فن

إسعاد يونس تتعرض للهجوم بسبب التنمر على فتاة ريفية

التنمر على فتاة ريفية

الوضع الليلى
1
(1)

كتبت / رشا انور 

 

إسعاد يونس تتعرض للهجوم بسبب التنمر على فتاة ريفية

التنمر على فتاة ريفية

هجوم شديد تعرضت له الفنانة والإعلامية إسعاد يونس،من جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد سردها قصة عن إحدى الفتيات في الريف المصري، حدثت في يوم 30 يونيو، بطريقة وصفها الجَمهور بـ”المسيئة”، وجعلته يتهمها بالتنمر والعنصرية.

 

مضمون المنشور الخاص بإسعاد يونس

وكان مضمون منشور إسعاد يونس الذي تحدثت فيه عن فتاة تُدعى فتحية أو “فتزحية”، أحضرها لبيتهم رجل فلاح كما كانت هي العادة في ذلك الوقت، لتخدمهم، ورغم رفض والدة إسعاد قبولها في البداية، لأن لديهم “دادة أمينة”، التي تقوم بكل شئون البيت، إلا أنها وافقت في النهاية بعد إصراره، وكلامه عن حالة أسرة الفتاة الاجتماعية، واحتياجهم للعمل.

 

اقرا المزيد 

 

وبعد نشر مقال إسعاد أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ممن اتهموها بالتنمر، واعتبروه سقطة أخلاقية، إذ أمعنت في وصف شكل الفتاة، بطريقة لا تخل من السخرية، وهو ما أثار حفيظة الجمهور. وبعد أكثر من 24 ساعة تقريبًا، اختارت أن تحذف المنشور من صفحتها.

 

 

 

 

يذكر ان الفنانة إسعاد يونس حاصلة على بكالوريوس «معهد الإرشاد السياحي» في عام 1972 عملت كمذيعة ب«إذاعة الشرق الأوسط»، وهي رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، تأثرت بوالدها الذي كان من الضباط الأحرار وقد عمل والدها صحفياً في «مؤسسة روزا ليوسف»،

عملت في بداية حياتها كمذيعة بإذاعة الشـرق الأوسط، ثم دخلت المجال التمثيلي وعملت في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، قامت بتأليف المسلسل بكيزة وزغلول والذي لاقى نجاح عالمي غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي؛

كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلما سينمائيًا باسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، كونت شركة للإنتاج السينمائي، كما تشارك منذ عام 2014 بتقديم برنامج «صاحبة السعادة».

تزوجت من الفنان «نبيل الهجرسي»، ثم تزوجت من رجل الأعمال الأردني «علاء الخواجة» ولها من الأبناء نورهان و عمر .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 1 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت