فن

حملة “قاطعوا محمد رمضان” تهز السوشيال ميديا

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / رشا انور 

 

انشئ رواد موقع التواصل الاجتماعي علي الفيس بوك و  تويتر هاشتاج #قاطعوا_محمد_رمضان ليحتل صدارة قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة في مصر . بالاضافة لوصول الجروب ما فوق 100 الف مشترك في خلال يومين فقط. 

وعبر المشاركون في الهاشتاج عن غضبهم من الفنان بسبب أزمة الطيار الذي تم سحب رخصته بعد قيام رمضان بالتصوير في كابينة قيادة طائرة .

 

وكانت سلطة الطيران المدني قد أصدرت بيانًا بشأن واقعة الطيار الموقوف أشرف أبواليسر والفنان محمد رمضان.

وصرح الطيار سامح الحفني، رئيس سلطة الطيران المدني المصري، بأنه بشأن واقعة مقطع الفيديو المصور لأحد الفنانين المشهورين داخل قُمرة قيادة إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران مصرية، فقد قامت سلطة الطيران المدنى وكل الجهات المختصة في حينه بإجراء تحقيق دقيق للتأكد من الواقعة وملابساتها.

وتابع «وفقًا لما ورد بنتائج التحقيق واعتراف قائد الرحلة بصحة الواقعة ومخالفة قانون الطيران المدنى المصرى رقم 28 لسنة 1981 والمعدل بالقانون رقم 136 لسنة 2010، وبناءً عليه فقد تم اتخاذ قرار إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة نهائيًا وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام، من منطلق التزام وزارة الطيران المدنى والشركات والهيئات التابعة لها بالتشريعات والقوانين المنظمة لصناعة النقل الجوى والتى تضع إجراءات السلامة الجوية في مقدمة أولوياتها».

 

 

 

و فؤجئ البعض برد الفنان محمد رمضان على هاشتاج #قاطعوا_محمد_رمضان الذي يحتل صدارة قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
ونشر رمضان فيديو له أثناء ذهابه إلى موقع تصوير مسلسله الجديد “البرنس” المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: “‏‎#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز ال٢مليار و٤٥٠ مليون مشاهدة في وقت قياسي ‎#رقم_واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر ☝?❤️ “.

وأثار الفيديو غضب عدد كبير من متابعيه على موقع تويتر، حيث اعتبروه أنه رد مستفز بعد أزمته التي أثيرت مؤخراً مع الطيار المفصول كابتن أشرف أبو اليسر .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت