حوادث

السجن المشدد لـ متحرش طفلة المعادي .. تفاصيل

طفلة المعادي

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

السجن المشدد لـ متحرش طفلة المعادي

قضت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، على المتهم محمد جودت، المعروف إعلاميا بالمتحرش بطفلة المعادي بمعاقبة المتهم بخطف طفلة المعادي التى تبلغ من العمر 7 سنوات بالسجن المشدد 10 سنوات.

وبمتابعة راديو نجومنا عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامي زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين وكامل سمير كمل، وأمانة سر شريف محمد علي ومحمد فاروق.

 

 

السجن المشدد لـ متحرش طفلة المعادي .. تفاصيل 4

طلبات دفاع متحرش طفلة المعادي

وطالب الدفاع بتعديل الاتهام المنسوب للمتهم من نص المادة 290 بقانون العقوبات إلى الاتهام 269 من قانون العقوبات، فضلًا عن اتهام الأسرة باستغلال الطفلة تجاريًا، مطالبًا بمحاكمتهم.

وتابع الدفاع: «أطالب هيئة المحكمة بحذف الفيديو لدوره في التشهير بأهلية المتهم».

وطالب دفاع المتهم في الجلسة الماضية برد هيئة المحكمة وأصدَرت محكمة الاستئناف، أمس، قرارها برفض الطلب.

 

تفاصيل جريمة تحرش طفلة المعادي

يذكر ان فى مارس الماضي تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة داخل عقار بالمعادي ؛ رصد لحظة قيام شخص بالتحرش بطفلة، أثناء استدراجه الطفلة المجني عليه داخل مدخل عقار وتحرشه بها والإمساك بمناطق حساسة من جسدها مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه، بعدما أثار حالة من الاستياء والغضب.

 

السجن المشدد لـ متحرش طفلة المعادي .. تفاصيل 5

 

أقرا أيضا

 

 

وبمتابعة راديو نجومنا أظهر الفيديو الذي نشرته إحدى السيدات على صفحتها بموقع فيسبوك، قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

 

تصريحات السيدة التى أنقذت طفلة المعادي

وقالت السيدة التي نشرت الفيديو، إن «الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة، والمتحرش نده على البنت الصغيرة، وعمل اللي انتوا شايفينه، ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري، لازم يتحاسب».

 

 

 

وعلمت مصادر راديو نجومنا أن الطفلة التى تم التحرش بها بداخل الفيديو هي من أطفال الشوارع الذين يتسولون في إشارة ميدان الحرية وليست من ابناء العقار ؛

بالإضافة أن الحادث وقع أمام معمل تحاليل يقع في العقار وأن الفتاة التي نشرت الفيديو تعمل فيه وليست ربة منزل كما أشيع؛ وأنها رأت الرجل عبر كاميرات المعمل، الأمر الذي دفعها للخروج له ومواجهته إلا أنه أنكر وتمكن من الهرب منها.

و بعد ساعات قليلة من غصب السوشيال ميديا استجابت الحكومة وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بالتحرش بطفلة داخل مدخل عقار محاوِلًا اغتصابها فى منطقة المعادي.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمد جودت فى العقد الخامس من عمرة محاسب في إحدى الشركات بالدول العربية، ومقيم بدائرة قسم شرطة المعادي؛ ومتزوج ولديه طفلين؛

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد ألاكمنه المعدة له، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

متحرش المعادي
متحرش المعادي

 

 

وكشفت التحقيقات أن شهود الواقعة طبية تدعي انجي، وسكرتيرة تدعى نجلاء، وأوضحت التحقيقات أن المكان الذي خرجت منه الفتاتين لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بحي المعادي، وليست شقة سكنية.

وأكدت التحقيقات أن الطفلة التي تعدى عليها المتهم بائعة مناديل وكانت متواجدة في الشارع.

واستدعيت النيابة الشاهدة التي انقدت الطفلة قبل اغتصابها من متحرش المعادي ؛ قالت الشاهدة على واقعة تعدي شاب جنسيا على “طفلة المعادي”، أنها رأت المتهم عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار محل الواقعة تعديَ المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها.

وأضافت في التحقيقات أنها خرجت لمنع الرجل من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التي هربت منه، وواجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف، فيما أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

 

لميس الحديدي تعلق على واقعة طفلة المعادي

وعلقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة تحرش طفلة المعادي مؤكدةً أن فيديو التقطته كاميرا المراقبة فضحت المتحرش الذي استدرج طفلة لا يتجاوز عمرها ست أو سبع سنوات وحاول هتك عرضها عبر لمس أماكن حساسة في جسدها.

تابعت الحديدي عبر برنامجها «كلمة أخيرة» الذي تقدمه على قناة «ON»، اليوم الثلاثاء: «بنشكر جهاز الشرطة الذي تحرك بسرعة كبيرة جدًا وتمكن من ضبطه في غضون ساعات حيث تمكنت مباحث القاهرة من ضبطه في المكان الذي اختبأ به».

 

السجن المشدد لـ متحرش طفلة المعادي .. تفاصيل 6

 

وجهت كذلك الشكر للسيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو والتي أنقذت الطفلة في التوقيت المناسب قبل وقوع الكارثة، قائلة: «عندما رأت هذا المشهد عبر كاميرات المراقبة في معمل التحاليل وهذا هو دور المجتمع أكيد فيه متحرشين كتير ومش بنشوفهم لكن بفضل تحرك المجتمع عبر الفيديو الذي أصرت الفتاة خلاله من فضح المتحرش ثم تداوله على السوشيال ميديا بسرعة رهيبة أدت إلى وصولهم إلى حسابه الشخصي ومعرفة كافة معلوماته ما أسهم في سرعة ضبطه وهذا هو دور المجتمع».

وجهت الإعلامية رسالة إلى الأسر المصرية، قائلةً: «لازم نوعي أطفالنا إن محدش يقربلهم ويحافظوا على نفسهم وللأسف كثير من هذه الوقائع في المجتمع لاتحدت من الغرباء فقط، ومتحرش المعادي وضع صورة الكعبة خلفية لحسابه الشخصي مستخدمًا ستار الدين لتغطية جرائمه، واوعوا تصدقوا حد»

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت