فن

شاهد .. إشتباك شيرين وزوجها لتنتهى بعلقة ساخنة لحسام حبيب

1.8
(115)

كتب /محمد المصرى

إشتباك شيرين وزوجها لتنتهى بعلقة ساخنة لحسام حبيب

تتطور الامور بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب من سيء الى اسوأ حيث دبت بالامس خناقة بين الطرفين في مدينة الرحاب، وبالتحديد في فيلا حبيب نفسه، ووصلت الى حد التشابك بالايدي وتبادل الالفاظ الجارحة.

 

شاهد .. إشتباك شيرين وزوجها لتنتهى بعلقة ساخنة لحسام حبيب 1

أحمد سعد يتدخل لحل الازمة بين شيرين وحسام حبيب

ولم تهدأ الأمور بل ازدادت اشتعالا مما دفع شيرين للاتصال بالمطرب أحمد سعد والذي تجمعها به صداقة من أيام المعهد ، ليتدخل محاولا تهدئة الاجواء، لكن باءت محاولاته بالفشل، ونشب خلاف بينه وبين حسام حبيب انتهى بعراك وضرب كانت الغلبة فيه لاحمد سعد والذي نجح في انقاذ شيرين وأخذها معه وانصرف تجنبا لابة تصرفات أخرى تتسبب فى وقوع ضرر على شيرين.

 

 

شاهد .. إشتباك شيرين وزوجها لتنتهى بعلقة ساخنة لحسام حبيب 2

 

الغريب ان هذا الموقف قد حدث من قبل بين ياسر خليل وشيرين وتدخل حسام حبيب وانتهت الخناقة بقضية رفعها ياسر خليل ضد حبيب، ومازالت متداولة في المحاكم حتى الآن .

مما يفتح المجال امام سيناريوهات جديدة ومتوقعة يمكن ان تلاحق النجوم مستقبلا فى حياتهم عقب طلب شيرين الطلاق ورفض حسام حبيب.

 

ما لا تعرفه عن شيرين

شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

وُلدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب، مصمم، ووالدتها، ربة منزل. لديها أخ وأخت. ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية.

وقد غنت عبد الوهاب أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية “آه يا ليل”،

ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي. ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002،

 والذي بيع منه 20،000،000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل. كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها.

 

شاهد .. إشتباك شيرين وزوجها لتنتهى بعلقة ساخنة لحسام حبيب 3

 

غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين، تم فسخ العقد بينهما. حققت عبد الوهاب أيضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

 

كانت متزوجة من الموزع الموسيقي مدحت خميس؛ ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، ولها ابنتين منه هما مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

تزوجت في 7 أبريل 2018 من المغني حسام حبيب، ولم يحضر أحد حفل الزفاف سوى أفراد العائلة للطرفين، ومدرائهما، وبنات شيرين.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 1.8 / 5. عدد الأصوات: 115

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت