فن

شاهد مسلسل “أنت أطرق بابي” يتصدر تريند السوشيال ميديا

أنت أطرق بابي الحلقة الثالثة

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

مسلسل أنت أطرق بابي يتصدر تريند السوشيال ميديا

أنت أطرق بابي الحلقة الثالثة

يُعرض الفترة الحالية عبر موقع قصة عشق مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة كاملة وبجودة عالية HD، ويبحث العديد من عشاق الدراما التركية عن المسلسل الذي لقي مؤخراً استحسان المشاهدين في جموع الوطن العربي ونال اهتمام كبير وعمليات بحث مرتفعة دايماً عبر محرك بحث جوجل.

 

تصدرت الحلقة الثانية مؤشرات جوجل

وبعد عرض  الحلقة الثانية من مسلسل انت اطرق بابي تصدر مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل، المسلسل الشيق الذي يتابعه الملايين في جميع أنحاء العالم، وهو من بطولة ” هاندا أرتشل” و”كرم بورسين”،

أقرا المزيد 

 

ومن المقرر أن تبدأ الحلقة الجديدة من المسلسل المعروف بمعرفة الجميع والصحافة أن رجل الأعمال الشهير “سيركان بولات” علي علاقة قوية جدا بالفتاة البسيطة أيدا، الأمر الذي يجعل الجميع في حالة زهول.

مواعيد عرض مسلسل أنت أطرق بابي

  • موعد عرض الحلقة 2 من مسلسل انت اطرق بابي يبدأ يوم الأربعاء القادم الساعة 7 مساءً توقيت القاهرة.
  • يعرض من نفس اليوم الساعة 8 مساءً توقيت السعودية.
  • أما في الجزائر يكون في الساعة 6 مساءً .

أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل

وتدور  احداث  الحلقة الثالثة  ″حسب الإعلان الذي نشرته قناة “ON Turki” عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” أحداث جديدة ومثيرة حيث خرجت هاندا أرتشيل مع كرم بورسين بعدما جاء لها أما منزلها ليلاً وطلب منها أن تخرج معه بصحبته وكان كرم مع سيارته و”حيوانه الأليف” حيث كان يعلم أن هاندا تحبه فجاء به معه،

وخرجا سوياً وطال بهم الليل، وقام كرم بوضع معطفه الثقيل علي هاندا بعدما ساءت الأجواء قليلاً وأصبحت الرياح قوية وأحبت هاندا ذلك، ويُمكنكم مشاهدة إعلان الحلقة من خلال قناة “ON Turki علي يوتيوب في أى وقت“.

 

أما في إعلان الحلقة رقم 3 ظهر الثنائي وهم يرقصان علي المسرح بطريقة رومانسية وقام كرم بوضع سلسلة علي رقبة هاندا ونال ذلك إعجابها، وذلك بعدما شعرأنه هناك شئ ما لا يُعجبها خلال الحفل، ولكن راح يُهون عليها ويرقصان سوياً علي المسرح بشكل منسجم للغاية ونال ذلك إعجاب الحضور أيضاً.

وكانت شهدت أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثانية (2) أحداث شيقة حيث  خلال عقد “سيركان بولات” مؤتمرا صحفيا حول استثمار دولي مهم ، انهار الاجتماع عندما تقبل إيدا شفتيه .

الآن لدى سيركان هيبة يجب إنقاذها و على إيدا إصلاح الخطأ الذي ارتكبته .الحل بسيط : يجب أن يكونوا مخطوبين لمدة شهرين ، و هكذا سيتم الحفاظ على هيبة سيركان و تسديد المنحة الجامعية ل “إيدا” في المقابل . لكن هناك مشكلة واحدة ، يجب عليهم إقناع العائلة و الأصدقاء بأنهم وقعوا في حب بعضهم البعض .

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت