فن

مي حلمي ترد .. عرفت خبر طلاقي من السوشيال ميديا

مي حلمي ترد على خبر طلاقها

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / رشا انور 

 

مي حلمي ترد على خبر طلاقها

صرحت منذ قليل  المذيعة مي حلمي على تصريحات الفنان محمد رشاد التي أكد فيها خبر انفصاله عنها، حيث قالت عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”،

“ردا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسميا حتى الآن، ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زي ما أنتم عرفتم بالظبط.. وآسفا حاولت اتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفه بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن”.

مي حلمي
انفصال مي حلمي عن محمد رشاد

تصريح محمد رشاد بالطلاق رسميا

وجاء رد مي حلمي  بعدما أكد المطرب محمد رشاد، خبر انفصاله من المذيعة مى حلمى، منذ قليل، عبر صفحته  بموقع فيس بوك قائلاً: “ناس كتير من أصدقائى كلمونى بعد ماعرفوا خبر انفصالى.. عشان كده أنا عايز أقول كل شىء فى الأول والآخر نصيب وربنا يوفق الجميع”.

محمد رشاد
انفصال محمد رشاد عن مي حلمي

أقرا ايضا 

تصريحات مي حلمي بعد خبر انفصالها

وكانت الإعلامية مى حلمى هاجمت كل ما تردد عبر السوشيال ميديا بعد إعلان انفصالها عن المطرب محمد رشاد، عبر سلسلة من الفيديوهات عبر خاصية الاستورى بانستجرام،

وقالت مى:” انتوا ميتقالكمش غير كلمة وبعدين، كل القرف اللى فى الدنيا، الواحد يتجوز يتطلق، انتوا مالكوا، انتوا حاشرين نفسكم فى تفاصيل حياتى اكتر منى”.

وتابعت :”انتوا حلكم ان حياتى متبانش ليكم، انا كنت مقررة، ان حياتى متبانش ليكم، مع التطفل دا، وعزة وجلال الله، كل سكرين شوت لقلة الأدب، فى حاجات اسمها قضايا تشهير، انا اتعلمت، كلام السوشيال ميديا بيتم فيه ايه وبيحصل في ايه، دا العادي، قولوا اللي عندكم، بس اللى مزعلنى فى اللي حصل دا حاجة واحدة بس، موضوع فستان الفرح بتاع البنات، خلاص مانا عندي 4 غيره اتبرع بالأربعة لأربعة تانيين دا بس مزعلنى عشان فرحة البنات”.

محمد رشاد يحذف صوره مع مي حلمي ويلغي متابعتها 

يذكر ان أتفاجأ امس جميع متابعي الفنان محمد رشاد،بحذف جميع صوره مع زوجته المذيعة مي حلمي التى تجمعهما سويا، كما ألغى متابعتها، عبر حسابه بموقع إنستجرام ؛وبالبحث داخل حساب مي حلمي، وجدنا إنها ما زالت تحتفظ بصورها مع رشاد ولم تلغِ متابعتها له.

وتواصل راديو نجومنا مع محمد مجدي مدير أعمال المطرب محمد رشاد ، وصرح إن الطلاق وقع بالفعل، وليس لديه تفاصيل للنشر قائلا : دي حياته الشخصية، مبدخلش فيها، ومعرفش تفاصيل، لكن وقع الطلاق وكل شيء نصيب” وظل رشاد صامتا.

مي حلمي

يذكر ان تفاجأ الجمهور بيوم حفل زفافهما على السوشيال ميديا بعد أن نشرت مى حلمى العديد من الصور لها أثناء التحضير لحفل الزفاف بساعات وكذلك المطرب رشاد، ولكن الأمر انقلب رأسا على عقب في هذا اليوم بعد أن حدثت مشاجرة بين العروسين أدت إلى عدم استكمال حفل الزفاف.

وانفصل رشاد عن مى حلمى لعدة أشهر بعد الأزمة التي نشبت بينهما وأدت إلى إلغاء حفل الزفاف وظل كل منهما بعيدا عن الأضواء خلال هذه الفترة، وتعرضت مي حلمي لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى بسبب الصدمة التي تعرضت لها بعد إلغاء حفل زفافها بساعات قليلة.

وفي مطلع العام الماضي تفاجأ الجمهور مرة ثانية بعودة محمد رشاد إلى مي حلمي وذلك بعد مرور 4 أشهر عن انفصالهما وقاما بتحديد موعد جديد لحفل الزفاف وفضل الثنائي أن يقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء والأقارب فقط بعيدا عن أعين الإعلام.

يذكر ان شارك محمد رشاد في الموسم الرمضاني 2020، للمرة الأولى ممثلًا في مسلسل “لياليا 80″، بطولة: “صابرين، إياد نصار، خالد الصاوي، غادة عادل”، ومن إنتاج شركة سينرجي.
نبذة عن محمد رشاد ومي حلمي 
يعرف محمد رشاد هو مطرب مصري، من مواليد 16 أكتوبر 1987 اشتهر باتقانه الغناء باللون الشعبي المصري إلى جانب الالوان الغنائيه الاخرى وكان قد شارك في برنامج اراب ايدل بنسخته  الثالثه ولكن غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب.

أصدر محمد رشاد العديد من الأغاني الفردية، وشارك في عام 2015 في كليب (فاعل خير) خلال شهر رمضان والذي شارك فيه الغناء مع منيب باند وأخرون وقبل مشاركته في برنامج اراب ايدل شارك محمد رشاد في برنامج لسه هنغني الذي كان يعرض على قناه النهار وحصل على المركز الأول وتوج الفائز بالبرنامج.

وتعرف مي حلمى خريجة بمعهد فنون مسرحية، ثم الإرشاد السياحي، وعملت به لمدة 6 سنوات ؛ قدَّمت برنامجًا إذاعيًا بعنوان “حلمي مع مي حلمي ” على إذاعة “محطة مصر”.وقدَّمت بعد ذلك برنامجًا بعنوان “أوسكار الأغنية الشعبية” على إذاعة شعبي إف إم، ولكنها لم تستمر طويلاً في المحطة ؛
وقدمت برنامجا على راديو 9090 برنامج “ما تسمعش وبس” وتقدِّم من خلاله أنماطًا مختلفة للموسيقى وظهرت تليفزيونيًا للمرة الأولى من خلال قناة النهار رياضة، حيث قدَّمت برنامجًا رياضيًا هناك وكانت تعزف على الكمان، وتغني أيضًا في الأوبرا، قبل العمل الإعلامي.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت