فن

سوسن بدر تثير الجدل بـ السوشيال ميديا لظهورها بالشورت

سوسن بدر فى أحدث ظهور لها

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

سوسن بدر تثير الجدل بـ السوشيال ميديا لظهورها بالشورت

نشر عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا حديثة لـ الفنانة سوسن بدر، عبر تطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيها مع أحدي المعجبين لها، خلال عطلتها الصيفية.

سوسن بدر فى أحدث ظهور لها 

وظهرت سوسن بدر، في الصورة الأولى وهي ترتدي شورت جينز، مع معجبيها، وهما يقفان أمام الشاطئ، وظهرت في صورة ثانية بنفس الملابس، وهي تمسك بكلبها بأحد الحدائق. 
اقرأ أيضا

يذكر  ان احدث الأعمال الدرامية التي ظهرت فيها سوسن بدر، مسلسل «النهاية» للفنان يوسف الشريف، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2020.

مسلسل “النهاية” بطولة النجم يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وشارك  فى البطولة كل من عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي وشاركت ايضا في مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبد العزيز الذي لقي نجاحا كبيرا في شهر رمضان.

سوسن بدر هي ابنة للممثلة «آمال سالم»، يطلق عليها لقب «نفرتيتي السينما المصرية» حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في «معهد الفنون المسرحية»،

كان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من  أكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

في عام 1980 شاركت في فيلم «موت أميرة» وقامت بشخصية الأميرة السعودية مشاعل بنت فهد آل سعود الذي اتهمت بالزنا وتم قتلها، ما آثار الضجة بتلك الفترة خصوصًا السعودية الذي قامت بمنعها من الدخول إليها؛

بالإضافة إلى التلفزيون المصري الذي جعل اسمها من الممنوعين، حاربها المخرجون بعد ذلك حيث قررت تغير اسمها الفني بدلًا من اسمها الأصلي «سوزان بدر الدين» إلى «سوسن».

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت