حوادث

القصة الكاملة لـ متحرش القطار والضحية طفل من الباعة الجائلين 2021

متحرش القطار

3.5
(6)

كتبت / رشا أنور 

متحرش القطار

القصة الكاملة لـ متحرش القطار والضحية طفل من الباعة الجائلين 

انتشرت أمس حالة من الغضب بين رواد التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لمتحرش القطار ؛ و أوضح الفيديو المنتشر ارتكب رجل فعلا فاضحا بحق طفل ظهر في الفيديو شخص يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب مع الطفل فعلًا فاضح داخل القطار أثناء استقلاله القطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى أسوان يوم الأربعاء الماضي، حيث جرى الإعلان عن تشكيل فرق من أفراد الأمن الإداري للسير داخل عربات القطارات، لضبط أي أفعال خارجة.

 

 

القصة الكاملة لـ متحرش القطار والضحية طفل من الباعة الجائلين 2021 1

تصريحات مصور متحرش القطار 

وصرح عمرو محمد لـ راديو نجومنا، صاحب تصوير الواقعة، تفاصيل ما حدث من الرجل قبل الطفل وقال «عمرو»: «أنا ركبت من الجيزة قطر اللي طالع من إسكندرية لـ أسوان لاقيت الراجل راكب في العربية الأخيرة، وكانت فاضية، وده كان لحظة أذان الفجر، وشكيت في الراجل لأنه كان شكله مش مريح».

وتابع: «ولاحظت إن الولد ده جه وده واحد من المتسولين اللي في القطر، وقعد جنب الراجل، وحصل اللي حصل مع وقت أذان الفجر، وأنا عملت اللي يمليه عليا ضميري، وصورته عشان أعرف الناس هو بيعمل إيه، وبعدها بشوية الولد نزل في المنيا والراجل نزل وراه وبصيت عليهم لاقيت الراجل بعد ما استغله بيديله فلوس في إيده، ورجع ركب القطر تاني».

 

القصة الكاملة لـ متحرش القطار والضحية طفل من الباعة الجائلين 2021 2

 

وواصل: «بعدها واجهت الراجل باللي حصل، ومسكنا في بعض بس هو هرب وملحقتش أمسكه».

وأضاف على صفحته الفيس بوك «عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح» مؤكدا بانه قام بالمشاجرة معه بالأيدي بيني وبينه تحت نظر ركاب العربة وقام بالنزول بمحطه تابعه لمحافظة أسيوط ـمؤكدا بانه بان المتهم من محافظه سوهاج.

 

قوات الأمن تتمكن من الوصول الى متحرش القطار 

وبعد ساعات من تداول الفيديو كشفت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهم بارتكاب فعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار قم 1008 المتجه من محافظة الجيزة حتي أسوان جنوب الصعيد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق ارتكابه الواقعة.

 

قوات الأمن تلقي القبض على متحرش القطار 

 

القصة الكاملة لـ متحرش القطار والضحية طفل من الباعة الجائلين 2021 3

 

طبيب يفسر موقف الطفل ومصيره نفسيا

وفي السياق ذاته، فسر الدكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية، خلال حديثه لـ«هن»، موقف الطفل المجني عليه، موضحا أنه هناك احتمالية لسيناريوهين مختلفين.

وتابع «هاني»، بأن الطفل من المحتمل أن يكون استسلم للفعل الفاضح خوفا من الرجل، الذي تبدو عليه ملامح الغلظة، «ممكن يكون عمل كده خوف من أذى الراجل ليه».

أما السيناريو الآخر، هو إمكانية خضوع الطفل تحت تأثير إحدى المواد المخدرة، التي تسببت في غيابه عن الوعي، «ممكن يكون الطفل كان متعاطي أي مادة مخدرة قبل الواقعة، خليته مغيب عن الوعي ومش عارف هو بيعمل إيه».

وواصل استشاري الطب النفسي، حديثه موضحا مدى التأثير النفسي للواقعة على الطفل، لافتا إلى أن ذلك الفعل المشين قد يتسبب في نقل سلوك الشذوذ الجنسي للطفل بسهولة كبيرة، «لازم يتم تحويله لتعديل سلوكه والكشف عليه وعلاجه، لأنه بعد الواقعة دي تم نقل سلوك الشذوذ ليه من شخص آخر، وبنسبة كبيرة ممكن يكون اتصاب بيه، ولازم يتم منعه قبل ما يفكر يعمل كده مع شخص تاني».

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.5 / 5. عدد الأصوات: 6

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت