فن

ياسمين صبري تتجه للاعتزال عن الدراما بعد الهجوم عليها

ياسمين صبرى

الوضع الليلى
0
(0)

كتب/ محمد المصري 

ياسمين صبري تتجه للاعتزال عن الدراما بعد الهجوم عليها

قررت الفنانة ياسمين صبري الابتعاد عن الدراما المدّة القادمة بشكل تام وقررت الحصول على إجازة للتفرغ لمنزلها ولزوجها فقط وقررت الابتعاد عن جميع الأعمال الفنية المعروضة عليها.

يأتي ذلك القرار دون سابق إنذار أو إبداء أي أسباب من قبل ياسمين صبري وكشف راديو نجومنا السبب الرئيسي لابتعاد ياسمين صبري عقب الهجوم الشديد الذي تعرضت له عقب فشل مسلسلها الأخير فرصة تانية ؛

وتعرضها لسيل من الانتقادات بعدم قدرتها على إتقان التمثيل الأمر الذي أدى إلى اتخاذها قرار الحصول على إجازة والتفرغ التام لمنزلها ولزوجها يذكر أن ياسمين ؛

 

خلاف ياسمين صبري مع أحمد ابو هشيمة

قد دخلت أيضا  فى خلاف مع زوجها الأسبوع الماضي وسارعت لنفى الأخبار التي انتشرت بانفصالهما وقامت بنشر صورة لها بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وقام  بالتعليق على الصورة قائلا احبك.

ياسمين صبري

 

اقرا ايضا 

 

أخر اعمال ياسمين صبري

وكان أخر أعمال ياسمين مسلسل فرصة تانية وشاركها البطولة أحمد مجدى ومحمود البزاوى وهبة مجدى وإداورد وهبة عبد الغنى ودياب وعمر النشاوى وأحمد الشامي ومن إنتاج سينرجى وإخراج مرقص عادل.

 

يذكر ان ياسمين صبري نشأت في الإسكندرية. فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً.

ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمس إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا.

بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر “ميس إيجيبت”. لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات،

وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج،

قامت بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج،

وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت