فن

أول رد من محمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلمي

أنفصال محمد رشاد عن مي حلمي

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / رشا أنور

 

أنفصال محمد رشاد عن مي حلمي

أتفاجأ متابعي الفنان محمد رشاد،بحذف جميع صوره مع زوجته المذيعة مي حلمي التى تجمعهما سويا، كما ألغى متابعتها، عبر حسابه بموقع إنستجرام ؛وبالبحث داخل حساب مي حلمي، وجدنا إنها ما زالت تحتفظ بصورها مع رشاد ولم تلغِ متابعتها له.

مي حلمي
انفصال مي حلمى عن محمد رشاد

وخلال الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر انفصال المطرب محمد رشاد، عن زوجته مي حلمي، بشكل نهائي، عقب تجدد الخلافات بينهما وتم انفصالهما في سرية تامة الفترة الأخيرة، والتزم الثنائي الصمت.

تعليق مدير أعمال محمد رشاد

تواصل راديو نجومنا مع محمد مجدي مدير أعمال المطرب محمد رشاد ، وصرح إن الطلاق وقع بالفعل، وليس لديه تفاصيل للنشر قائلا : دي حياته الشخصية، مبدخلش فيها، ومعرفش تفاصيل، لكن وقع الطلاق وكل شيء نصيب”.

 

أول رد من محمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلمي

ومنذ قليل نشر محمد رشاد  أول تعليق له عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بالانستجرام  على حقيقة انفصاله قائلا : انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد

محمد رشاد
اول رد من محمد رشاد

رد مي حلمي على الانفصال 

وحرصت مي حلمي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهي ترتدي فستانا باللون الأسود وتمسك في يدها قبعة بنفس اللون الأسود،

أقرا ايضا 

بينما تظهر يديها بدون خاتم الزواج، بعد إعلان انفصالها عن المطرب محمد رشاد، بحسب ما أكدا منذ قليل لوسائل الإعلام.

ولكن كان اول رد لمى عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك منذ دقائق عندما شاركت احد المنشورات التى تم نشرها من قبل رواد السوشيال ميديا بعدم وقوفها بجانب رشاد فى ازمته

معلقة :هي قله الادب دي بناءا علي ايه ؟ انتو ماسمعتوش عن مباحث الانترنت ؟

مي حلمي
أول رد من مي حلمى

بالإضافة لنشرها ستوري عبر الانستجرام ترد على كل أخبار انفصالها عن محمد رشاد التى تم نشرها خلال الساعات الأخيرة قائلة : لما يخلص الترند ابعتولي

مي حلمي
انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

ويبدو أن قرار الانفصال قد اتخذ من أيام طويلة، وهو ما ظهر بشكل غير مباشر في المنشورات التي شاركتها حلمي طوال الأيام الماضية بظهورها بدون خاتم الزواج في الكثير من الصور، حتى عرضت فستان زفافها للتبرع لإحدى العرائس عن طريق مسابقة أطلقتها عبر حسابها الشخصي بإنستجرام من أجل اختيار الفائزة.

View this post on Instagram

المره دي غير قررت اهدي فستان فرحي لعروسه هتتجوز قريب ايوه فستان من فساتيني هديه بما اني اكتر عروسه لبست فساتين فرح لنفس ذات الفرح فقررت اهدي فستان منهم وخصوصا اقربهم لقلبي لحد يكون قرب يتجوز حد يكون ناقصه فستان الفرح بما اني عارفه معاناه فستان الفرح عامله ازاي ،، الفرحه مش اني اركن الفستان فوق الدولاب بعد الجواز الفرحه اني افرح غيري باغلي حاجه عندي اه ليه ذكري حلوه بس انا لبست بدل الفستان اربعه ايه المشكله اما اهدي حد فستان من ٤ وياريت كلنا نعمل كده مدام مش هنلبسو تاني نفرح غيرنا مش بس فستان الفوتوسيشن كمان هديه : المصور @forsh_focus_photographer والمكياج كمان هيكون هديه،،،،، واسمحولي احضر الفرح لو مش هضايقكم ❤️?? الفستان تصميم @ghaly_official1 ٢- منشن لاصحابكم ٣-شير الفيديو علي صفحتكم عشان لو حد من اصحابكم قرب يتجوز يعرف #مي_حلمي #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

 

قصة تعارف مي حلمى ومحمد رشاد 

وكانت بداية تعارف مي حلمي ومحمد رشاد في عام 2017 وبدأت قصة الحب بينهما بمداخلة هاتفية قام بها محمد رشاد في البرنامج الإذاعي التي كانت تقدمه مي حلمي وقتها واعترف بحبه لها على الهواء مباشرة وأنه يريد الزواج منها.

وعقب هذه المداخلة الهاتفية أصبح الثنائي حديث السوشيال ميديا خاصة أن مي حلمي كانت في هذا التوقيت تتمتع بجماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحا أيقونة للحب في هذه الفترة، وعقب مرور عدة أشهر حدد كل من مي حلمي ومحمد رشاد موعد حفل الزفاف.

وأثناء التحضير لحفل الزفاف لاحقتهما العديد من الشائعات حول انفصالهما وظهر الثنائي وقتها، وصرحا عبر صفحاتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بأن هذه الأخبار ما هي إلا شائعات وأنهما يقومان بالتحضير لحفل الزفاف.

وتفاجأ الجمهور بيوم حفل زفافهما على السوشيال ميديا بعد أن نشرت مى حلمى العديد من الصور لها أثناء التحضير لحفل الزفاف بساعات وكذلك المطرب محمد رشاد، ولكن الأمر انقلب رأسا على عقب في هذا اليوم بعد أن حدثت مشاجرة بين العروسين أدت إلى عدم استكمال حفل الزفاف.

وانفصل محمد رشاد عن مى حلمى لعدة أشهر بعد الأزمة التي نشبت بينهما وأدت إلى إلغاء حفل الزفاف وظل كل منهما بعيدا عن الأضواء خلال هذه الفترة، وتعرضت مي حلمي لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى بسبب الصدمة التي تعرضت لها بعد إلغاء حفل زفافها بساعات قليلة.

وفي مطلع العام الماضي تفاجأ الجمهور مرة ثانية بعودة محمد رشاد إلى مي حلمي وذلك بعد مرور 4 أشهر عن انفصالهما وقاما بتحديد موعد جديد لحفل الزفاف وفضل الثنائي أن يقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء والأقارب فقط بعيدا عن أعين الإعلام.

يذكر ان شارك محمد رشاد في الموسم الرمضاني 2020، للمرة الأولى ممثلًا في مسلسل “لياليا 80″، بطولة: “صابرين، إياد نصار، خالد الصاوي، غادة عادل”، ومن إنتاج شركة سينرجي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت