فن

العندليب الأسمر و شادية يحيان حفل استثنائى من الزمن الجميل

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت/ هبة صابر

شهدت ساقية عبدالمنعم الصاوى وبالأخص قاعتها الكلمة حفل استثنائى قدمه مسرح الساقية للعرائس للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ والجميلة شادية مساء الجمعة 24 من يناير برفقة الفرقة الماسية.

ولاول مرة يشتمل الحفل على ثلاث فقرات بدأها العندليب الأسمر مع مجموعة رائعة من أغنياته منها “على قد الشوق ، أهواك، أعز الناس، أنا كل ما أقول التوبة، أول مرة”. أما الفقرة الثانية فكانت للجميلة شادية والتى قدمت فيها أغنيات “القلب يحب مرة، مكسوفة منك، وحياة عنيك، شباكنا ستايره حرير”. اما الفقرة الأخيرة فجمعت بين أميز صوتين عرفهم الفن والطرب العربى فاجتمعا على أغنيات “احتار خيالى، احنا كنا فين، تعالى أقولك، حاجة غريبة، واختتما بلحن الوفاء”. تفاعل الجمهور مع السهرة الطربية من زمن الفن الجميل بشكل كبير.

يأتى ذلك فى إطار ما يقدمه مسرح الساقية للعرائس من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال بهدف الترويج لهذا النوع المميز من الفنون الذى يجذب الكبار قبل الصغار.
تم إطلاق مسرح عرائس الساقية عام 2006 بمسرحية “الماسورة الكبيرة” للمهندس محمد عبد المنعم الصاوى، كما تتشرف الساقية بعرض حفل سيدة الغناء العربى أم كلثوم بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس، وهو مشروع “أم كلثوم تعود من جديد” ويقدم عرضًا شهريًّا فى الخميس الأول من كل شهر.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت