فن

نجلاء بدر في أحدث ظهور لها تشعل السوشيال ميديا

أحدث ظهور لنجلاء بدر

الوضع الليلى
5
(1)

كتب / راديو نجومنا

نجلاء بدر في أحدث ظهور لها تشعل السوشيال ميديا

الفنانة نجلاء بدر قامت بمشاركة جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور عبر حسابها فى موقع التواصل الإجتماعى لمشاركة الصور والفيديوهات ” إنستجرام ”

وظهرت الفنانة نجلاء بدر فى الصورة برفقة مصفف الشعر المعروف ” ألفريد” صاحب الصالون الخاص بالتجميل وهو ” ألفريد أند مينا “

لكى تشكرة على اللوك الجديد لشعرها مُعبرة عن إعجابها به، حيث قامت بالتعليق وقالت : “شكرًا ألفريد علي النيولوك الجديد، أحببته”.

الفنانة نجلاء بدر فى لوك ساحر جدا وجذاب ولون شعر جميل وجديد وتسريحة مختلفة، مُرتدية فستان ضيق بدون أكمام باللون الأخضر الزيتوني، كما أطلت الفنانة بنيولوك أنيق ولافت جدا من داخل صالون التجميل حيث انها قامت بتغيير لون شعرها الى درجة داكنة مع صبغ الأطراف باللون الزيتونى، بالإضافة إعتمادها على خصلات طويلة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نجلاء تسريحة الشعر الويفي الواسع بأنامل مصفف الشعر ألفريد، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل علي كتفيها، كما

أنها ظهرت بدون ماكياج واكتفت بوضع قليل من الآيشادو البينك وأحمر الشفاة باللون الفوشيا، ما عكس جمال و رقة ملامحها الطبيعية.

وتفاعل الجمهور مع إطلالتها الجديدة متغزلين بجمالها وأن اللون الداكن والشعر الطويل أكثر ما يناسبها، حيث انهالت عليها التعليقات الإيجابية من قبل متابعيها و معجبيها و أصدقائها.

كما شاركت متابعيها بفيديو لها من داخل صالون التجميل لتستعرض نيولوك شعرها و تأخذ رأي جمهورها،

View this post on Instagram

Thank u so much Alfred 🥰@alfredandmina

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on

والجدير بالذكر أن نجلاء بدر إعلامية وممثلة مصرية، من مواليد 6 اكتوبر 1974، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي

في تقديم برنامج لقاء الظهيرة.

بدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه إنطلقت لآفاق أخرى، حيث شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور.

كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.

ارتبطت عام 2016 برجل الأعمال المصري “محمد عفيفي”، وأثناء استضافتها في استديو برنامج “وضوح” مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة “الحياة” قام بتقديم الشبكة أثناء تسجيل الحلقة. وفور دخوله للاستديو طالبت بوقف التصوير، ولكن الليثي أصر على استكمال التصوير وعدم توقفه.

وكان آخر أعمالها الفنية التي شاركت بها في الموسم الرمضاني لهذا العام مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال و الفنانة مي عمر والذي لقي نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه.

الفنانة المصرية نجلاء بدر خاضت ماراثون رمضان الدرامي الماضي، ببطولة مسلسلين، “الفتوة” أمام ياسر جلال و”البرنس” مع الفنان محمد رمضان، ونجحت خلال العملين في تقديم أداء مميز.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت