فن
أخر الأخبار

رجاء الجداوي أنيقه الفن تفارق الحياة عن عمر يناهز 86 عاماً و الحزن يعم الوسط الفني

رجاء الجداوي أنيقه الفن تفارق الحياة

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / أمل محسن

 

الفنانه رجاء الجداوي كان بداية مشوارها الفني في فيلم دعاء الكروان و عملت عارضه أزياء بعدما حصلت علي جائزة ملكة جمال القطر المصري في عام 1958، و قامت بعمل العديد من المسرحيات من أشهرها الواد سيد الشغال و الزعيم،

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

و من أعمالها السينمائيه المعروفه اشاعة حب و عصابه حمادة و توتو و البيه البواب و حنفي الابهة و أمير الظلام و السلم و الثعبان و احلام الفتي الطائش و الثلاثة يشتغلونها و فيلم أبو شنب.

و من أعمالها التلفزيونيه مسلسل عائلة الحاج متولي و حكايات زوج معاصر و حكايات بنات و جراند اوتيل و حلاوة الدنيا وشربات لوز و من أخر أعمالها مسلسل لعبة النسيان الذي عرض في رمضان 2020.

و خاضت تجربة التقديم التلفزيوني مع الإعلامي  عمرو أديب من خلال البرنامج الذي يقدمة  تحت عنوان “اسألوا رجاء”.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي و عمرو اديب

إقرأ أيضاً :

رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 86 عاماً بعد معاناة مع فيرس كورونا الذي أصيبت به في 24 مايو 2020 وحينها تم نقلها الي احد مستشفيات العزل بمحافظة الإسماعلية.

و أعلنت ابنتها أميرة مختار خبر وفاتها عبر صفحتها على الفيسبوك وكانت قبل ساعات من وفاتها كانت نشرت منشور قائله فيه مامي مازلت في الرعاية المركزه والحاله حرجه و لكن ربنا موجود هو القادر وهو الشافي.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي و ابنتها

و قالت اميرة أن الفنانه رجاء الجداوي سوف تدفن بمعرفة الطب الوقائى فى القاهرة.

بعد خبر الفنانة رجاء الجداوي عم الحزن علي الوسط الفني حيث عبر الفنانين عن حزنهم ببعض الكلمات عبر صفحاتهم علي مواقع التواصل الأجتماعي،

و يرصد راديو نجومنا بعض من تعليقاتهم و منهم ايمي سمير غانم و ياسمين عبدالعزيز و دنيا سمير غانم و المطربة احلام و حنان ترك و هند صبري وصبا مبارك وانجي وجدان و كريم عبد العزيز و نشوي مصطفي و دينا الشربيني غيرهم من الفنانين في الوطن العربي  :

 

View this post on Instagram

إنا لله وإنا اليه راجعون..ماذا أكتب يا جوجة؟ الكلمات والمعاني تعجز عن وصف ما أشعر به او الحزن الذي يملأ قلبي .. كان لي الشرف أن أكون قريبة منك لسنوات طويلة تربعتي فيها في قلبي مع الأعزاء. بطيبتك النادرة وروحك اللطيفة المجاملة الخيرة الكريمة التي لمست كل الناس. من لا يعرفك قبل من عرفك. كنتي لي على مدار الصداقة و السنين أمانا و أمومة وحبا خالصا . آخر مكالمة بيننا كنتي خائفة على الناس من خبر مرضك. طوال عمري لم عمري لم أجد روحا بهذا الجمال و بهذه الأناقة. صبر الله أميرة و روضة حبايبك على فراقك. و يصبرني و يصبر كل الي بيحبوكي .. وداعا يا جوجة ..في جنة الخلد بإذن الله مع زوجك الحبيب. سأفتقدك. #رجاء_الجداوي

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

View this post on Instagram

مع السلامة ياحبيبتى

A post shared by Nashwa Moustafa (@nashwamoustafa) on

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت