فن

الفنان جمال يوسف يطلب الدعاء بعد أصابته بالسرطان

جمال يوسف يصيب بالسرطان

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

الفنان جمال يوسف يطلب الدعاء 

أعلن أمس الفنان جمال يوسف أصابته بمرض السرطان في البلعوم، وأنه بالفترة الحالية متواجد في أحد مستشفيات القاهرة للعلاج، وفي حالة متأخرة.

ونشر المخرج تامر حمزة، صورة لـ”يوسف”، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، وعلق: “اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال تمكن منه المرض ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا أنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعوا له، جمال محتاج دعواتنا”.

تصريحات جمال يوسف

وفي تسجيل صوتي صرح الفنان جمال يوسف عن طبيعة مرضه، قائًلا :”أنا بشكر كل الناس اللي داعتلي، أنا اكتشفت المرض بعد ما دكتور قالي أعمل عينة في شهر 4، طلعت في شهر 5، عرفت إني عندي ورم غدد لمفاوية، بلعوم أنفي، اتجهت للنقابة، ربنا يجازيه خير أشرف زكي، دا مش بني آدم، دا ملاك”.

أضاف جمال :”دكتور أشرف بعتني عند دكتور أورام، وكان لازم أخد 35 جلسة كيماوي، 35 جلسة إشعاع، كل دا أثر على صوتي والأحبال الصوتية، عشان كدا صوتي مش واضح أوي”.

وبمتابعة راديو نجومنا وجه جمال يوسف رسالة قائلا :”بشكر أستاذي الفنان محمد صبحي، دا أبويا، بشكر، الفنانة وفاء عامر، نشوى مصطفى، حنان سليمان، اللي وقفوا جنبي، كتر خيرهم، عرفوني يعني إيه الزمالة، بشكر نهال عنبر، إيهاب فهمي”.

و أكمل جمال :”أنا ليا طلب، من الجمهور ادعولي، يمكن ربنا ياخد بيدي، لكن لو مليش نصيب، أكون موجود، أروح لربنا، أنا مش خايف من الموت، اللي يخوف وقفة الإنسان قدام ربنا، خايف أقف قدام ربنا وأنا فيا أخطاء، الحمد لله على كل حال”.

تفاصيل خاصة من أشرف ذكي

بالإضافة كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف، مؤكدا أن حالته مستقرة، وسيكون بحالة جيدة مع تلقي العلاج بإذن الله.

وقال زكي، في تصريحات خاصة، إن جمال يوسف لا يتواجد حاليا في المستشفى، ويمكث في منزله، ويتابع حالته الصحية الطبيب المعالج له.

 

ما لا تعرفه عن جمال يوسف 

يذكر أن  الفنان يوسف واحدا من الوجوه المميزة في الدراما التلفزيونية فقد قدم عدد من الأعمال الفنية مع كبار النجوم والمخرجي، وكان بدأ مشواره الفني بفترة التسعينيات في الدراما التلفزيونية كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية، وتستعرض “الوطن” أبرز الأعمال الفنية التي قدمها الفنان جمال يوسف.

يعد من الأعمال الهامة والتي حققت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري مسلسل “أم كلثوم”، الذي سرد قصة حياة كوكب الشرق وقد شارك فيه الفنان جمال يوسف والمسلسل من تأليف الكاتب محفوظ عبد الرحمن وإخراج إنعام محمد على وتم عرضه في عام 1999 وجسدت شخصية أم كلثوم الفنانة صابرين.

كما شارك الفنان جمال يوسف في مسلسل “زيزنيا” الجزء الثاني للكات أسامة أنور عكاشة والمخرج جمال عبد الحميد وضم المسلسل مجموعة من كبار النجوم “يحيي الفخراني، فردوس عبد الحميد، هالة صدقي وهدى سلطان وتم عرضه عام 2000، وفي عام 2001 شارك مع الفنان محمد صبحي في مسلسل “فارس بلا جواد” والذي حقق نجاحا كبيرا حينما تم عرضه.

وفي عام 2001 شارك أيضا الفنان جمال يوسف مع كل من الفنان الكبير أحمد زكي والمخرج محمد خان في فيلم “أيام السادات” والذي سرد السيرة الذاتية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، كما شارك أيضا في فيلم “عايز حقي” من بطولة هاني رمزي و هند صبري في عام2003.

كما شارك أيضا الفنان جمال يوسف في مسلسل حضرة المتهم أبي أمام الفنان الراحل نور الشريف ومن تأليف الكاتب محمد جلال عبد القوي إخراج رباب حسين وتم عرضه عام 2006، كما شارك في مسلسل “ريا وسكينة” من بطولة عبلة كامل وسمية الخشاب ومن إخراج جمال عبد الحميد وتم عرضه عام 2005.

وكانت أخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان جمال يوسف في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “يا أنا يا جدو” من بطولة أحمد بدير وإخراج عادل الأعصر، كما شارك في مسلسل “ونسني” والذي شارك في بطولته مجموعة من الوجوه الشابة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت