فن

اسمع ألبوم جنات “أنا فى انتظارك” 2020

جنات "أنا فى انتظارك"

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / رشا أنور 

 

ألبوم جنات “أنا فى انتظارك” 2020

أعلنت الشركة المنتجة عن بدء استعدادها لطرح ألبوم النجمة المغربية جنات بعد يومين، على أحد التطبيقات الإلكترونية ويحمل اسم “أنا فى انتظارك”، وقد تم اختيار هذه الأغنية لتكون “هيد” الألبوم، وهى من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع الموسيقى هاني ربيع، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

View this post on Instagram

أنا في إنتظارك ❤️ قريباً 😍 #جنات #جنات_مهيد #Jannat

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

 

تفاصيل ألبوم جنات الجديد 

تابع راديو نجومنا أن ألبوم جنات يضم من 9 إلى 10 أغنيات، وتتعاون مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

جنات
البوستر الرسمي لالبوم جنات 2020

أما الموزعين، فتعاونت مع كل من أسامة سامي، وهاني يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامي دهيمة، وهاني ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضى.

أقرا ايضا 

 

 

جنات وطفلتها الثانية 

وكانت النجمة المغربية قد رزقت، منذ 3 أيام بطفلتها الثانية والتى أطلقت عليها اسم “جوليا”، بعد أن أنجبت طفلتها الأولى من زوجها محمد عثمان نعمان والتى جمعتها به صورة رومانسية منذ أيام قليلة على حسابها الشخصى “انستجرام”.

أخر أعمالها الفنية  

وشاركت النجمة جنات قبل موسم رمضان بأغنية صورتها على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم “أبطال بلدنا” والتى جمعتها بالمطرب محمد عدوية وأبرز الفيديو كليب الخاص بالأغنية كمائن الشرطة التى ترعى الشوارع خلال فترة حظر التجول بجانب إظهار جهود الأطباء، جيش مصر الأبيض في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

أغنية “أبطال بلدنا” من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: “تسلم الناس اللى صاحية .. شادة حيلها ليل نهار .. واللى بيساعد بقلبه دولا متعدش كتار” .

وكان آخر أعمال المطربة جنات تتر مسلسل ” بخط الإيد” من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وأخرون، والذى كان يعرض على سى بي سى فى فترة الماضية، وإخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد، حيث قدمتها كديو مع ملحن الأغنية وليد سعد.

اسمع ألبوم الجديد 2020 من هنا 

يذكر ان جنات مهيد (مواليد 6 يناير 1986) هي مغنية مغربية. تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي. شاركت جنات لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان “نجوم الغد” عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار علي خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية،

وقد فازت بالجائزة الأولي، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية. وعند بلوغها سن الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي، وحصلت علي جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقي بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولي التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.

خلال مشاركتها في حفل دار الأوبرا انتبه إلي موهبتها وقدرتها الصوتية المنتج أحمد الدسوقي، وعزم علي التعامل معها، ولكنها كانت في الخامسة عشر من عمرها وما زالت تتابع تعليمها في المغرب، مما تسبب في صعوبة إتمام التعاقد بينهما. بعد إنهاء دراستها وحصولها علي الشهادة الجامعية في إدارة الأعمال تفرّغت جنات كليا للغناء، وأصدرت أغنيتها الأولي أفهمني حبيبي سنة 2004، وقد صورتها بطريقة الفيديو كليب.

تعاقدت مع المنتج أحمد الدسوقي صاحب شركة جود نيوز فور ميوزيك سنة 2005، وأنتج لها سنة 2006 ألبومها الأول اللي بيني وبينك، ثم وفي نفس السنة صورت أغنية أكثر من سنة، ليُصدر ألبومها الثاني حب امتلاك سنة 2009، وفي 2013 أصدرت شركة روتانا ألبوم جنات الثالث حب جامد، لتصدر لها ألبومها الرابع بنفس الكلام سنة 2016. صورت جنات عددا من أنجح أغانيها بطريقة الفيديو كليب، كما غنت في العديد من مسلسلات الدراما المصرية سنة 2009 و2010 منها: زهرة وأزواجها الخمسة، ومذكرات سيئة السمعة، وحكايات وبنعيشها.

حصدت جنات إعجاب الجماهير من خلال ألبوم اللي بيني وبينك سنة 2006، وحصدت علية علي العديد من الجوائز وصولا إلي ألبوم حب امتلاك سنة 2009، وأيضا نال أعلي نسبة مبيعات، وحصلت من خلاله علي جائزة ميدل ايست ميوزيك اورد، وجائزة شبكة راديو وتلفزيون العرب.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت