فن

اسمع اولى أغانى البوم إليسا الجديد «صاحبة رأي» 2020

إليسا تطرح أولي اغانى البومها

الوضع الليلى
5
(2)

كتبت / رشا انور

 

اسمع اولى أغانى البوم إليسا الجديد «صاحبة رأي» 2020

أطلقت المطربة إليسا أغنيتها الأولى، من ألبومها الغنائي الجديد «صاحبة رأي»، منذ ساعات، عبر قناة «روتانا» عبر الـ «يوتيوب»، تلك الأغنية التي تحمل اسم الألبوم الغنائي للفنانة،بعد ان نشرت صورة دعائية للالبوم ولقت أعجاب كبير من المتابعين واكدوا على انتظار الالبوم على غير العادة؛

ووصلت نسبة المشاهدة للفيديو إلى حوالي 190 ألف مشاهدة إلى الآن، والأغنية هي كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب.

وعلقت على الصورة قائلة، “الغلاف الرسمي لألبومي الجديد صاحبة رأى.. الأغنية الرئيسية فى الساعة 2 مساء اليوم على أحد تطبيقات الموسيقى، وسيصدر الألبوم فى 1 أغسطس”،

وقبل ساعات من البوستر، نشرت الفنانة فيديو قصير يشمل عبارة من إحدى أغاني الألبوم، وتقول: «وفيه ناس بتشوفني قوية وناس بتشوفني حد ضعيف، أنا حاجه من كل حاجه، أنا حاجه بره التصنيف».

تصريح إليسا عن مسيرتها الفنية

ومنذ أربعة أيام، تحدثت الفنانة عن تحديات واجهتها خلال مسيرتها الفنية، وقالت أسفل أول صورة لإعلانها ألبومها الغنائي: «أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات بس تخطيت كل شيء بقوة ولأنه أبويا علمني ماخافش دائمًا وأواجه قدري.. اليوم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح، ليش؟ أنه بدل ما أكون ضحية قررت أكون صاحبة رأي».

أقرا المزيد

 

وكانت أخر الأغاني التي قدمتها إليسا، هي «هنغني كمان وكمان»، أبريل الماضي، بصحبة الفنانة هيفاء وهبي، وكان الاثنين يقدمان الكليب من منزلهما، التزامًا بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس «كورونا» المستجد، وللتأكيد على ضرورة ملازمة المنزل.

وظهرت في مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها بـ«انستجرام»، وهي ترتدي “البيجامة” في منزلها وتتحدث مع «وهبي» في مكالمة فيديو ويقومان بالغناء معًا،

وسرعان ما شارك عدد من جمهورهما في المكالمة، حتى تمتلئ الشاشة بالرقصات والغناء والمشاركين لـ إليسا وهيفاء بالكليب، وفي النهاية أعلنت إليسا وهيفاء تبرعهما بالكامل بأرباح الأغنية للجمعيات الخيرية.

 

 

 

 

 

يذكر ان حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، 

مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار.

خلال مسيرتها الفنية، لها 4 ألبومات في قائمة (Billboard) لأكثر الألبومات مبيعاً حول العالم، أحدهم وهو ألبوم حالة حب حل في المركز الـ#3 عام 2014 في أكثر الألبومات مبيعاً؛ وقد أثبتت بذلك وجوداً عالمياً مؤثراً. وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم في النسخة العربية من برنامج (The Voice) في عام 2018، كما أنها عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت