فن

شاهد .. صور أحمد زاهر وابنته بحمام السباحة تشعل السوشيال ميديا

أحمد زاهر وإبنته بحمام السباحة

الوضع الليلى
5
(1)

كتب / محمود عبده

 

أحمد زاهر وابنته بحمام السباحة 

نشر الفنان أحمد زاهر عير حسابه على السوشيال ميديا صور كانت كفيلة بأن تقلب السوشيال ميديا عليه، حيث ظهر محتضنًا ابنته ليلى أحمد زاهر في حمام السباحة.

والغريب و بحسب الصورة التي نشرها الفنان أحمد زاهر عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقد تعرض لموجة شديدة و  حادة من الانتقادات

التي وصلت إلى اتهامه بالتحرش بها، حيث وصف بعد متابعيه الصورة بألفاظ خارجة.

 أحمد زاهر

اقرأ أيضا :-

مي حلمي ترد .. عرفت خبر طلاقي من السوشيال ميديا

نجلاء بدر في أحدث ظهور لها تشعل السوشيال ميديا

 

أحمد زاهر يستجاب لطلب متابعيه

ولكن على الفور، قام الفنان أحمد زاهر بالاستجابة لمتابعيه و حذف الصورة، ولكنه خرج عن صمته ليرد يشده على مهاجميه مدافعًا عن نفسه وعن ابنته ليلى ..

و أعرب  الفنان أحمد زاهر عن غضبه الشديد تجاه ما تعرض له من هجوم و انتقادات، بسبب صورة نشرها مع ابنته ليلى داخل حمام السباحة، موضحا أنه ظهر محتضناً إياها بالكامل ولا يظهر منها سوى وجهها وجزء من ذراعيها.

وقام أيضاً الفنان أحمد زاهر بالرد  على الانتقادات الأخيرة التي وجهت له بسبب صورته مع ابنته ليلى في حمام السباحة بالقول بسخرية: «مساء الخير بنتي».

ورغم ذلك انهالت التعليقات المسيئة لهما، قال: «واللي يقولك أزاي تحضنها وهي بنتك! أيوة حضرتك بتفكر أزاي مش فاهم، دي بنتي طبعا  هحضنها… دي بنتي».

 أحمد زاهر

 

كما أعرب أحمد زاهر عن انزعاجه من ظاهرة التحرش الجنسي، التي انتشرت خلال الفترات الأخيرة ؛وقد تكلم خلال حواره ببرنامج Et بالعربي، عن أن كثير من النجوم يتلقون تعليقات مسيئة و مهينة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وتحرش لفظي بالكثير منهم، لا سيما الكثير من الفنانات.

تصريحات أحمد زاهر 

وكان الغريب وكانت المفاجأة بعد كل ذلك أن الفنان أحمد زاهر لم يتقدم إطلاقاً ببلاغات ضد مهاجميه، إلا أنه أوضح في تصريحاته الأخيرة عن هذا الموضوع أنه في حال تلقيه لأي من هذه الإساءات سيتقدم ببلاغات رسمية، مثل ما فعل الفنان شريف منير 

ويرى بعض رواد السوشيال ميديا أن  ليلى أحمد زاهر، انضمت  لأبناء الفنانين اللاتي تعرضن للتحرش مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد ما ضجت “السوشيال ميديا” بعد فتيات الفنان شريف منير، ومن ثم ابنة اللاعب عمرو السولية، انضمت “ليلى” في النهاية. 

 

 أحمد زاهر

 

الأمر الذي دعي  زاهر للرد عليه في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “القاهرة الآن”، المذاع عبر فضائية “الحدث”.

 

 

وقال زاهر: “أنا مش عارف ليه بقينا كده، ليه نجرح في بنات وأطفال صغيرين، لو الصورة مش عاجياك عديها ومتابعنيش، ده حسابي الشخصي أنا حر أحط عليه اللي أنا عايزه”

وأضاف قائلاً : “بنتي حتة مني كل حاجة ليا وهحضنها احنا محترمين في لبسنا وشكلنا وده أسلوب حياتنا، الشتايم بتزيد بأبشع الشتايم ومهينة ومينفعش تتقال على الهواء، أنا متصور مع بنتي مش واحدة شاقطها من الشارع”.

واختتم حديثه قائلا: “دي مش أخلاقنا دلوقتي بقى كله بيفضح الناس، ومنسترش لو حد غلط مش بنستر عليه، أنا إتكلمت مع ليلى وقلتلها ولا يهمك وكبري دماغك”.

وتساءل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية “الأولى”، عن سبب الوصول لهذه النقطة، متابعا: “بيقولولي إزاي حاضن بنتك، مش عارف إيه العيب في ده؟”

 

 

ولفت إلى أنه انزعج كثيرا من التعليقات التي رآها على الصور التي جمعته بابنته، بسبب ما تعرضت له ابنته أيضا من الضيق واتصالات أصدقائها حول تعرضها للشتائم، مشددا على أنه “لن يصمت إذا تعرض للأمر مرة أخرى”.

وأضاف : “لو حصلت شتيمة تاني مش هسكت، سأسلك سلوك الفنان شريف منير، سأصور الشتائم وأتوجه إلى مباحث الإنترنت”، مناشدا بتغليظ العقوبة على من يتم إلقاء القبض عليه.

 

وسبق أحمد زاهر العديد من المشاهير العرب الذين شكوا من تعرضهم للتحرش والتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الفنان المصري، شريف منير، بعد مشاركته صور لابنتيه على السرير، ما دفعه لتحرير محاضر في قسم الشرطة ضد المتنمرين عليه وعلى ابنته.

كذلك الفنان، محمد رمضان، الذي علقت إحدى المتابعات بتنمر شديد على لون بشرة ابنه، ورد هو على هذا قائلا: “فخور بلوني ولون أبويي وأولادي الذين خلقهم الله، ومبسوط أن أولادي سيكونون ضد العنصرية، والدليل أن أباهم وأمهم لونان مختلفان عن بعضهما بعضا”.

أيضا كان لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، عمرو السولية، من بين ضحايا التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابس ابنته التي لم تتخط الثلاث سنوات، ويقرر من بعدها مقاضاة أصحاب التعليقات المسيئة.

أحمد زاهر

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت