فن

الزعيم ينعي الراحلة رجاء الجداوي بصورة تجمعهما

الزعيم ينعي الراحلة رجاء الجداوي

الوضع الليلى
5
(1)
كتب / مصطفى رمضان

 

الزعيم ينعى الراحلة رجاء الجداوي 

نعى الزعيم عادل أمام الراحلة رجاء الجداوي بنشر صورة له برفقتها من مسرحية الواد سيد الشغال عبر حسابه على الانستجرام وكتب عليها ” وداعا الفنانة القديرة رجاء الجداوي” .

وتوفيت الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع  مع فيروس كورونا ووضعها بالحجر الصحي بمدينة الاسماعيلية لأكثر من 40 يوما.

اقرا المزيد 

وتابع راديو نجومنا تعليقات المغردين بعد نشر الزعيم صورة جمعته مع الفنانة الراحلة لعرض الواد سيد الشغال حيث استعاد المغردون ذكريات الطفولة والشباب مع الجداوي من خلال اعمالها المتنوعة بين افلام ومسلسلات وبرامج.

واشتركت الجداوي في افلام عديدة بين الستينيات والثمانينيات أمثال دعاء الكروان كما أن لها العديد من الأعمال المسرحية كان اهمها مع الزعيم وشكلا معا ثنائي فني عربي بارز .

كما حصلت على تكريمات عديدة خلال مشوارها الفني الطويل.

الزعيم

 

يذكر ان عادل إمام  مواليد 17 مايو 1940، ممثل مصري لقب بــ الزعيم ويعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي  وقد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية، بدأ حياته الفنية عام 1960 وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات في يناير 2000 عين سفيراً للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة.

قام عادل إمام ببطولة العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث بالثمانينيات والتسعينيات كانت أفلامه الأعلى دخلاً في السينما مما جعله متفوقاً عن بقية الممثلين

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت