فن

تامر حسني يزور مصطفي حفناوي بالمستشفي

اليوتيوبر مصطفى حفناوى فى المستشفى

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / رشا أنور

 

تامر حسني يزور مصطفي حفناوي بالمستشفي

زار أمس السوبر ستار الفنان تامر حسنى، اليوتيوبر مصطفي حفناوي، فى المستشفي التى يتلقى فيها العلاج، بعد إصابته بجلطة فى المخ بسبب تشخيصه خطأ  أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة.

وكان تامر حسنى قد احتفل بعيد ميلاد مصطفي حفناوي عام 2017 وفاجأه تامر، بإحضار “تورتة” له، واحتفل معه بعيد ميلاده وقام بغناء “كل سنة وأنت طيب” على الرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “تصبح على خير”.

تامر حسني
تامر حسني

رسالة علي غزلان لـ تامر حسني

ونشر اليوتيوبر  الدكتور على غزلان عبر ستورى حسابه على Instagram، صورة لتامر حسنى من المستشفى، موجها له الشكر على هذه الزيارة، خاصة أن حفناوي يحبه كثيرا.

 

لحظة زيارة تامر حسني للبلوجر الشهير مصطفي حفناوي النهاردة في المستشفي ? ربنا يشفيه ياربTamer Hosny

Gepostet von Rasha Anwer am Freitag, 7. August 2020

وكتب أصدقاء حفناوي عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة منذ ساعات، إذ كتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع “إنستجرام”: “صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون“.

أقرا أيضا 

 

وتابع: “لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شيء وقادر تحصل معجزة“.

تامر حسني
تامر حسني يزور مصطفي حفناوي

 

يعرف مصطفي حفناوي نشطًا على منصات التواصل الاجتماعي، وحسابه على إنستجرام يستقطب مليونا و100 ألف مشترك، وقد عرف حفناوي نفسه على حسابه بأنه ممثل ويوتيوبر وأحد نشطاء السوشيال ميديا الذين يؤثرون في المجتمع.

فيلم تامر حسني الجديد

على جانب آخر، انتهى تامر حسني من تصوير أحدث أفلامه “مش أنا” من بطولة ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق. الفيلم أنتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت