فن

تعرف على تفاصيل ألبوم ساندى “إتنين فى واحدة”

الوضع الليلى
0
(0)

كتب:محمد المصرى

إنتهت المطربة ساندى من الإتفاق مع شركة Pause Production المنتجة للألبوم على بدء طرح الألبوم خلال الأيام المقبلة، وبخطة تعتمد على طرح الألبوم على فترات، على أن يتم طرحه بالكامل مع الاحتفال بعيد الحب المقبل في منتصف شهر فبراير.

واختارت ساندي أغنية بعنوان “طبع الشتا” لتكون أول أغنية يتم طرحها، وذلك مع مطلع الأسبوع المقبل، والتي سيتم طرحها بطريقة الفيديو كليب أيضا.

أما باقي أغاني الألبوم فسيتم طرحها على فترات بخطة تسويقية، تم التفاق عليها مع شركة Arpu plus التي تتولى تسويق الألبوم إلكترونيا، التي سيتم طرحها بأسلوب مختلف وجديد للمستمع، يتنسابع مع التطور الذي يحدث في عالم الموسيقى والفيديو كليبات.

ويضم ألبوم ساندي الجديد “اتنين في واحدة” 8 أغنيات هي:

“زي التمثال” كلمات وألحان ساندي وتوزيع هاني يعقوب. “اتنين في واحدة” كلمات أحمد المالكي وألحان محمد خلف وتوزيع هاني ربيع. “خشبة المسرح” كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع كريم عبد الوهاب. “بطولة في رواية” كلمات أسامة محرز وألحان علاء الراوي وتوزيع هاني ربيع. “ريموت حياتك” كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع كريم عبد الوهاب. “كيس أسود” كلمات محمد أبو القاسم وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع أحمد عبد السلام. “طبع الشتا” كلمات سلمى رشيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع كريم عبد الوهاب. “كان عادي” كلمات جمال الخولي وألحان شريف إسماعيل وتوزيع هاني ربيع.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت