فن

الشاعر محمود كلازا يعلن عن مفاجأته الفترة القادمة

محمود كلازا يعلن عن أعماله الجديدة

الوضع الليلى
3.7
(3)

كتبت / رشا أنور 

الشاعر محمود كلازا يعلن عن مفاجأته الفترة القادمة

يستعد الشاعر محمود عادل كلازا لحالة من النشاط الفني بالإعلان عن أكثر من عمل من كلماته لمجموعة كبيرة من المطربين والمطربات خلال الفترة القادمة ؛

حيث أعلن كلازا عن تعاونه مع المطربة الشابة شيماء المغربي فى أغنيتين ؛الأولي تحمل طابع المقسوم من  الحان عمرو الشاذلي وتوزيع ياسر ماجد والأغنية الثانية تحمل اللون الشعبي و يعتبر لون جديد على شيماء المغربي ؛الأغنية من  الحان وتوزيع حسام سعيد.

محمود كلازا يعلن عن أعماله الجديدة

واستكمل الشاعر محمود كلازا تصريحاته الفنية لــ راديو نجومنا  بتعاونه مع المطربة ياسمين علواني فى أغنية جديدة تحمل طابع الهاوس  من  الحان محمد عبد المجيد وتوزيع محمد ياسر بالإضافة للتعاون مع المطربة الشابة راندا حافظ فى أغنية من كلماته والحان تيام علي.
الشاعر محمود كلازا

أقرا ايضا 

الشاعر محمود كلازا
تحضيرات السنجلات
تصريحات الشاعر كلازا
واعرب الشاعر محمود كلازا عن فرحته بثقة العديد من المطربين والمطربات فى كلماته واختيارهم ليه واعتبره بمثابة نجاح كبير له وصرح كلازا أيضا باشتراكه الفني مع المطربة سحر مربوحة فى أغنية ذات طابع رومانسي التى تم نزولها اليوم  من  الحان حازم عادل وتوزيع كريم  أسامة.

ولم تنتهي مفاجآت الشاعر محمود كلازا فأعلن عن تعاونه مع  المطربة ندى خليل في  أغنية جديدة من كلماته و من  الحان كريم نيازي وتوزيع حماده عصمت وأيضا يتعاون مع  المطربة الفلسطينية ديالا فى أغنية من الحان فهد درغام؛
وأيضا يتعاون مع المطرب باسم جمال ف أغنية ذات مقسوم لبنانى من الحان باسم جمال وتوزيع حسام سعيد ومع المطرب عمرو عادل فى أغنية هاوس من ألحانه وتوزيع محمود خميس.
أخر أعمال الشاعر محمود كلازا
يذكر أن أخر اعمال الشاعر محمود كلازا تعاون مع الفنان هاني شاكر فى أغنية ماسك سلاحى من كلماته وتعاونه مع الفنانة  أيمان الشميطى والفنان عبدالعظيم الذهبي وصادق عادل ونجوم آخرين فى الفترة الأخيرة.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.7 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت