فن

شديد الخطورة يتصدر تريند جوجل بعد عرض الحلقة الأولي بطولة أحمد العوضي و ريم مصطفي

مسلسل شديد الخطورة بابجي قلبت بجد

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / أمل محسن

مسلسل “شديد الخطورة” بطوله أحمد العوضي و ريم مصطفي في صدارة تريند جوجل مع بداية العرض الأول لأولي حلقات المسلسل علي منصة watch it.

 

شديد الخطورة

يتناول مسلسل “شديد الخطورة” قضايا الهاكرز و مخاطرهم على الأمن الوطني و القومي و تجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة في إطار الدراما و الحركة و التشويق.

 

شديد الخطورة | بابجي قلبت بجد ?

بابجي قلبت بجد ?يا ترى "مالك" هيعمل إيه عشان ينقذ "نور"؟اتفرج على مسلسل #شديد_الخطورة.. احدث أعمال WATCHiT الأصلية فقط وحصرياًhttps://go.watchit.com/shadidalkhotouraاشترك في #WATCHiT ومتخليش حاجة تفوتك ?للاشتراك زور موقعنا watchit.com#خليك_على_WATCHiT

Gepostet von Watchit am Mittwoch, 1. Juli 2020

مسلسل “شديد الخطورة” من تأليف محمد سيد بشير، بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، رياض الخولي، وناهد رشدي، و نخبة من نجوم الدراما المصرية.

 

إقرأ أيضاً :

شديد الخطورة

في الحلقة الأولى يظهر أحمد العوضي بأسم “مالك” و هو يتدرب علي الملاكمة،  و زوجته “ريم مصطفي” بأسم “نور” و هي تعمل في مجال هندسة الأتصالات أيضا التي تعمل هي الأخرى في مجال هندسة الاتصالات، و بينهما منافسة في مجال البورصة.

 

“نور” ريم مصطفي  هي خبيرة أمن معلوماتي من الدرجة الأولى في شركة تداول للأوراق المالية يتم أختطافها بواسطة عصابة،و تتجه القوة إالي البنك لمعرفة ماحدث و يتم الأستعانه “بمالك” أحمد العوضي الذي أصابه الحزن والهلع بعد معرفة ماحدث لزوجته و من هنا تبدأ المغامرات.

 

تجسد الفنانة ناهد رشدى دور دور أم “مالك” و أحمد صيام يجسد شخصية الأخ ،و خالد كمال فى دور الضابط هيثم الذى يحقق فى خيوط قضية غامضة، وحسنى شتا الأخ الأصغر ومحمود حجازي، مهندس اتصالات وصديق مالك المخلص.

 

شديد الخطورة

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت