فن

‎المطرب محمد رشاد يقتحم موسم الصيف بـ في غيابه تمام

محمد رشاد

الوضع الليلى
0
(0)

كتب / محمد المصري

 

محمد رشاد يقتحم موسم الصيف بـ في غيابه تمام

نشاطا فنيا ملحوظا يعيشه فى تلك الأثناء المطرب محمد رشاد حيث يستعد لطرح  أغنية صيفية جديدة سينجل من العيار الثقيل .. بعنوان “فى غيابه تمام ” من كلمات الشاعر هشام عبد الحليم و ألحان الملحن حسن سراج وتوزيع موسيقى أسامة عبد الهادى وهندسة صوتية وماستر مصطفى رؤوف.

محمد رشاد

برومو أغنيته الجديدة 

وتم طرح برومو الأغنية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تمهيدا لطرح الأغنية خلال ساعات وتعد تلك الأغنية استمرارا للتعاون المشترك بين المطرب محمد رشاد والمنتج رمضان حسنى من خلال شركة RH برودكشن .

محمد رشاد

حيث وضعا معا خطة عمل لتقديم عدة أعمال غنائية فى الفترة المقبلة تجمع بين الرقى والجماهيرية فى ذات الوقت ويتم من أجل ذلك توفير كافة الإمكانات كي تخرج بالشكل الذى يليق بالجمهور المستهدف؛

رشاد ينتشر بقوة الفترة الأخيرة

كما يتولى ادارة أعمال المطرب محمد رشاد فى الفترة القادمة من خلال شركة Rh برودكشن مدير الأعمال سيكا سمير ويدخل رشاد بطرحه لأغنيته الجديدة حلبة منافسات الصيف مع نجوم الغناء فى مصر والعالم العربي وكان آخر ما قدمه فى الشتاء الماضي أغنية درامية بعنوان “لا بسيطة ” من انتاج نفس الشركة .‎

رشاد يعلن انفصاله رسميا عن مي حلمي

ذكر أن بعد تداول خبر انفصال المطرب محمد رشاد عن زوجته مي حلمي، بشكل نهائي، عقب تجدد الخلافات بينهما وعلمت مصادر لــ راديو نجومنا بأن تم انفصالهما في سرية تامة الفترة الأخيرة ؛

و أتفاجأ متابعي الفنان محمد رشاد،بحذف جميع صوره مع زوجته المذيعة مي حلمي التى تجمعهما سويا، كما ألغى متابعتها، عبر حسابه بموقع إنستجرام ؛وبالبحث داخل حساب مي حلمي، وجدنا إنها ما زالت تحتفظ بصورها مع رشاد ولم تلغِ متابعتها له.

صرح المطرب محمد رشاد بحقيقة انفصاله عن المذيعة مي حلمي قام بنشر منشور على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك و موقع الصور انستجرام يؤكد بوقوع الانفصال قائلا :ناس كتير من أصدقائى كلمونى بعد ماعرفوا خبر إنفصالي .. عشان كده أنا عايز أقول كل شىء فى الأول والآخر نصيب وربنا يوفق الجميع.

محمد رشاد
انفصال محمد رشاد عن مي حلمي

 

وكانت بداية تعارف مي حلمي ومحمد رشاد في عام 2017 وبدأت قصة الحب بينهما بمداخلة هاتفية قام بها محمد رشاد في البرنامج الإذاعي التي كانت تقدمه مي حلمي وقتها واعترف بحبه لها على الهواء مباشرة وأنه يريد الزواج منها.

وعقب هذه المداخلة الهاتفية أصبح الثنائي حديث السوشيال ميديا خاصة أن مي حلمي كانت في هذا التوقيت تتمتع بجماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحا أيقونة للحب في هذه الفترة، وعقب مرور عدة أشهر حدد كل من مي حلمي و رشاد موعد حفل الزفاف.

وأثناء التحضير لحفل الزفاف لاحقتهما العديد من الشائعات حول انفصالهما وظهر الثنائي وقتها، وصرحا عبر صفحاتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بأن هذه الأخبار ما هي إلا شائعات وأنهما يقومان بالتحضير لحفل الزفاف.

وتفاجأ الجمهور بيوم حفل زفافهما على السوشيال ميديا بعد أن نشرت مى حلمى العديد من الصور لها أثناء التحضير لحفل الزفاف بساعات وكذلك المطرب رشاد، ولكن الأمر انقلب رأسا على عقب في هذا اليوم بعد أن حدثت مشاجرة بين العروسين أدت إلى عدم استكمال حفل الزفاف.

وانفصل رشاد عن مى حلمى لعدة أشهر بعد الأزمة التي نشبت بينهما وأدت إلى إلغاء حفل الزفاف وظل كل منهما بعيدا عن الأضواء خلال هذه الفترة، وتعرضت مي حلمي لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى بسبب الصدمة التي تعرضت لها بعد إلغاء حفل زفافها بساعات قليلة.

وفي مطلع العام الماضي تفاجأ الجمهور مرة ثانية بعودة محمد رشاد إلى مي حلمي وذلك بعد مرور 4 أشهر عن انفصالهما وقاما بتحديد موعد جديد لحفل الزفاف وفضل الثنائي أن يقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء والأقارب فقط بعيدا عن أعين الإعلام.

يذكر  ان شارك محمد رشاد في الموسم الرمضاني 2020، للمرة الأولى ممثلًا في مسلسل “لياليا 80″، بطولة: “صابرين، إياد نصار، خالد الصاوي، غادة عادل”، ومن إنتاج شركة سينرجي.

بمتابعة راديو نجومنا صرحت المذيعة مي حلمي على تصريحات الفنان محمد رشاد التي أكد فيها خبر انفصاله عنها، حيث قالت عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”،

“ردا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسميا حتى الآن، ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا زي ما أنتم عرفتم بالظبط.. وآسفا حاولت اتأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفه بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الآن”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت