فن

النيابة تقرر حبس محمد وزيرى لنصبه على هيفاء وهبي في 63 مليون

حبس محمد وزيرى مدير أعمال هيفاء وهبي

الوضع الليلى
0
(0)

كتب /محمد المصري

 

حبس محمد وزيرى مدير أعمال هيفاء وهبي

قررت نيابة الشيخ ثان الشيخ زايد حبس محمد وزيرى مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 4 أيام على ذمة التحقيقات فى البلاغات المقدمة ضده من هيفاء وهبي بتهمة النصب عليها والاستيلاء على أموالها ؛

 

محمد وزيري ينصب على 63 مليون جنيه

وتعقد النجمة اللبنانية مؤتمرا صحفيا برفقة محاميها الخاص ياسر قنطوش ووجهت النيابة إلى محمد وزيرى تهمة النصب والاستيلاء على مبلغ 63 مليون جنية من الفنانة هيفاء وهبي وتم حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات و مازالت هناك عدة بلاغات سيتم التحقيق فيها منها النصب والتزوير.

 

محضر هيفاء وهبي ضد مدير أعمالها 

كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد حررت محضرًا عن طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش مطلع مايو الماضي، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى ؛

أقرا ايضــــــا

بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

أول مواجهة تدخلها هيفاء وهبي 

يذكر  ان في أول مواجهة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري، استطاعت الفنانة اللبنانية أن تثبت أمام نقيب الممثلين أشرف زكي بعد عودتها إلى مصر، كذب وزيري فيما يخص أجرها عن فيلم «أشباح أوروبا».

وكان وزيري قد ادعى في وقت سابق أن أجر هيفاء عن الفيلم هو مليون جنيه فقط، وفي أثناء الجلسة التي جمعتهما مع الدكتور أشرف زكي، اعترف وزيري أن أجر هيفاء المتفق عليه هو خمسة ملايين ونصف المليون جنيه،

حيث أكد اثنان من فريق الفيلم، أن هيفاء حصلت أمام أعينهما على مليوني جنيه، ليتبقى لها في نهاية الأمر ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه، حصلت عليها هيفاء بالفعل.

ويأتي ذلك كأول جولة تربحها هيفاء في إطار الصراع الناشب بينها وبين مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي وصل إلى ساحات المحاكم، واتهمت خلاله هيفاء مدير أعمالها السابق، بالاستيلاء على ما يقرب من 63 مليون جنيه.

وكانت هيفاء قد وصلت إلى القاهرة منذ ثلاثة أيام بعد فتح خطوط الطيران بين الدول لمتابعة قضيتها ضد وزيري والتي تتهمه فيها بالاستيلاء على عدة عقارات تمتلكها، وأيضاً لتدحض ادعاء وزيري بالزواج منها.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت