فن

ياسر جلال يستعد لمسلسله الجديد

اخر اعمال ياسر جلال

الوضع الليلى
0
(0)
كتبت / ماريان عزيز

 

ياسر جلال يستعد لمسلسله الجديد

أوشك النجم ياسر جلال، على الانتهاء من التدريبات التي يقوم بها حاليًا، استعدادًا لمسلسله الجديد “سيف الله.. خالد بن الوليد”، حيث خاض تدريبات شاقة خلال الأيام الماضية على الإمساك بالسيف مع الحركة والقتال، وأظهر فيه كفاءة عالية مع عدد من أهم المدربين ومصممي المعارك.

ياسر جلال
ياسر جلال على بوستر الفتوة

ووجّه رؤوف عبدالعزيز، الشكر لياسر جلال لحرصه على مواصلة تدريبات الفروسية، بالرغم من إجادته لها إلا أنه يحاول الوصول إلى أعلى مستوى، خاصة أنه سيصوّر عدة معارك، ويرغب في أن يصوّرها بنفسه، رافضًا فكرة الاعتماد على دوبلير أو الظهور في مشاهد مقربة بالكاميرا، محاولًا الظهور بمشاهد طولية تظهره وسط الجمع من الفرسان وهي المشاهد الكفيلة بظهور كفاءته.

اقرا ايضا 

 

على صعيد آخر، يواصل مخرج العمل معاينة أماكن التصوير واستبدالها بالأفضل، حتى بدء التصوير خلال الأسبوع الثاني من أغسطس القادم، بالتوازي مع الاتفاق مع عدد من الفنانين للمشاركة في العمل وسط سرية تامة فرضها على طاقم العمل، في محاولة منه لوضع نظام عمل متماسك.

المسلسل الجديد من المقرر أن يشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم الفنان بيومي فؤاد وحمدي الوزير وأكثر من 20 موهبة شبابية يقدمهم مخرج العمل للجمهور للمرة الأولى من خريجي أكاديمية الفنون والممثلين، الذين قدموا أعمالا مسرحية حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، والعمل من تأليف إسلام حافظ وإخراج رءوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت