فن

صور ساخنة من صيف رانيا يوسف الساخن

صيف رانيا يوسف الساخن

الوضع الليلى
0
(0)
كتبت / رشا أنور

 

صور ساخنة من صيف رانيا يوسف الساخن

صيف رانيا يوسف الساخن

مع انطلاق فصل الصيف الذي ينتظره النجوم والنجمات من كل عام، للسفر فيه إلى المدن الساحلية والاستماع بأجواء الصيف أمام البحر، خاصة أن ذلك يأتي بعد مدّة طويلة من تصوير أعمالهم التي تعرض على مدار العام وخاصة أعمال شهر رمضان الذي يتم التصوير فيها بشكل مكثف، الذي يتسبب في إجهاد الفنانين ورغبتهم فى الاسترخاء.

وكانت الفنانة رانيا يوسف حريصة على قضاء إجازتها الصيفية حالياً، وتحرص على نشر الصور الخاصة بها على السوشيال ميديا، ودائما ما تثير رانيا الجدل مع كل صورة تنشرها من إجازتها الصيفية، خاصة أنها تظهر بشكل مثير سواء بالكاش مايوه أو الفساتين الجريئة.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وصرح مصدر لــ راديو نجومنا مقرب من رانيا يوسف انها على وشك الانتهاء من تصوير مسلسل “الحرامى” الذى تخوض به تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية، والذى ينتمى نوعية أعمال الـ10 حلقات،

اقرا ايضا 

ويشارك فى بطولته الفنان بيومى فؤاد وأحمد داش كارولين عزمى ورنا رئيس ويخرجه محمد سلامة ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت خلال الأيام المقبلة.

كما تستعد رانيا يُوسُف لتصوير الموسم الثاني من مسلسل “الآنسة فرح” الذي تم عرضه بداية العام الجاري، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin” ومقرر عرضه في 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يُوسُف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.

View this post on Instagram

🏖️

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وتنتظر رانيا عرض الموسم الثاني من مسلسل “مملكة إبليس” على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وذلك بعد عرض الموسم الأول في فبراير الماضي،

والعمل يشارك فى بطولته غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

View this post on Instagram

👒

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

يذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف في الدراما التلفزيونية مسلسل “مملكة إبليس” من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى،

وشاركها البطولة عدد من الفنانين بينهم غادة عادل، أحمد داود، صبري فواز، سلوى خطاب، إيمان العاصي وأسماء جلال .

بالاضافة ان بدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993 ، كان أول دور لها بمسلسل “العقاب”. قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم “الناجون من النار” عام 1994.

ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. وفي نفس العام شاركت في فيلم “دمي ودموعي وابتسامتي” مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود،

وبعدها منذ عام 1998 حتى عام 2001 شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي “القلب يخطئ أحياناً” عام 1998، ومسلسل “خلف الأبواب المغلقة” وفيلم “النيل” عام 1999 وفيلم “الكاشي ماشي” عام 2000 ومسلسل “النساء قادمون” عام 2001.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت