فن

ويكيبيديا يعلن رسميا زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

الوضع الليلى
5
(1)

كتب / محمد المصري

 

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

رغم عدم الإعلان الرسمي عن زواج الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى ولايوجد سوى تلميحات فقط بزواجهم ولكن جمهور الهضبة بدأ يتعامل معهما على أنهما زوجان ؛

وذلك للصور والفيديوهات التى تجمعهم ولقاءات دينا الشربينى مع الإعلام وحديثها عن الهضبة وأيضا ظهور الهضبة فى الإعلام ومداخلته الشهيرة مع الإعلامي عمرو أديب فى عيد الحب جعل الجميع يتأكد بزواج عمرو دياب ودينا الشربيني.

ويكيبيديا يعلن رسميا زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

ورغم تشكيك البعض فى زواجهم واعتراضهم على إقامة عمرو دياب ودينا الشربيني معا بدون زواج أعلن موقع ويكيبيديا وهو الموقع المسئول عن أرشفة وتوثيق المعلومات الخاصة بنجوم الفن والرياضة والسياسة وجميع الأحداث على مر التاريخ بتوثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربينى على محركاته ليصبح الزواج رسميا بأمر موسوعة ويكيبيديا ليقطع الشك باليقين وقام موقع ويكيبيديا بأرشفة وتوثيق الزواج منذ عام 2018.

 زواج عمرو دياب ودينا الشربيني
زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

 

وبمتابعة راديو نجومنا كان الزواج فى مارس 2017 ترددت أخبار حول احتفال أثناء الاحتفال بعيد ميلاد دينا الشربينى فى كازينو الدون كيشوت بالزمالك وقدم الهضبة وقتها خاتم الزواج لها وسط تهاني الحاضرين من المقربين وعند انتشار الأخبار التى تفيد زواجهم كان الهضبة يلتزم الصمت ونفى تام من مديرة أعمالة السابقة هدى الناظر.

وفي أول تأكيد رسمي على علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، رصدت حركة المطارات سفرهما في أبريل 2017 على رحلة الخطوط الإماراتية رقم 926 والمتجهة إلى دبي؛

 وانتظرا سويا بصالة الخدمة المميزة كبار الزوار بمقابل رسوم مالية وكانا بصحبة بعضهما وتم سداد قيمة دخولهما الصالة بإخطار واحد وتم كتابة اسم دينا الشربينى ثلاثيا باسم دينا محمد عبد البارى بدون كتابة اللقب الشربينى حيث أثار الأمر تعليقات الركاب والعاملين بصحة زواجهما وتوالت بعد ذلك رحلاتهما بصحبة بعضهما.

ولم يتقبل جمهور عمرو دياب أخبار علاقته بـ الشربيني بصدر رحب فرفض الكثيرون من جمهور الهضبة تلك الأخبار وقوبلت الفنانة دينا الشربينى بحملة شرسة من جمهوره لكن دعا البعض منهم إلى ضرورة تقبل العلاقة واحترام  اختيارات نجمهم.

أقرا أيضا 

 

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

وأدت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، إلى توتر علاقته بزوجته السابقة زينة عاشور التي قامت بالسفر مع ابنائها والابتعاد عنه في الوقت الذي ترددت فيه الأخبار حول طلاقهما وظلت زينة عاشور مع ابنائها كنزي وجنا وعبدالله ما بين أمريكا وأوروبا ولبنان.

وفي أول ظهور علني لهما قام عمرو دياب باصطحاب دينا الشربيني إلى الساحل الشمالي في يوليو 2017 قبيل طرح ألبومه معدي الناس وظهرًا معًا في صورة تم تسريبها مع الأصدقاء والفنانين بعد أن التقيا في مطعم شهير في قرية هاسييندا بالساحل الشمالي.

وفي أغسطس 2017 فاجأ عمرو دياب الجميع عندما قام بالغناء لبرج الحوت في أغنية أجمل عيون ضمن ألبومه وهو برج الفنانة دينا الشربيني ما أشعل الساحة عليهما وزاد من حالة الجدل وكعادته التزم الهضبة الصمت ورد بشكل غير مباشر بعد أن غنى لكل الأبراج في حفلاته بالساحل الشمالي ؛

وفي ذلك الوقت كانت دينا الشربيني حريصة على إبراز علاقتها بـ الهضبة بشكل غير مباشر بعد أن تعمدت الظهور العلني في حفلاته وبعدها ظهرت ترقص بحفل عيد ميلاده في أكتوبر 2017، بأحد مطاعم القطامية.

 زواج عمرو دياب ودينا الشربيني
زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

وتحدثت عن علاقتها مع عمرو دياب قالت: عمرو دياب متألق وناجح وهو إنسان يجب أن نحبه لأنه طيب وجدع وأنا آخذ رأيه في جميع أعمالي الفنية وكذلك أبي أيضا وهو غيرني كثيرا وجعلي شخصية أفضل بكثير ونحن الاثنان نحب الحياة وهو يدفعني للأمام دائما وأحب جميع أغنياته القديمة والحديثة.

وفى يوم 28 يونيو 2018 نشر عمرو دياب صورة جديدة عبر حسابه على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، برفقة دينا الشربيني في إسبانيا في أول ظهور رسمي ومعلن من الهضبة وظهر كلًا منهما متشابكي الأيدي بشكل أكد للبعض اقتراب الثنائي من الإعلان عن زواجهما.

 زواج عمرو دياب ودينا الشربيني
زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

حتى جاء الاحتفال بعيد الحب العام الحالي وظهور الثنائي معا للاحتفال بعيد الحب وأيضا ظهور الهضبة فى الإعلام مع الإعلامي عمرو أديب للإعلان رسميا والحديث عن علاقة الحب التى تجمع بينة وبين دينا الشربينى فى إشارة واضحة إلى زواجهم فعليا.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت