فن

الزعيم يعود بفلانتينو إلى شاشات mbc رمضان القادم

الوضع الليلى
0
(0)

كتب:محمد المصرى

يواصل حالياً الفنان عادل إمام تصوير مشاهد مسلسله “فلانتينو” الذي يخوض به السباق الرمضاني لعام 2020 من إخراج رامي إمام.

ورغم عدم الإعلان رسمياً عن القناة التي ستحصل على حق عرض مسلسل “فلانتينو”، أن شبكة قنوات mbc اقتربت بشكل كبير من الحصول على حق عرض المسلسل كما كان يحدث في جميع مسلسلاته السابقة ماعدا “عوالم خفية”، وأن هناك حالياً مفاوضات أوشكت على الانتهاء بين كل من الشركة المنتجة “ماجنوم” المملوكة لرامي أمام وهشام تحسين ومجموعة قنوات mbc للعودة والتعاون سوياً في رمضان المقبل.

وكانت قنوات mbc قد دشنت حملة وهاشتاج “ضحكة مع الزعيم” والتي تعيد من خلالها عرض مسلسلاته بالإضافة إلى نشر مقاطع كثيرة متعددة على مدار اليوم من أعماله.
عادل إمام لم يتواجد في دراما رمضان 2019 الماضي، وكانت آخر أعماله التلفزيونية هي مسلسل “عوالم خفية” الذي عرض عام 2018 كان لصالح شبكة قنوات cbc.
كان عادل إمام تخلى لأول مرة في 2018 عن قنوات mbc مصر التي كانت تعرض أعماله كل رمضان منذ عودته للدراما بعد غياب 28 عاماً في 2012 حتى عام 2017 بمجمل 6 أعمال وهم: “فرقة ناجي عطالله، العراف، صاحب السعادة، أستاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام”.

 

جدير بالذكر أن مسلسل مسلسل “فلانتينو” بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت