فن

شاهد صور عارية .. توضع دانا جبر في فضيحة بالسوشيال ميديا

دانا جبر في فضيحة بالسوشيال ميديا

الوضع الليلى
3.5
(27)

كتبت / رشا أنور 

 

فضيحة الفنانة دانا جبر بصور عارية

أنتشر خلال الساعات الأخيرة ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور العارية للفنانة دانا جبر، الأمر الذي سبب صدمة كبير لجمهورها في الوطن العربي؛ وانقسم المتابعون أمام هذه الصور إلى قسمين،

قسم يؤكد أن هذا الفعل لا يمكن أن يصدر من فنانة كبيرة من عائلة فنية عريقة مثل عائلة جبر، بينما القسم الآخر اعتبر أنها المسئولة عن انتشار هذه الصور في سبيل إحداث ضجة حولها ودخولها التريند.

دانا جبر
فضيحة دانا جبر

أقرا أيضا

 

رد المكتب الإعلامي

وبعد ساعات من انتشار الصور العارية رد المكتب الإعلامي للفنانة دانـا جبر حذر من تداول هذه الصور، مؤكدًا أنها صور خاصة بجبر، قديمة، وغير معدة للتداول بأي شكل من الأشكال، وأن تسريبها يهدف للتشهير بها.

دانا جبر ترد بعد أنتشار صورها العارية 

وبمتابعة راديو نجومنا وجهت الفنانة دانا جبر رسالة لجمهورها وأهل الصحافة بعدم الانجرار وراء نشر الصور المسربة، كونها محاولة ابتزاز من شخص مجهول، يهدف للنيل من سمعتها ونجوميتها.

وتمنت جبر من أهل الفن والصحافة والجمهور مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور، واثقةً بأن القانون السوري سينصفها أيًا كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز وتشويه سمعتها.

وكشفت دانا جبر في اتصال خاص لموقع نجومنا للاستفسار عن هذا الأمر وتوضيح حقيقته، عن أنه “منذ صباح هذا اليوم وهي تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكدت دانا جبر خلال حديثها أن “كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هي صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أي عمليات الفوتوشوب”.

تعرف على دانا جبر 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.5 / 5. عدد الأصوات: 27

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت