فن

نيللي كريم تعلن رسميا جزء ثاني من بـ 100 وش رمضان القادم 2021

جزء ثاني من بـ 100 وش رمضان القادم 2021

الوضع الليلى
0
(0)

كتب /محمد المصري

 

نيللي كريم تعلن رسميا جزء ثاني من بـ 100 وش

أعلنت بشكل رسمي الفنانة نيللي كريم عن عرض الجزء الثاني من دراما ب 100 وش فى رمضان القادم 2021 ونشرت النجمة نيللي عبر حسابها الرسمي إنستجرام عدة صور جمعتها بالنجم آسر ياسين.

 

نيللي كريم
نيللي كريم تعلن رسميا جزء ثانى من بـ 100 وش رمضان القادم 2021

 

تصريحات نيللي كريم 

وكشفت عن المفاجأة التي ينتظرها الجمهور وهي خاصة بالجزء الثاني من مسلسل بـ 100 وش وكتبت: وحشتونا كلكوا بشكركم على دعمكم و حبكم نحن فخورين بسبب حبكم للمسلسل لا نستطيع الانتظار لقدوم الجزء الثاني .. قريباً.

نيللي كريم
نيللي كريم

تابع راديو نجومنا ان أكد المنتج جمال العدل عن نية تقديم جزء ثاني من العمل قائلا :  بـ 100 وش 2 مشروع قائم ومن المقرر أن يُعرض في رمضان 2022 نظرا لعدم استقرار حركة الطيران بسبب فيروس كورونا خاصة أن دراما الجزء الأول انتهت بسفر أبطال 100 وش إلى سويسرا وبالتالي يصعب تصويره في الخارج خلال الفترة الحالية.

أقرا ايضا 

 

وعن اعتذار كاملة أبو ذكري عن إخراج الجزء الثاني من العمل قال : كاملة ستكون مخرجة الجزء الثاني بالتأكيد لأنها هي من وضعت الخطوط العريضة للعمل.

 بـ 100 وش بطولة نيللي كريم و آسر ياسين وعلا رشدي و إسلام إبراهيم ومصطفي درويش ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري .

 

نبذة عن نيللى كريم

يذكر ان نيللى كريم ولدت في (18 من ديسمبر سنة 1974) بمدينة الإسكندرية، هي ممثلة، عارضة و راقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة سنة (1995) كراقصة في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك،

بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللى كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم اعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت