فن

مطربه اوركسترا الحياه “روان حمدي ” تنضم لشركه برايت فيوتشر

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت/ هبة صابر

استكمالا للتعاقد بين شركه برايت فيوتشر واداره اوركسترا الحياه والذي يضم مجموعه مميزه من نجوم الغناء والموسيقي تحت إشراف من الدكتورة أمل جمال وكيل وزارة الشباب والرياضه سابقا ،تم التعاقد مع ” روان حمدي ” مطربه اوركسترا الحياه لاحياء حفلات بالامارات “دبي”.. خلال سنتين.

 

 

وفي تصريح خاص للإعلامي أحمد عزالدين المدير العام لشركة برايت فيوتشر أن التعاقد مع أوركسترا الحياه جاء في إطار رؤية جديدة ومحترفة لظهور نجوم الأوركسترا خلال الفترة القادمة بشكل جديد ومميز للجمهور المصري والعربي يجمع بين الأصالة والموسيقي الحديثة ومن خلال صورة فنية جديدة وجاذبة لجمهور السوشيال ميديا بالإضافة ألي أقامة حفلات في مصر والوطن العربي تناسب جميع الفئات والأذواق ..

 

وفى نفس السياق أكد عزالدين عن سعادته الكبيرة بهذا التعاقد نظرا لما يحتويه الأوركسترا من فنانين وموسيقيين قين علي مستوي عالمي وأن التعاقد مستمر لمدة سنتين سيتم خلالها العمل على احياء حفلات في اماكن متميزه بدبي
كما أعلن عزالدين ان العمل علي نجاح هذه التجربة سيأتي من خلال خبرات الشركة في مجال التسويق والانتاج وخبرات قيادات الأوركسترا تحت قيادة فنية من المايسترو والملحن الدكتور هاني عبدالناصر واِلموزع أحمد علاء .

وفي نفس الإطار صرحت د أمل جمال أن الشركة ستنظم الحفلات القادمه داخل وخارج مصر ستشهد تطور فى اسلوب الغناء والتلحين والتوزيع بهدف امتاع الجماهير باغانى وتراث زمن الفن الجميل..

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت