فن

شاهد .. لينا الفيشاوى تثير الجدل بصورة عارية لها

0
(0)

كتب / محمد المصرى

لينا الفيشاوى

لينا الفيشاوى تثير الجدل بصورة عارية لها

نشرت “لينا الفيشاوي” ابنه الممثل احمد الفيشاوي صوره عاريه لها علي مواقع التواصل الاجتماعي وتعود الصوره لعام 2013 وتظهر فيهاا عاريه من الجزء العلوي من جسدها واخفت صدرها بشعرها وعلقت علي الصوره قائله “ليبراليه دائما ف كلامي وحره مع نفسي هذه انا كحوريه واحده مع العالم”.

 

شاهد .. لينا الفيشاوى تثير الجدل بصورة عارية لها 1

 

 

إقرأ أيضا

 

شاهد .. لينا الفيشاوى تثير الجدل بصورة عارية لها 2

 

انتقادادت لصور لينا الفيشاوى

ورأي بعض المتابعين ان من غير الائق ان تنشر صوره عاريه لها حتي ولو كانت ف صغرها ويعتقدون ان هذا لفت انتباه ؛ ووجهت الاعلاميه الكويتيه “مي العيدان” النقد علي الصوره بعد مااعادت نشرها معلقه عليها “صوره عاريه تنشرها لينا بنت احمد الفيشاوي وهذه نتيجه انحلال الاخلاق وقله التربيه والتفكيك الاسري لا الاب فاضي لها ولا الام كل واحد فيهم تزوج وتركوهاا ورائهم “.

 

شاهد .. لينا الفيشاوى تثير الجدل بصورة عارية لها 3

 

وأفادت “لينا” ف مقطع فيديو علي يوتيوب قائله انه كان دائما يوجد مشاكل بين والدها ووالدتها منذ ان كان عمرها 3 سنوات بسببها وبسبب مصاريف الانفاق عليها.

 

لينا الفيشاوى توجه رسالة لجدها

وكانت قد ظهرت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي من جديد على الساحة، بعد وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي حينما رثته برسالة مؤثرة عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقالت: “سأشتاق إليك، أتمنى أن تملأ الملائكة زوايا قلبك نعيما، مش عارفة أقول إيه، حتى لو ساعدني 100 شخص إني ألاقي الكلمات المناسبة”.

وأكملت: “هتكون في قلبي للأبد، وفي قلبنا كلنا، كل اللي فرحتهم، مشيت بسرعة أوي، بدري جدا على إني أسمع خبر وفاتك، لسه مشوفتش مستقبلي، مقريتش كتاباتي، ولا حضرت حفل تخرجي”.

 

شاهد .. لينا الفيشاوى تثير الجدل بصورة عارية لها 4

 

وبالبحث في حسابي أحمد الفيشاوي وابنته لينا عبر موقع “إنستجرام”، تبين أن لينا ووالدها أحمد الفيشاوي غير متابعين لبعضهم البعض، على الرغم من كونها تتابع العديد من نجوم ونجمات الفن، وتنشر عبر حسابها صور تجمعها بوالدتها باستثناء صورة وحيدة لها برفقة جدها فاروق الفيشاوي منذ طفولتها حينما توفى، الأمر الذي يرجح وجود قطيعة بين الفيشاوي وابنته.

وأوضحت لينا الفيشاوي من قبل سبب تخليها عن حضور جنازة جدها عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقالت حينها: “لكل اللي بيسأل، أنا ليه محضرتش جنازة جدي، ده بسبب أن والدي ربنا يباركه، لديه حكم محكمة يمنعني من السفر لانجلترا مرة أخرى في حالة زرت مصر”، لافتة إلى حكم المحكمة لصالح والدها أحمد الفيشاوي.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت