فن

يوسف الشريف يتعرض للهجوم من الوسط الفنى

يوسف الشريف يرفض ملامسة الفنانات

الوضع الليلى
5
(2)

كتب / محمود عبده

تفاجئ الجمهور بإن عدد من المخرجين والفنانين قد شنوا هجوما على الفنان يوسف الشريف بعد تصريحاته الأخيرة والتي أكد خلالها أنه يرفض تقديم مشاهد ساخنة أو ملامسة الفنانات أو تقديم أي دور عكس مبادئه

وكان من ضمن المهاجمين ليوسف الشريف المخرج مجدي أحمد علي حيث كتب من خلال حسابه على الفيسبوك: ” مكنتش عايز اتكلم في الموضوع لكن استفزني الكلام عن حرية الرأي والتعبير .. تعبير ايه انت ممثل ..

جزء من عمل فنى له قواعد وأسس أهمها انه التمثيل مش واقع وإنما حاله للتأثير في مشاهد …وبعدين انت ممثل خاضع لشروط العمل الفني ليس من حقك فرض شروط من خارجه اذا كان من حقك اصلا أن تتدخل في عمل من صلب مهنة المؤلف والمخرج مبدعا العمل الاصليين..ما علاقة كل هذا بحرية الرأي.. وهل على مخرج بيحترم نفسه أن يستبدل مشهد لاب يحتضن ابنته الغائبه .. لأن الأب (الممثل ) قرر ان ابنته (الممثله) ليست ابنته فى الحقيقه أو أن هذا هو رأيه في الفن .. ما هذا الهراء .. أنا مش مصدق اصلا إني باناقشه..

 

وقد كانت ثانى المهاجمين المخرجة كاملة أبو زكري فقد كتبت من خلال حسابها على الفيسبوك :” الستات طلعت فيروس .. نو تاتش”.

وكان من ضمن المهاجمين ايضا صبري فواز بينما اكتفى بنشر صور نجوم الزمن الجميل خلال تقديمهم مشاهد رومانسية كرد على تصريحات يوسف الشريف .

 

الوسط الفنى يهاجم يوسف الشريف بعد رفضه ملامسة الفنانات فى الأعمال الفنية

وزير الاتصالات يعلن صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

وخلال لقاء تلفزيوني، أوضح الفنان المصري يوسف الشريف، أنه يضع بندا في عقود الأعمال التي يقدمها، حرصا على عدم تقديم “مشاهد ساخنة”، لافتا إلى أن توصل إلى هذا القرار بعد أن نصحه والديه بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال، عقب مشاهدتهم لفيلم “هي فوضى”.

وأضاف الشريف أن قراره هذا جعله عرضة للسخرية من زملاء له في الوسط، وأدى إلى حرمانه من أدوار لمدة سنتين، مؤكدا أنه “فكّر حينها بترك المجال الفني والابتعاد عن الأضواء”.

وبعد إدلائه بتلك التصريحات، بدأت ردود الفعل من زملائه في المجال تتوالى بين مؤيد ومعارض، خاصة وأن الجملة التي نشرت على لسانه كانت رفضه “ملامسة النساء”، وهو ما لم يقله الشريف.

ورد الشريف على الهجوم الذي طاله بالقول عبر حسابه في تويتر: “مش عارف إزاي كلمة [المشاهد الساخنة] تحولت لـ ملامسة النساء..عموما لازم نفترض حسن النية”.

وأشار إلى أن حالة الجدل التي اشتعلت جاءت بسبب تصريحات مفبركة على لسانه، قائلا: “كل الدوشة (الضجة) دي بسبب تصريح من حساب مزور. كذبوا الكذبة وصدقوها”.

كما أكدت الكاتبة إنجى علاء، أنه لا أساس من الصحة في التصريحات التي نسبت لزوجها الفنان المصري، وقالت: “في أخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة.. لكن كانت محرفة زيادة شوية”.

وأضافت: يوسف تكلم عن المشاهد الساخنة وأعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. إيه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع.. كده الموضوع أوفر أوي بصراحة!!”.


ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت