فن

وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي بجلطة فى المخ

توفي مصطفي حفناوي بجلطة فى المخ

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / رشا أنور

 

وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي بجلطة فى المخ

أعلن العديد من البلوجرز اليوم عن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام ؛وعم الحزن على جميع رواد السوشيال ميديا.

يذكر أن اليوتيوبر مصطفي حفناوي  يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات .

مصطفى حفناوى
مصطفى حفناوى

وتابع راديو نجومنا بحسب موقع “Medicine net” تعتمد أعراض جلطة المخ أيضًا على مقدار حرمان أنسجة المخ من إمداد الدم على سبيل المثال، قد يعاني الشخص المصاب بسكتة دماغية خفيفة من ضعف مؤقت في ذراعه أو ساقه،

ولكن أولئك الذين يعانون من سكتة دماغية أكثر شدة قد يصابون بالشلل الدائم في جانب واحد من الجسم أو يكونون غير قادرين على الكلام إذا لم تتم استعادة إمدادات الدم بسرعة ، سواء من تلقاء نفسها أو عن طريق العلاج الطبي، فقد تكون الآثار دائمة.

ويتعافى بعض الأشخاص تمامًا من جلطة المخ ، ولكن أكثر من ثلثي الناجين من السكتة الدماغية يعانون من نوع من الإعاقة.

تامر حسني
تامر حسني

و كشف أحد أصدقاء اليوتيوبر مصطفي حفناوي، الذي وافته المنية اليوم عن عمر 24 عامًا، آخر أمنية له قبل دخوله المستشفى بعد إصابته بشلل أدى إلى دخوله في غيبوبة لعدة أيام.

 

أقرا ايضا 

 

 

وقال صديق مقرب من حفناوي، من داخل المستشفى الجوي: «كان آخر حلم له هو دخول عالم التمثيل، حيث حلم بعمل فيلم مصري عالمي، وكان يتمنى أن يحصل على تدريب خاص بالتمثيل ويسافر إلى الخارج من أجل تقديم صورة لمصر مشرفة، واتخذ موقع يوتيوب سبيلا للحلم قبل أن يتوفي اليوم».

وكانت قد تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال الفترة الأخيرة، لحملة للدعاء لليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد إصابته بنزيف في المخ وبسبب تشخيصه خطأ أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة.

واستقبل حفناوي الكثير من الدعم من قبل الفنانين بعد زيارة النجم تامر حسني له في المستشفى منذ أيام، لرفع الروح المعنوية لاصدقائه.

وكان تامر حسنى قد احتفل بعيد ميلاد مصطفى حفناوى عام 2017 وفاجأه تامر، بإحضار “تورتة” له، واحتفل معه بعيد ميلاده وقام بغناء “كل سنة وأنت طيب” على الرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “تصبح على خير“.

مصطفي حفناوي
مصطفي حفناوي

وكان قد كتب أصدقاء حفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة منذ ايام، إذ كتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع “إنستجرام”: “صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون“.

وتابع: “لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”.

يذكر أن مصطفي حفناوي نشطًا على منصات التواصل الاجتماعي، وحسابه على إنستجرام يستقطب مليونا و100 ألف مشترك، وقد عرف حفناوي نفسه على حسابه بأنه ممثل ويوتيوبر وأحد نشطاء السوشيال ميديا الذين يؤثرون في المجتمع.

وآخر تدوينه لمصطفى حفناوي على إنستجرام قبل ازمته الصحية كانت في 28 يوليو الماضي، حيث أعلن عن افتتاح فرع مطعمه الخامس بالدقي، قائلًا: “الحلم بيكبر وقريب أوي هنعلن عن الفرع الخامس.. تفتكروا هيبقى فين”، ونشر صورة له وهو يمازح صديقًا له وكانت السعادة تغمره.

مصطفى حفناوى

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت