فن

إليسا تنجو من الموت و تحطم منزلها وسقوطة بالكامل

إليسا تنجو من الموت

الوضع الليلى
5
(3)

كتب / محمد المصري

 

إليسا تنجو من الموت و تحطم منزلها وسقوطة بالكامل

نشرت الفنانة إليسا منذ قليل عبر حسابها الرسمي تويتر تطمئن جمهورها عقب الانفجار المروع  الذى ضرب العاصمة اللبنانية بيروت وراح ضحيته المئات ونجت من موت محقق عقب تهشم منزلها وسقوطه بالكامل.

وكتبت إليسا في التغريدة قائله: محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمد لله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب ! بيتي تكسر كلو بس مش مهم المهم الله يحمي لبنان.

أنفجار لبنان 

وقد شهدت العاصمة اللبنانية انفجار مروع منذ قليل أدي إلى دمار بيروت وسقوط مئات القتلى والجرحى وتدمير العديد من المباني.

أقرا ايضا 

 

ألبوم إليسا الجديد 2020

يذكر  ان علقت النجمة اللبنانية، على أغاني ألبومها “صاحبة رأى”، والذي طرح أول أمس، مؤكدة أنها تحب أغاني هذا الألبوم، وقالت عبر حسابها على “تويتر”، ” في الحقيقة أنا أحب كل أغنية من هذا الألبوم”، حيث طالبت جمهورها، بالتغريد عبر هاشتاج “صاحبة رأى” للكشف عن الأغنية التى أعجبتهم أكثر فى الألبوم الجديد.

وحققت أغنية ” صاحبة رأى” للنجمة إليسا 3 ملايين مشاهدة فى أقل من أسبوع منذ طرحها على موقع ” يوتيوب” وحرصت الفنانة، عبر حسابها بموقع تويتر على تبادل التهانى مع جمهورها وفريق عمل ألبومها”صاحبة رأى” .

وهنأ الملحن والموزع محمد رحيم، عبر حسابه بموقع تويتر، المطربة اللبنانية إليسا قائلاً :” من كل قلبي الف مليون مبروك لحبيبتي الغاليه النجمة والفنانه  في كل شئ إليسا على البومها الرائع اللي تعبت فيه جدا جدا علشان تقدم عمل يليق كالعادة بجمهورها في كلالعالم “.

وكتب المطرب رامى جمال، عبر حسابه بموقع تويتر:” مبروك يا فنانتي وصديقتي المفضلة والجدعه الشغل معاكي ممتع وممتع اكتر وجودي في وسط الأسامي الجميلة والفنانين المشاركين في صناعه  البومك التحفه ده بالتوفيق يا حبيبتي وأشوفك دائما ناجح وسعيده وصاحبه_رأي”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت