فن

الفنان القدير محمد التاجى فى برنامج الخال وكلام يتقال ويؤكد أنا حزين لما وصل إلية حال الدراما فى مصر

الوضع الليلى
0
(0)

كتب:محمد المصرى

يقدم الفنان القدير محمد التاجى بداية من الإثنين القادم البرنامج الإذاعى الخال وكلام يتقال.

وأكد النجم القدير فى تصريح خاص لراديو نجومنا

دى أول تجربة إذاعية ليا على مدار تاريخى الفنى إنى اكون فى برنامج إذاعى وأكد تدور فكرة البرنامج حول مناقشة جميع مايحدث من أحداث سواء كانت فنية أو إقتصادية أو رياضية أو أى أحداث أخرى ولكن بطريقة ناقر ونقير بينى وبين مقدم البرنامج إسلام.

وعن سؤالة عن حال الدراما أجاب أنا حزين لما وصل إلية حال الدراما فى مصر وأكد أنة منذ أخر أعمالة فوق السحاب منذ عامين لم يقدم أى عمل فنى .

وأكد بأن المنتج ممدوح شاهين طلبة لبطولة الجزء الثالث من البيت الكبير وأكد ضاحكا المخرج موت أحمد بدير وجايبنى يموتنى فى الجزء الثالث وأضاف عند الإتفاق على المقابل طلبت مبلغ ليس بالكبير لإنى لااطلب مبالغ كبرى ولاعمرى طلبت المليون وفوجئت بة يعرض على مبلغ لايتعدى ال ٢%مماطلبت الأمر الذى جعلنى انصرف دون أن القى علية السلام.

وأكد الفنان القدير محمد التاجى مطالبا المنتجين أن يراعوا نجوم الفن الكبار مؤكدا المنتجين فتحوا المزاد للميجا ستار واحنا مالناش ذنب فى اللى بيحصل دة يجب مراعاة التقسيمات والفوارق الفنية وعدم ظلم أحد مؤكدا أنة وأبناء جيلة يشعروا بحزن بالغ جراء مايحدث .

وأضاف أنة الآن يقدم مسرحية فنية ويعمل دائما على البروفات وأضاف أن عمل المسرح مرهق للغاية ويتذكر أنة علم منذ فترة بشائعة تعرضة لمرت مميت وعند سؤالة من أصدقائة أجاب بأنها شائعة سخيفة أنا لم ابتعد عن الفن وأعمل مسرحية الآن ولكن سبب إبتعادى هو حفظ تاريخى الفنى ولن أعمل مع أحد لايقدرنى من يقدرنى أهلا به.

وعن أعمالة القادمة أكد أنة انتهى من تصوير مشاهدة مع الزعيم عادل إمام فى فلانتينو ويعرض فى رمضان القادم مؤكدا على سعادتة البالغة فى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام .

وأكد عادل إمام داخل الكواليس ليس عادل إمام الزعيم ولكن عادل إمام الإنسان يعامل الجميع بود ورقى وإحترام وشدد التاجى أنة فخور بالتعامل مع المخرج رامى إمام مؤكدا أنهم تربوا فى بيت يعلم الأصول جيدا والزعيم قام بتربيتهم بشكل إحترافى وربنا يباركلة فيهم .

ويتذكر النجم القدير عند عرض مسلسل البشاير أنة علم من أصحابة أن عادل إمام معجب بة ويقلدة دائما فى جملتة المشهورة سعيد الأمر الذى جعلة يذهب إلى الزعيم وكان وقتها يعرض مسرحية الواد سيد الشغال وقال ذهبت وعلمت أن العرض شغال ودخلت الكواليس وما أن لمحنى الزعيم اصر على دخولى العرض المسرحى ودخلت وفوجئت بتصفيق حار من الجمهور وقام الزعيم باحتضانى ويؤكد بأن هذا اليوم لن ينساة مطلقا

 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت