل مجموعة كبيرة من الشباب أثناء سيرها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر مساء الخميس الماضي.

 

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 3

النيابة تأمر بحبس متحرشي فتاة ميت غمر

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته وتم تفريغ الكاميرات بالشارع وتم تحديد هوية 8 شباب في الواقعة تقدم أحدهم للشهادة بما حدث، وألقت الشرطة القبض على السبعة الآخرين وهم «أحمد. س»، «محمد. ه» و«محمد. ص»، «مصطفى. ه» و«محمد. ق»، «عبدالله. أ»، و«على. م».

وأكد الشاب «شاهد العيان»: «إنهم فوجئوا بفتاة تسير بملابس شبه عارية بشارع بورسعيد وفور مشاهدتها سار خلفها عدد كبير من الشباب يتعدى 150 شابا لمعاكستها ثم تطور الأمر إلى لمس أجزاء من جسدها، فبدأت تحدث مشادات بينها وبين الشباب ثم صرخت وتجمع بعض الشباب لإخراجها من المكان.

 

أقرا أيضا

 

ونفى الشباب أمام النيابة العامة تحرشهم بالفتاة مؤكدين أنهم تجمعوا للفرجة فقط، وقالوا: «إحنا كنا بنتفرج بس لما لقينا فتاة تسير بملابس شبه عارية وهناك شباب يسير خلفها ويعاكسها لفظيا فوقفنا نتفرج ولم نتحرش بها أو نلمسها».

فقررت النيابة حبس الشباب السبعة 15 يوما على ذمة التحقيقات ووجهت لهم تهمة التحرش وفعل فاضح في الطريق العام.

 

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 4

محامي المتهمين يصرح فتاة ميت غمر تطلب مبلغ مالي كبير

من جانبه أكد أحمد الشهابي، محامي المتهمين، أن الشباب لم يفعلوا شيئا موضحا أن الفتاة هى من كانت تسير فى شوارع المدينة بملابس خادشة للحياء، وقام الكثيرون بالنظر إليها نتيجة ملابسها غير المرضية للمجتمع الذى تعيش فيه.

 

نجومنا | فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت "

 

 

كما أكد المحامي، أن الفتاة موافقة على الصلح ولكن بمبلغ مالى كبير، وهذا يدل على أن الهدف هو ابتزاز أهالي المتهمين، مؤكدًا أن الفتاة تقوم بأفعال خادشة للحياء على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتقوم بنشر الفسق فى المجتمع وسيقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضدها، فيما أوضح أن النيابة العامة استمعت لأقوال المتهمين اليوم وقررت استمرار حبسهم 15 يوم على ذمة التحقيقات.

 

تهديد فتاة ميت غمر بالقتل 

وبعد انتشار هاشتاج ادعم بسنت فتاة ميت عمر بدأت حملة هجوم على بسنت من قبل صحاب المتهمين المتحرشين بها وقاموا بإرسال رسائل تهديد بالقتل و إلقاء ماء النار عليها  وعدم نزولها الشارع فى حالة عدم تنازلها عن المحضر المتقدم ضد المتحرشين؛ 

 

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 5

 

 

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 6

 

 

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 7

 

وقالت بسنت عبر صفحتها الرسمية على تويتر كالتالي :

انا بطلب من اي حد عنده رأفه او انسانية يساعدني. انا تعرضت لتحرش جماعي و لما فكرت اعمل بلاغ هددوني بالقتل و الحرق ب مايه النار. دلوقتي خدوا صوري الشخصية علي اكاونت انستجرام اللي بالمناسبة برايڤت و قدموا بيها بلاغ و هتحبس. انا ضحية ليه اتحبس؟

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 8

 

بالاضافة قاموا باختراق حساب انستجرام الخاص بها رغم انه حساب سري وغير معلن للعامة ونشروا صورها الخاصة عليه للهجوم عليها.

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 9

 

 

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 10

 

شاهد .. فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت " 11

 

وصرح محامي المتهمين، في تصريحات صحفية: «إن أهالي ميت غمر غاضبون من القبض على الشباب ويجب محاسبة الفتاة أيضا فكيف تسير بملابس شبه عارية في مجتمع ريفى محافظ ومن قبلها تنشر صورا عارية على الفيس بوك مما أثار غضب الشباب ضدها وتجمع حولها أكثر من 300 شاب ومع ذلك لم تلق الشرطة القبض سوى على 7 شباب فقط تتراوح أعمارهم بين 17 و20 سنة.

 

وعن التعامل القانوني مع هذه القضايا، قال الدكتور مصطفى سعداوي، أستاذ القانون الجنائي بكلية حقوق المنيا، إن ذلك الفعل يندرج تحت تهمة التهديد، وذلك وفقًا لنص المادة رقم 327 من قانون العقوبات، وعقوبته تصل إلى الحبس 3 سنوات.

وأضاف “سعداوي”، أنه يشترط أن تكون جرائم التهديد عبر وسيط، بمعنى ألا يكون التهديد وجهًا لوجه، وإنما يكون عن طريق وسيط سواء شخص أو وسيلة كالهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي، ويكون التهديد من خلالهم، مشيرًا إلى أن التهديد ربما يكون بفعل الإيذاء، أو بتعقبه عن طريق القضاء بتلفيق القضايا، فيشكل فعل تهديد.

 

 

نجومنا | فيديو تحرش جنسي بفتاة ميت غمر " ادعم بسنت "

 

يذكر  أن خلال الأيام الماضية انشغل  الرأي العام بقضية عنتيل الجيزة الذى ابتز ضحاياه حتى نشرت احدهن بوست على موقع التواصل الاجتماعي عن المتهم وتدخلت مبادرة “أنتِ الأهم” وقدمت بلاغ للنائب العام الذى أمر بفتح تحقيق وضبط المتهمين،

وبمتابعة راديو نجومنا لم يمر إلا ساعات حتى انتشر هاشتاج عنتيل الجيزة والذي اشترك مع زوجة شقيقه وشقيقته وتعمل الأولى صاحبة كوافير والثانية صاحبة محل للملابس بتصوير الفتيات داخل المحل أثناء تغير الملابس وابتزاز المتهم للضحايا ماديا وجنسيا حتى تم ضبطه وتحويله لجهات التحقيق.

شاهد التفاصيل من هنا 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4 / 5. عدد الأصوات: 10

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت