حوادث

شاهد .. المتهمة بقتل نجلاء فتاة المول “منك لله بوظتي حياتي موتي بقي”

فتاة المول نجلاء

5
(2)

كتبت / رشا أنور 

فتاة المول

المتهمة بقتل نجلاء فتاة المول “منك لله بوظتي حياتي موتي بقي”

أصبحت فتاة المول حديث السوشيال ميديا بعد أن صرحت النيابة أن صديقتها نورهان هي المنفذة لجريمة قتل نجلاء فترجع فصول الجريمة، إلى شهر يونيو الماضي، عندما خططت المتهمة وتدعى «نورهان»، للتخلص من صديقتها «نجلاء»، التي جمعتهما صداقة،

فضلا عن المشاركة في العمل بإحدى العيادات الطبية منذ 4 سنوات، إلاّ أنّ الخلافات التي نشبت بين المتهمة والمجني عليها، زرعت الغيرة والحقد داخل نفس «نورهان»، بالإضافة إلى تميز الضحية عن المتهمة في العمل، لتختمر في رأس الأخيرة فكرة قتلها والتخلص منها، وأعدت لذلك الأدوات اللازمة واستعانت بشخصين لتنفيذ مخططها.

 

 

الاعترافات الأولي لـ نورهان المتهمة بـ قتل فتاة المول 

وكانت آخر كلمات قالتها «نورهان»، المتهمة بقتل صديقتها «نجلاء»، المشهورة إعلاميا بـ«فتاة المول» قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة داخل عيادة طبيب عيون بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، وذلك حسب اعترافات المتهمة أمام النيابة العامة.

وحصل راديو نجومنا على نص اعترافات المتهمة الأولى بقتل صديقتها «نجلاء»، حيث قالت «نورهان ج. سعد»، 23 عاما، المقيمة بعزبة «معتوق البسلقون» بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، في اعترافاتها أمام النيابة: «كانت بتتكلم مع خطيبي وبتقوله لبسي مش محترم، وإني كنت أعرف حد قبله، ودخلنا علاقة محرمة مع بعض، وكان هيسيبني بسبب الكلام ده مع إنه محصلش».

 

 

 

 

 

شاهد .. المتهمة بقتل نجلاء فتاة المول "منك لله بوظتي حياتي موتي بقي" 1
نجلاء

 

 

وواصلت «نورهان» اعترافاتها، قائلة إنها في شهر يونيو الماضي تواصلت مع المتهم الثاني «مصطفى»، وأخبرته أن المجني عليها سرقت منها بعض المتعلقات وترغب في الانتقام منها، مشيرة إلى أن الأخير أخبرها بأن والده لديه نوع دواء يحتوي على منوم يصلح لاستخدامه في تنفيذ مخططهم، حيث كان من المقرر أن يجعلوها تتناول المخدر وينقلوها في «توك توك» لمكان آخر وقتلها فيه.

وذكرت أن سائق الـ«توك توك» رفض الاشتراك معهم قائلة: «مصطفى قالي محمد صاحبه هيساعدنا في الموضوع مقابل 500 جنيه» لكنه تراجع في النهاية.

 

شاهد .. المتهمة بقتل نجلاء فتاة المول "منك لله بوظتي حياتي موتي بقي" 2

 

«هديله الفلوس اللي هو عايزها بس أهم حاجة إنه ميعرفش إن أنا اللي في الموضوع عشان هو قريبي من ناحية أمي»، هكذا واصلت «نورهان» اعترافاتها، مشيرة إلى أنهم اتفقوا على موعد تنفيذ الجريمة يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021، وهو موعد إجازة الطبيب في العيادة.

وتابعت: «اتفقنا هطلع أديها المخدر ويطلعوا بعد كده يقتلوها، وأنا فعلا طلعت وشربت شوية عصير، وخليت شوية وحطيت فيهم المنوم، وقولت لنجلاء خدي شوية العصير دول فمرضتش وقالتلي مش عايزة» إلا أنها أخبرتهم بضرورة تنفيذ الجريمة اليوم فصعدوا لها.

وشرحت تفاصيل الواقعة، حيث بدأت بقيام مصطفى بكتم أنفاس المجني عليها حتى سقطت أرضا بمساعدة محمد المهتم الثالث، وتابعت «مصطفى خنقها من زورها وضرب دماغها في الأرض ورحت قولتلها بوظتي حياتي وضربتها في دماغها برجلي وبالسكينة في رجليها من تحت وفي راسها».

 

 

 

وذكرت أنهم عقب تنفيذ الجريمة غسلوا أيديهم وملابسهم داخل العيادة، وأخذت منها السلسلة والقرط الذهبي والخاتم، وتحصل مصطفى على المبلغ المالي وهاتفين من شنطة المجني عليها.

«قصيت سلك الكاميرات ومصطفى كسرها بالصاموله وأخدت كاميرا منهم مصطفى فكهالي»، تتابع المتهمة وصف جريمهتم، مشيرة إلى أن دوافعها حول تلك الجريمة هو الانتقام من المجني عليها كونها السبب وراء رغبة خطيبها في الانفصال عنها، حسبما ذكرت وليس العمل محلها كما انتشر.

 

شاهد .. المتهمة بقتل نجلاء فتاة المول "منك لله بوظتي حياتي موتي بقي" 3

 

واعترفت المتهمة بأنهم دبروا في شهر يوليو الماضي للتخلص من المجني عليها، لكنهم فشلوا في ذلك، ولم تتخلَ عن رغبتها في القضاء عليها مجددا، حيث قالت في نص التحقيقات: «كنت مع أهلي في البحر بالعجمي، بس كنت مخنوقة ومتضايقة من نجلاء ومش ببطل تفكير فيها وفي انتقامي منها، وكانت دايما تتصل تنكد عليه ومخلية علاقتي بخطيبي وحشة، وساعتها قررت أتصل بمصطفى تاني علشان نروح ونخلص منها».

وذكرت أنها لم ترَ المهتم الثالث سوى يوم ارتكاب الواقعة، حيث اتفق معه المتهم الثاني لتنفيذ الجريمة، وعن دورها في ارتكاب الواقعة، قالت المتهمة إنه كان من المفترض وضع المخدر للمجني عليها، والآخران يضعان اللاصق على فهما ومن ثم التخلص منها.

وسردت المتهمة تفاصيل الواقعة، حيث بدأت بوضع المنوم داخل العصير، إلا أن المجني عليها رفضت تناوله، وعقب ذلك اتصلت هاتفيا بالمتهم الثالث للحضور، مشيرة إلى أن محمد قام بخنقها، ولكنه تركها بعدما قاومته وأحدثت جرحا في رقبته وفر هاربا.

واختتمت المتهمة اعترافاتها بقولها، إنها أحضرت سكينا من المطبخ وأحدثت لها عدة طعنات بقدمها ورأسها، عقب التخلص منها وودعتها بقولها «منك لله بوظتي حياتي موتى بقى».

 

 

تصريحات محامي فتاة المول 

يذكر أن صرح المحامي أسامة بدوي، محامي أسرة المجني عليها نجلاء نعمة الله المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة المول» بالبحيرة، إنه ادعى مدنيا ضد المتهمة نورهان وشريكيها، خلال تحقيقات النيابة العامة، بمبلغ مليون جنيه، وهو ما أثبتته النيابة العامة بأوراق القضية، التي تحدد لنظرها جلسة 6 أكتوبر المقبل، أمام الدائرة 35 جنايات بمحكمة استئناف الإسكندرية.

وأضاف «بدوي» إنه سيطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، بعد مثولهم أمام محكمة الجنايات في الجلسة المحددة لمحاكمتهم.

 

شاهد .. المتهمة بقتل نجلاء فتاة المول "منك لله بوظتي حياتي موتي بقي" 4
والدة فتاة المول

 

وحددت محكمة استئناف الإسكندرية، جلسة 6 أكتوبر المقبل، لمحاكمة نورهان جميل سعد، ومصطفى خميس عبد النبي، ومحمد عشماوي سعد؛ لاتهامهم بارتكاب جريمة قتل المجني عليها نجلاء نعمة الله «فتاة المول» عمدا مع سبق الإصرار والترصد، واقتران ذلك بجنحة سرقة لأموالها وهاتفها ومتعلقاتها، بمدينة كفر الدوار، يوم 3 أغسطس الجاري.

 

يذكر أن تقلت الأجهزة الأمنية في البحيرة، بلاغًا بالعثور على جثة سكرتيرة تعمل في إحدى عيادات العيون الكائنة بمول شهير في مركز كفر الدوار.

وبانتقال رجال المباحث لمحل البلاغ، تبين العثور على جثة نجلاء نعمة الله، ونُقلت إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتشكل فريق بحث، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمول وبتفريغها، تبين أن الكاميرات رصدت خروج صديقة المتهمة من العيادة في وقت معاصر للجريمة، كما رصدت كاميرات المراقبة خروج شابين أيضا. 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة وتدعى «نورهان جميل سعد»، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، أقرت بصحتها واعترفت بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع «مصطفى خميس عبد النبي» و«محمد عشماوي سعد».

وتم ضبط المتهمين الآخرين، واعترفا بالاشتراك مع المتهمة بقتل المجني عليها وسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت