فن

مفاجأة نكشف لكم سبب استبعاد محمد رمضان من مسلسل نسل الأغراب

استبعاد محمد رمضان من مسلسل نسل الأغراب

الوضع الليلى
5
(4)

كتب / محمد المصري

 

يظهر أن مسلسل الغضب الذي منتشر من رواد السوشيال ميديا ضد الفنان محمد رمضان لن ينتهى وقد بدأ عقب تصريحاته بقيامه ببطولة مسلسل يحكى عن قصة حياة النجم الكبير الراحل أحمد زكى ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد.

 

و عقب تواصل نجومنا نيوز مع الكاتب الكبير لكشف حقيقة الأمر بأنه لايعلم شئ عن ذلك سوى مكالمة هاتفية فقط جمعته بالمخرج محمد سامى لبحث إمكانية تقديم قصة حياة النجم الراحل بعمل درامي.

ونؤكد بعدم وجود ما يسمى بمسلسل سيعرض في رمضان القادم 2021 يحكى قصة حياة النجم الراحل أحمد زكى لأن ما يثار من الفنان محمد رمضان ماهي إلا محاولة لجس نبض المتابعين فقط لأغير.

ونجد أن المخرج محمد سامى اتجه لكتابة المسلسلات التي إخراجها بداية من مسلسل البرنس مرورا بمسلسل نسل الأغراب الذي يعكف على كتابته لعرضة في رمضان القادم 2021.

مما يعنى بأن محمد سامى لن يستعين بمؤلف لكتابة أعمالة الإخراجية القادمة وسيقوم هو بتأليف المسلسلات التي سيقوم بإخراجها مستقبلا ؛وتبين لنا من مصادر موثوقة أن المخرج محمد سامى عرض بطولة نسل الأغراب على النجم أحمد السقا والفنان محمد رمضان ووافق الطرفان.

ولكن صمم محمد رمضان على وضع اسمه قبل اسم أحمد السقا على تتر المسلسل وهو ما رفضة أحمد السقا والمخرج محمد سامى.

ثم اقترح محمد رمضان بوضع أسم السقا بجوار اسمه في مقدمة التتر الأمر الذي أغضب السقا كثيرا من محمد رمضان وقرر السقا وتامر مرسي بالإطاحة بمحمد رمضان والاستعانة بالنجم أمير كرارة.

 

 

الأمر الذي لاقى ترحيبا كبيرا من الجميع بداية من أحمد السقا ومحمد سامى والمنتج تامر مرسي وما تسبب أيضا فى سعادة فريق العمل قيام أمير كرارة بالاشتراط على وضع اسم احمد السقا في بداية التتر واسمة خلفا للسقا.

ووجد محمد رمضان نفسه بلا مشروع درامي مُعدّ للعام المقبل وسيحتاج أيضا لمخرج يتعاون معه لاستحالة التعامل مع سامى لانشغاله بمسلسل نسل الأغراب.

وقام محمد رمضان بالإعلان عن قيامة ببطولة مسلسل يجسد حياة النجم الراحل أحمد زكى دون التعاون مع مخرج أو مؤلف حتى اللحظة وتجرى مشاورات من قبل المنتج تامر مرسى بعدم خوض تلك التجربة خلال المدّة القادمة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت