حوادث

شاهد .. متحرش المعادي يستدرج الطفلة للتحرش مقابل جنية

متحرش المعادي

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

متحرش المعادي يستدرج الطفلة للتحرش مقابل جنية

تصدرت اليوم واقعة متحرش المعادي وانتشرت صور المتحرش ومعلوماته عبر فيسبوك، و تصدر هاشتاج #متحرش_الأطفال، الذي دشن نشطاء التواصل بـ “تويتر” محرك البحث، مرفقا بصور للمتحرش وفيديو الواقعة، التي وقعت بمدخل عقار في ميدان الحرية بمنطقة المعادي بالقاهرة.

 

شاهد .. متحرش المعادي يستدرج الطفلة للتحرش مقابل جنية 1

متحرش المعادي يخدع الطفلة بشراء المناديل 

قامت نيابة جنوب القاهرة الكلية اليوم، باستماع لـ أقوال الطفلة ضحية التحرش داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي. وأكدت الطفلة، أن المتهم أخبرها بشراء بعض المناديل ومن ثم قامت بالدخول معه داخل العقار، مضيفة أنها تجوب المنطقة وتبيع المناديل فيها منذ عامين تقريبا.

 

طفلة المعادي
طفلة المعادي

 

 

كما اصطحب فريق من نيابة جنوب القاهرة لتمثيل الواقعة، حيث انهارت من البكاء وقام رجال النيابة بتهدئة الطفلة؛ وبمواجهة المتهم، أكد أنه منفصل عن زوجته منذ ٦ أشهر ولدية طفلان، وأوضح المتهم أنه كان لا يقصد فعل ذلك بل إنه كان يمزح مع الطفلة.

 

 

أقرا أيضا

 

شاهد .. متحرش المعادي يستدرج الطفلة للتحرش مقابل جنية 2

 

 

وأضاف المتهم، أنه يعمل في شركة عقارات ويبلغ من العمر ٣٧ عاما، وأن الطفلة يعرفها جيدا، موضحا كان دائم شراء المناديل منها كما استمع رجال المباحث، لأقوال شهود العيان في واقعة التحرش بطفلة المعادي لكشف ملابسات الواقعة.

 

شاهد .. متحرش المعادي يستدرج الطفلة للتحرش مقابل جنية 3

 

 

وكشفت التحقيقات أن شهود الواقعة طبية تدعي انجي، وسكرتيرة تدعى نجلاء، وأوضحت التحقيقات أن المكان الذي خرجت منه الفتاتين لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بحي المعادي، وليست شقة سكنية.

وأكدت التحقيقات أن الطفلة التي تعدى عليها المتهم بائعة مناديل وكانت متواجدة في الشارع.

 

 

 

أقوال الشاهدة على واقعة تحرش المعادي

واستدعيت النيابة الشاهدة التي انقدت الطفلة قبل اغتصابها من متحرش المعادي ؛ قالت الشاهدة على واقعة تعدي شاب جنسيا على “طفلة المعادي”، أنها رأت المتهم عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار محل الواقعة تعديَ المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها.

وأضافت في التحقيقات أنها خرجت لمنع الرجل من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التي هربت منه، وواجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف، فيما أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

 

شاهد .. متحرش المعادي يستدرج الطفلة للتحرش مقابل جنية 4

 

هجوم السوشيال ميديا والإعلامين على متحرش المعادي

و طالب الفنان عباس أبو الحسن بضرورة إعادة نشر فيديوهات متحرش المعادي، وكتب عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام: «افضحوا متحرش المعادي محمد جودت، شيروا صوره واسمه وخلوا كل واحد يقدر يتعرف عليه في الشارع ويبصق في وجهه».

 

شاهد .. متحرش المعادي يستدرج الطفلة للتحرش مقابل جنية 5

 

 

 

شاهد .. متحرش المعادي يستدرج الطفلة للتحرش مقابل جنية 6

 

بالاضافة علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة تحرش طفلة المعادي مؤكدةً أن فيديو التقطته كاميرا المراقبة فضحت المتحرش الذي استدرج طفلة لا يتجاوز عمرها ست أو سبع سنوات وحاول هتك عرضها عبر لمس أماكن حساسة في جسدها.

تابعت الحديدي عبر برنامجها «كلمة أخيرة» الذي تقدمه على قناة «ON»، اليوم الثلاثاء: «بنشكر جهاز الشرطة الذي تحرك بسرعة كبيرة جدًا وتمكن من ضبطه في غضون ساعات حيث تمكنت مباحث القاهرة من ضبطه في المكان الذي اختبأ به».

 

 

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على المتهم بالتحرش بطفلة في المعادي ؛ وألقت قوات الأمن القبض على المتهم بعد محاولته التخفي في أحد المساكن.

وتلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من سيدة تكشف قيام شخص بالتحرش بطفلة بالمعادي تبيع مناديل في ميدان الحرية، وتم استدراجها إلى إحدى مداخل عقارات المنطقة للتحرش بها في حالة من الذهول والصدمة التي سيطرت على الصغيرة، وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث سريعًا، لفحص كاميرات المراقبة والتعرف على هوية المتهم.

 

عقوبة متحرش المعادي

وفقا لقانون العقوبات المصري، تنص المادة (268) على أن “كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك يُعاقب بالسجن المشدد، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها أو أحد مرتكبيها ممن نُص عليهم في الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات…”

ووفقا لمبادئ محكمة النقض فإن “القصد الجنائي في جريمة هتك العرض يتحقق بنية الاعتداء على موضع عفة المجني عليها سواء كان ذلك إرضاء لشهوة أو انتقاما منها”.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت