فن

ابنة ” أصالة ” تبكي خلال اول حفل لها بعد الطلاق .. شاهد

0
(0)

ابنة ” أصالة ” تبكي خلال أول حفل لها بعد الطلاق

أحيت الفنانة السورية ” أصالة ” حفلا هو الأول لها بعد اعلان طلاقها من  زوجها السابق المخرج ” طارق العريان ” في القاهرة.

وحضر الحفل ابنتها ” شام الذهبي ” وكانت متفاعلة للغاية في الغناء مع والدتها ورغم تماسك أصالة خلال غناء أغنيتها ” بين ايديك ” الا ان ” شام ” لم تتمالك نفسها من البكاء لا سيما وان كليب هذه الاغنية من اخراج ” طارق العريان ” .

 

ابنة " أصالة " تبكي خلال اول حفل لها بعد الطلاق .. شاهد 1

 

واعتبر وقتها واحداً من اهم الكليبات التي تظهر حالة الحب والرومانسية بين ” أصالة ” وزوجها السابق “طارق العريان” الذي شارك بالكليب دون ان يظهر وجهه .

وأذاع برنامج “ET بالعربي” لقطات لشام الذهبي، وهي تبكي على نغمات أغنية والدتها “بين إيديك”، مع الإشارة إلى أن تلك الاغنية من إخراج طارق العريان.

 

 

 

أصالة تعلن انفصالها بشكل رسمي من طارق العريان

وكانت أعلنت الفنانة السورية أصالة، انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد مدة كبيرة من علاقة زواج جمعتهما وكانت من أشهر علاقات الزواج في الوسط الفني.

 

ابنة " أصالة " تبكي خلال اول حفل لها بعد الطلاق .. شاهد 2

 

ونشرت أصالة صورًا مع العريان عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي،

ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

وكانت شائعات كثيرة، أثيرت بشأن انفصال أصالة عن زوجها، بعد نشرها لتدوينات غامضة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم تأكيدها أو نفيها للحديث عن الأمر، مما فتح الباب العديد من الشائعات والتكهنات عن أسباب الانفصال، إلى أن تم الإعلان عنه رسميا.

 

ما لا تعرفه عن أصالة نصري

أصالة نصري (15 مايو 1969 -)؛ مغنية سورية، تعدّ واحدة من أكثر المغنيات العربيات شعبية وشهرة.

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم الذي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

 

ابنة " أصالة " تبكي خلال اول حفل لها بعد الطلاق .. شاهد 3

 

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، والذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أن يمتاز صوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت